إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجيوا نفيدكم و حد القضية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجيوا نفيدكم و حد القضية

اهلا بكم الاخوات كيف انتم لاباس انا اليوم بغيت نتكلم على العيد الكبير بما ان على الابواب نتكلم على تمارا اللي فيه و على ديك البنات اللي عاد زوج قريب راه هزين الهم من دابا كيف عيتعملوا مع تنظيف الاحشاء/الكرشة./انا كنتمنى من الاخوات اعونوني باش نعونوهم بافكار بسيطة و لكن مهما وتكون كتسهل الشغل
    نبدا انا الاولى
    مثلا انا البارح جابلي راجلي 3 دا الكرشات و عندي 100 حاجا و حاجا انديرها شو طريقة اللي عنقولكم هيا اللي نفعتني عتقولولي اش هيا
    انقولوكم
    هيا جيبي الكرشة قلبيها و غسليها مزيان تحت الماء دافئ مزيان ملي اتحسي بيها نضفات
    ها السر ديالي كيفاش تقطعيها بلا مساعدة و بلا روينا وهي
    شدي الكرشة و تقبيها تقيبا صغيرة و دخليها فروبيني دا الماء كانوا هو اللي شاد معاك الكرشة وبداي تقطعيها حتى تسالي بلا مشكل ة و بلا متعيطي لا على فلان و لا علان اللي تقولك منقدرش انحديها و اللي كيجيها الردان........ الله يسمحنا ريحتها غير مستحبا
    و مالي تكملي تقطاع اتكوني انتيا و جدتي طنجرة دا الماء غليان ديري فيه الكرشة و خليها تغلي مزيان مع شويا دا الملح باش تحيدي منها الريحة و المكروب و سمحولي طولت عليكم و بالتوفيق للجميع
    sigpicالسلام عليكم يا أحباب الله تقبلوا مني الإحترام و التقدير

na3am okhti kan3mal nafsse tari9a tarika sahla

ههههههههههههههههههه الله يعطيك الخير فكرة ممتازة حتى انا كنبقا واحلة فيها حيت بوحدي وراجلي ميحملش يشد فيها تيبغي غير ياكلهاههههه

تبارك الله عليك ولهلا يخطيك انشاء الله نجربها وخا مزالني مفهمتش الطريقة مزيان
        واش نخشي الكرشة فالروبيني ونسد ليها فمها بشي حاجة ونبقا حالة الما عليه ولا اشنو
        راني حتى انا كندبح فداري هوالاول حتى كنجمع روايني عاد كندي الباقي عند عكوزتي ونطيبو تما
        اوا يلاه الحادكات قولو لينا سر حداكتكم راه حنا مبتدئات وبغينا نتعلمو منكم
        الله اجازيكم كل خير
        sigpic
        اللهم اني اسالك ان تشفي اختنا om-rayane شفاءا لا يغادر سقما
        اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي om-rayane
        بالله عليكن يا اخواتي ان تدعين للاخت ام ريان بالشفاء لانها في حاجة له

الله يرحم ليك الواليدين على هاد النصيحة

المشاركة الأصلية بواسطة Omo-Md-Rida مشاهدة المشاركة
            تبارك الله عليك ولهلا يخطيك انشاء الله نجربها وخا مزالني مفهمتش الطريقة مزيان
            واش نخشي الكرشة فالروبيني ونسد ليها فمها بشي حاجة ونبقا حالة الما عليه ولا اشنو
            راني حتى انا كندبح فداري هوالاول حتى كنجمع روايني عاد كندي الباقي عند عكوزتي ونطيبو تما
            اوا يلاه الحادكات قولو لينا سر حداكتكم راه حنا مبتدئات وبغينا نتعلمو منكم
            الله اجازيكم كل خير
            لا اختي الروبيني مسدود انتي راسو حشي فيه الكرشا باش يعاونك اتقطعيها بزربة بحال لي شاد معاك شي حاد انت طرف و الروبيني طرف

شكرا على التفاعل ديالكم ونزيدكم الرية ما كاين ما اسهل من تنظيفها شديها دوزي عليها يديك شفيها و اش فيها فحال حبيبات كبار الى لقيته حيديه و شدي الراس دا الرية و عمليه فالراس دا الروبيني و طلقي الماء عتشوفي الرية كتكبر بالماء و مالي تعمار مزيان تقبيها مجميع الاماكن حتى يتكب الماء اللي عمرتيه فيها و من بعد قطعيها و عمليها تغلي في الماء و الملح و هاهيا واجدا نطياب

حتى حنا كنديرو نفس القضية كاينا وحد الطريقة اخرى كناخدو اناء فيه الجير مع الماء نخليوه يتطلق مزيان من بعد نرميو فيه الكرشة عندو مفعول عجيب كنبدا نقيو بيدينا في الاخير نغسلوها بالماء مغلي جربوها

السلام عليكم اختي انا كنستعمل مقص المطبخ بسرعة وبوحدي كنقطعها وشكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X