استشارة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة

السلام عليكم
    ادا كان ممكن اريد معرفة الاماكن التي تباع فيها الثريات والاثواب (طلامط ) والاماكن التي تباع فيها الاشياء القديمة في القنيطرة لاني على وشك الولادة واريد ان اغير بعض الاشياء في منزلي علما انني لااقطن في القنيطرة واريد اعطاء العنوان بالتفصيل
    وشكرا

ممكن بزاف اولا الله يقومك بالسلامة وتانيا عنداك ما تعرضيناش للسبوع
    وتالتا انا ماشي قنيطرية لكن الانيقات ديالنا ما غاديش يبخلو عليك
    تبقاي على خير

حتى انا يا خيتي باغية نعرف ممكن تتسنايني حتى ندخل للمغرب ونتوانسو انا وياك ههههههههههههههههههههههههههههه
      موووووووووووووووووووووووووووووت يا حمار هههههههههههههههههههههههه
      كنهدر معاك بالصح عرفي وقولي ليا راه عنك الايميل ديالي او عرفي انتي وملي ندخل للمغرب تديني باش توريني
      هههههههههههههههههههه
      فينكم يا لقنيطريات؟

salam
        kantmenna lik wilada sahla inchae lah o rbi yefer7ek blli tmenniti
        kansme3 b 1 lmakan smyeto lkhebbazat okantmenna nas dyal 9nitra ijawbok f a9rab wa9t . finkom annas dyal 9nitra?????????????????

عفاكوم ايلاماتساعدوني

السلام عليكم اخواتي
          انا اخواتي اسال على الاماكن التي تباع فيها التريات واللاتواب في مدينة القنيطرة لاني على وشك الولادة واريد ان اغير بعض الاشياء في بيتي فلا تبخلوا على هده المسكينة جزاكم الله خيرا وشكرا

السلام عليكم الله يقومك على خير.بالنسبة للطلامط كاينين في الخبازات متاجر لبيعهم.وكاينين حتى متاجر كبار لبيع الثريات .اما بالنسبة للاثاث المستعمل سولي على جوطية الاتحاد راها قريبة للخبازات.نتمنى نكون قد افدتك انا قنيطرية لكن اعيش بالعرائش كنت كنت تماكن كنت ساريت و تقديت معاك.ولكن ظروف العمل لا تسمح.بالتوفيق.
            sigpic[SIGPIC][

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X