إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل ....عافاكم عتقوني......ما تصوروش فين لقيت سراق الزيت مخبي.....آآآآآآآه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل ....عافاكم عتقوني......ما تصوروش فين لقيت سراق الزيت مخبي.....آآآآآآآه

البنات الله يخليكم عاونوني اليوم قبل غدا
    راني لقيت سراق الزيت هداك الصغير في الثلاجة..؟؟؟؟؟
    لقيت سراق الزيت هداك الصغير خارج من الموتور نتاع الثلاجة
    حيت شرا خوي واحد الكونطوار و كان فيه و ما لقى فين يدخل غ في الثلاجة
    دب طفيت الثلاجة و خويتها من الأكل و رشيت المبيد في موتور الثلاجة وخى هاكداك
    كنلقاهم يتسراو هادوك المجرمين نتاع سراق الزيت و الكوزينة مفتوحة ما فيهاش الباب
    و الله ماعرفت كندير نقضي عليهم خفت يكونو داخلين بزاااف و الثلاجة ضرورية خاصة راه قرب العيد
    الله يخليكم كولو لي اشنو ندير.

السلام عليكم
    اختي أنا نصحك بواحد الساشيات كيديرو 4 دراهم او5 دراهم زوييييييييييييييينين كيقضيو عليه امفيهش ريحة كبي شوية في الموطور افلبلايص لي شكيتي انه فيهم راه ميبقاش جربيها اردي عليا هاهو اسم الدواء powder cockroach killing bait اانت اختي من المغرب ؟؟؟ راه موجودين في المغرب

اللهم احفض لي ابنتاي واهديهما و اجعلهما صالحات واجعلهما حافظات لكتابك العزيز و بارك اللهم فيهما و اجعلهما من الشاكرات

أم حفصة وأروى

اختي انا عڭوزتي كان عندها ديك سراق الزيت الصغيور تيتاسارا في الكوزينة تيعيفك فكلشي لا ماكلة ولا اواني ولكن قضات عليه بديك الخنيشات للي قالتليك الاخت تيديرو 5 دراهم خلطي واحدة مع الماء و رشي في الپلاكارات والموتور ديال الثلاجة ولكن من بعد ماطفيها والله يبعدو عليكم

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...راق-زيت-هههههه

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...-الزيت-ف-الدار

الله يبعدو عليكم أختي مايقدرش يدخل للثلاجة راه كايبقى غير في الموطور

قال تعالى : ** مَن يَعْمَلْ سُوء اً يُجْزَ بِهِ ** النساء123

شكرا بزاااف اخواتي SIHAMITA - mlle 7awa2 - الجنة غايتي على الردود ديالكم و اهتمامكم
          عاد دب قريت الردود ديالكم غادي نمشي نشري هاد الدوا دب دب
          الله يبعد علينا و عليكم هاد المصيبة نتاع سراق الزيت
          الله يرزقكم الجنة اخواتي

انا مكنخلطوش بالماء تنكبوا هاكاك يمكن احسن الله يبعدوا عليك اختي الا مبقاش قليها لينا

اللهم احفض لي ابنتاي واهديهما و اجعلهما صالحات واجعلهما حافظات لكتابك العزيز و بارك اللهم فيهما و اجعلهما من الشاكرات

أم حفصة وأروى

اللي بغيت نقولك راه مايمكنش يدخل ليك للثلاجة فالداخل اي يتسارا ليك على الماكلة راه غايكون كايتسارا غير فالجناب ديالها و فالموتور.يعني لا داعي طفيها خليها خدامة و استعملي الدوا اللي قالو ليك عليه الاخوات.

شكطرا اختي sanaezgh على النصيحة حيت انا خفت يدخلي للثلاجة و يتسار لي على الماكلة
                انا راني شريت الخنيشات الخضرين و رشيت هاديك الغبرة في الموتور
                و اليوم الصباح لقيت واحد الجوج على برا مدوخين يعني بدا يبان المفعول ديال هاديك الغبرة
                الله يعطيهم غبارة فين ما يرجعوش أبدا
                و أنا هاد السمانة كلها غادي نبقى نرش هاد الغبرة حتى ما يبان حتى سراق الزيت..يععع يطلعو القلب

السلام عليكم انا كدلك سمعت بهده الغبرة ولكن من غير اضافة للماء المهم غبري بها تحت الثلاجة وجنب الموطور مزيان وحتى في اماكن اخرى مثلا تحت طوابل البيوت كلهم وحاولي ما يشوفنه الاطفال الصغار وكل مرة عاودي غبري مزيان الغبة باش تبقى جديدة الله بعده عليك وحاولي كل مرة تنظفي اماكن المطبخ مزيان بحال الركاني وغبري الغبرة من جيدي وردي البال للفرن حيت هو كيبغي الاماكن السخونة

تبارك الله عليك بشيتي شريتي معندي منتسالك هاكاك تكوني راه ماتبقايش تشوفيه ودعي معايا ومع ابنتي بارك الله فيك متنسايناش من دعاءك

