إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

arthur martin et arcelik

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• arthur martin et arcelik

السلام البنات الله يخليكم شكون اللي عندها وحدة من هاد الماركات ديال الماكينة د الصابون يا Arthur martin 600 tour ou arçelik 600 tour تقول لي واش مزيانة وكيفاش كتخدم الله يجزيكم بالخير.

khti ana andi arthur martin hadi 6 ans zouina lah yaamrliha dar kantalkha baad merat hta 2 fois par jour ila kan tassbin andi ktir ghadi tchoufi li ghadi techri men andou houa li yefserlik darajat lharar ana kandirha fi nejma tatbka fixe hiya w teaasar fi 600 ama lavage ana tandirha fi rapide w tatdour hta katwkaf fi arrêt ntemna nkoun fedtek

شكرا اخت على المرور

حتى أنا عندي arthur martin zouina bazaf
        sigpic[COLOR="#FF0000"]

arthur martinحتى انا عندي هاد الماكينة روعة وصبارة
          مسكينة شحال طلعت وهبطت مع الدروج بسبب كثرة الرحيل ودبا هادي 8 سنين عمرها ما قالت اه يا راسي

ما عنديش بحالها
            sigpicسبحانك اللهم وبحمدك

اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك

هذى المكينة كاين منها deux modellواحدة تتفتح من فوق وحدة تتفتح من الامام
              والى تتفتح من فوق هى لى مليحة بزاف وهادى عن تجربة

انا عندي مدة هاذي تحتاج تهلي فيها كتخرج الغسيل بيض ونقي كنخدم البيض من رقم ثلاث ودرجة الحرارة بين اربعين أو خمسين ولاكانو مطبعين نعمل شوية جافيل فالمكان خاص به والالوان كخدمها من الاربعة او الخمسة بالبارد ومرة مرة خدمها بكاس الخل الابيض والماء بلا حوايج وتخدمها باش زول الكالكر

ana 3andi arcelik mzyana mhalya feha ou mhalya feya fe saraha thayed 3liya ydrabni lkhla ktsabin mzyan ktkharjhoum nachfen ou hta taman dyalha monaseb ana 4snin hadi bach khditha ,nashik bach takhdiha hta lbrogram dyalha sahel ya3ni mam3a9dch .walaki lekhteyar

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X