طلب بارك الله فيكن اخواتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب بارك الله فيكن اخواتي

بغيتكم فموضوع عندي بلكار معلق فالحيط .وبغيتكم تعطوني شي فكرة فين غندير سرابت راكم عارفين لابد من السرابت فالكوزينة.نتمنى ماتبخلو عليا

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

السلام عليكم اختي. عندي اقتراح هو انك تشري شي علاقات دايرين بحال الوريدة و ملونين بشرط لصقيهم بلصاقة سبيسيال لانهم دياول شينوا

Samar 5.jpg

بوركت غاليتي على الاقتراح.جزيت الفردوس

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

مش شرط تعلقيهم حطيهم في سننجة فوق الطاولة ديال الكوزينة

اللهم متعنا برؤيتك ولا تحرمنا ولا تحجبنا عنك يا ارحم الراحمين فلا يوجد احسن ولا امتع ولا اسعد من رؤية الله جلا وعلا يا رب لا تحرمنا رؤيتك وجزا الله الاخت على هدا الفيديو فعسى انسان ان يكتب شيئ يجاز عليه اللهم اغفر لنا ولامة محمد جميعا اميييييييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين

ممكن أختي تاخدي شبيكة مربعة أو مستطيلة و تستفي فيها السريبتات و تحطيها فشي قنيت في الكوزينة ديالك كايبقاو مجموعين بحال الى فالمجر. و اذا ماكنتش عريضة ممكن تعلقيها في الحيط و تهناي.
            [[FLASH=http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ew3tac3y27eum30vyl0.jpg]FLASH=http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/cid989q5l4kb1f5pr67r.jpg][/FLASH[/FLASH]]

كيتبعو بلاكارات بلاستيك مكبارش متوسطين اهزولك كولشي كيجو زوينين حتى فالمنضر

سلام اختي ممكن تصايبي شي سلة ب توب ديال لكوزية او ديرها خاصة ب سرابت منها تعطيك ديكور او منها تجمع ليك سرابت
                الدنيا مسألة حسابية ..
                خذ من اليوم عبرة .. ومن الغد خبرة ..
                اطرح عليهم التعب والشقاء .. واجمع عليهم الحب والوفاء ..
                " وتوكل على رب الأرض والسماء "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X