أم حفصة وأروى

نصيحة لوجه الله
                      الادوية ديال سراق زيت ولا غيرها واخا ماتكونش فيها الريحة راها خطيرة لانها مبيدات يعني مواااااااااد كيماوية تتفاعل ارجو من الاخوات اخذ الحيطة وهم كيوضعوا الدوا ما يستنشقوهش ويوضعوه في اماكن يسهل تنظيفها من بعد
                      انا كنعرف واحد السيدة كانت كتعملوا في الشقاق ديال السداري وفي ثقب ديال الضو وخلف الثلاجة كادور على الدار كلها حتى جا واحد النهار ضرها حلقها بزاف بلاصة الحلاقم مشات للطبيبة قالت ليها معندكش لحلاقم اعطاتها التحاليل قالت لها عندك مرض السل وهي تشك في هذاك المبيدات لي كانت تدير كل 2 سيمانات
                      غطيوا نيوفكم راكم كتشمو السم واخة مافيهش الريحة ديروه وخرجو شي تسافيرة ديال يومين 3ايام سدو الدار بعد ما ترجعي حلي النوافد والابواب وشغلي المروحة الى موجودة وخرجي من ترجعي غطي نيفك وديري القفازات واشتغلي
                      الله يبعده على كل مسلم كنكره شي حاجة سمها سراق الزيت كيقتلني بالخلعه
                      ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير

السلام عليكم

انا اختي غادي نهنيك من سراق الزيت في ظرف 3 ايام
                        حتى انا كان عندي في كاع الكوزينة خصوصا في الموطور ديال الثلاجة حيت سخون و وصل حتى لفران ديال الخبز او فران الضوء
                        و لكن كاين الحل
                        قريت في واحد المنتدى من عند واحد الاخت الله يجازيها بيخير و يعطيها ما تمنات في خاطرها
                        او بكثر ما شكراتو جربتو او ما فيه لا ريحة لا والو
                        غادي تاخدي -حامض البوريك - هادي هي سميتو كيتباع في الصيدلية راه رخيص انا خديتو ب 10 دراهم
                        غادي تاخدي نصف العلبة من حامض البوريك راه داير بحال سنيدة و غادي تزيدي عليه 2 معالق كبار حليب غبرة +2 معالق سنيدة +الدقيق الفورص 4 معالق و تجمعي كلشي بالماء او عمليهم على شكل كويرات صغار بزاف او حطيهم تحت البلاكارات و تحت الثلاجة في الماريو تحت الفران او انا لايحاهم حتى تحت السدادر او فاي بلاصة عرفتي كاين فيها سراق الزيت
                        او مول الصيدلية شكروليا حتى هوا
                        او دابا جايا لمدة و الله ما عمرني ما شت سراق الزيت كيدور عندي في الدار نسيت حتى الشكل ديالو
                        راه غاد تشوفي سراق الزيت ميت في بلاصتو من بعد يومين

اللهم اجعل القران الكريم ربيع قلوبنا
                        و جلاء احزاننا
                        و ذهاب همنا و غمنا

اختي عليك بهو منتوج
                          Heron </B>
                          هو تيتباع عند مول الدروكري فطاسة على شكل جل ابيض الصغيرة بسبعين درهم و الكبيرة بتسعين.
                          طريقة الاستعمال:
                          تتنظفي المكان للي بغيتي تستعمليه فيه و تنشفيه مزيان و تاخذي شيتة (pinceau) و تدهني جناب و الابواب و مور الفران
                          و الثلاجة ...و كل البلايص اللي تيكون فيها سراق الزيت
                          كونوا على يقين راه ما تيبقاش يدور و ممكن تعاودي الطريقة بعذ ستة شهور
                          بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
                          :s11556:

السلام عليكم
                            حتى انا كان عندي هداك المصيبة ديال سراق الزيت ومانفعني معاه غير حامض البوريك اللي كيتباع في الصيدلية, ديريه مع بطاطا مصلوقة و بيضة وصنعي كويرات ,ديريهم في غلاقات بحال ديال المونادا وحطيهم في قنات الكوزينة
                            طريقةفعالة واكيدة

اختي انا غادا نقوليك تجريبتي الشخصية اللي نفعاتني و مابقيتش شفت سراق الزيت الصغير:من هادي 3سنين كان عندي سراق الزيت الصغير فالكوزينة و ماخليت مادرت دوايات الدروركري الغاليين و اي حاجة سمعتها و والو لدرجة انني وصيت على دوا جاني من فرنسا و غالي بزاف ولكن تقول الله يستر كنغديه ماشي كنقضي عليه واحد المرة نصحاتني واحد المراة بالطباشير ديال الشينوا اللي كيتباع فالسوق ب 5دراهم و مصدقتش قلت ايوا صافي قضى عليه تا الدوا ديال فرانسا بقا غير دوا الشينوا ولكن مع الضغط اللي كنت عايشة فيه مع داك العدو اللدود قلت مع راسي بقا ليا هو نديرو و ماعنديش فيه تيقة انو غادي يموت ولكن المفاجاة انني غير شرطت بالطباشير فالبلاكارات و مابقيتش شفتو لا حي والا ميت بغيت غير نعرف فين مشا والو مابانش حتا ميت والو من تمى لحد الأن مشفتو و نصحت بيه واحد الناس عايشين ف ايطاليا كان عندهم تما نيت و ماخلاو مادارو ليه و شراوه و داوه معاهم و جربوه و مني سولتهم قالو ليا حتى هوما مافهمو والو راه طار مابانش و من تمى وانا تنصح واخا حتى مؤخرا سمعت بلي حتى هو ولى مزور و الله اعلم.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X