إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندك سؤال فالديكور اطرحيه هنا وتجدين الحل باذن الله -ج1-

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة AMINA RHAF مشاهدة المشاركة
    اختي دلع فرشت الصالون ودارت النصف بلدي والنصف الرومي البلدي كاملتو والفوطيات مالقيتش هاداك اشي اللي ابغيت ايلا كنت متعرفي شي بلاصة كيتباعو فيها انا من كازا كيتيا وموبيليا الا
    اختي امينة بالصحة التفريشة جديدة ديال الصالون
    ولكن سمحيلي اختي مانقدرش نفيدك حيت انا ماشي فالدار البيضاء
    نتمنى بنات الدار البيضاء ينفعوك

المشاركة الأصلية بواسطة أم ريم 2 مشاهدة المشاركة
      3andi sdadar kdam wmabkawch 3ajbinib wach nkdar nghalafhom btoub kifma kaytba3o wajdin wyla momkin ch7a kaytkamo
      اختي فكرة زوينة انك تغلفي سدادرك وبالنسبة للتكلفة كنظن غادي تتفاوت على حسب الطلميط اللي غادي تغلفي بيه

و هادي بعض الصور نتمنى تعجبك

Amina rhaf
        اختي بغيت نصحك بفوطيات ديال الجلد راه ماكانش ماحسن منهم وخا راهم غاليين شوية ولكن يستاهلو ثمنهم و حتى تنظيف ديالهم ساهل
        و نصحك تخدميلهم لحوف بالفودان ولا الشوني وعملي منو مخيدات صغار زيني بهم كنظن غادي يجيوك غزالين

المشاركة الأصلية بواسطة malak maghribia مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            تبارك الله عليك اختي دلع موضوعك ممتاز وكلنا محتاجينو الله يعطيك ما تمنيتي
            اختي بغيت نسولك على البركي parketبغيت نديرو في الدار وبغيت نعرف الانواع المزيانة و الالوان المناسبة وجزاك الله خيرا
            اختي ماعنديش شي فكرة عن تجربة
            ولكن كنعرف بلب كاين جوج انواع ديال الباركي المعالج طبيعيا و الاصطناعي و كاين اللي يتبثوه باللصقة واخر بالمسمار و هدا ديال المسمار احسن و نتمنى من الاخوات يفيدوك

المشاركة الأصلية بواسطة دلع مشاهدة المشاركة
              Amina rhaf
              اختي بغيت نصحك بفوطيات ديال الجلد راه ماكانش ماحسن منهم وخا راهم غاليين شوية ولكن يستاهلو ثمنهم و حتى تنظيف ديالهم ساهل
              و نصحك تخدميلهم لحوف بالفودان ولا الشوني وعملي منو مخيدات صغار زيني بهم كنظن غادي يجيوك غزالين
              اختي دلع ابغيت انسولك راه الدار عندي سخونة بزاف واش الجلد ماكيطرطقش والله اختي راني اتعقدت راه العود اطرطق ليا من السخونة اديال الدار
              وبغيت نعرف التمن اديالهم وعجباتني فكرة اللحوف انا ماكنتش عندي فكرة الفوطويات اديال الجلد كنت باغا التوب

بالنسبة لورق الجدران يمكن تلقايه في monsieur bricolage
                a casa

اختي دلع ابغيت انسولك راه الدار عندي سخونة بزاف واش الجلد ماكيطرطقش والله اختي راني اتعقدت راه العود اطرطق ليا من السخونة اديال الدار
                  وبغيت نعرف التمن اديالهم وعجباتني فكرة اللحوف انا ماكنتش عندي فكرة الفوطويات اديال الجلد كنت باغا التوب
                  بالنسبة لسخونية والله ما عرفت احبيبة واش كيتاثرو ولا لا و لكن مانظنش غادي يطرطقو حيث الخشب ماشي بحال الجلد
                  عمليلهم شي طابلة تكون مربعة ولا اوفال وما نصحكش بالزاج حيت كيتغبرو يطبع دغيا و خاصك ديما لمسيح
                  /image18.jpg[/IMG]

انا راه تنحماق على فوطيات ديال الجلد

اختي امينة نسيت ما قلتلك الثمن
                    ما بين 5000 و 8000 درهم

المشاركة الأصلية بواسطة nabila2009 مشاهدة المشاركة
                      بالنسبة لورق الجدران يمكن تلقايه في monsieur bricolage
                      a casa
                      شكرا لك اختي على المعلومة

شكرا الحبيبة وغاديا انسدعك لو ممكن اتحاطي ليا فوطيات الجلد وفبهم اللحوف باش اناخد فكرة طماعة انا هههه

المشاركة الأصلية بواسطة دلع مشاهدة المشاركة
                          تعطلت عليك فالاجابة ماشفتش سؤالك حتى لدبا
                          لخريب اختيار موفق وخصوصا فالاصفر راه عمر ما يفوت الموضة وراه تيجي غزال خصوصا مع شي زربية رباطية
                          بالنمسبة للثمن مابين 160 و 190 درهم
                          شكراً على المعلومات . ما كرهناش لي مفرش به يصور لينا الصالون ديالو
                          Lina et Omar, deux rayons de soleil qui égaient le coeur et charment l'esprit

شكرا الحبيبة وغاديا انسدعك لو ممكن اتحاطي ليا فوطيات الجلد وفبهم اللحوف باش اناخد فكرة طماعة انا هههه
                            مرحبا اختي و ماتقوليش تصدعيني انا فالخدمة
                            غادي نحاول نقلبلك على صور

salam ana 3jabni lmodou3 bezaf o bghit ncharak benasba l parquet al assli tayabda man 900dh/m² fih dyal 14mm /7mm/19mm de l'epaisseur o fih bezaf dyal alalwan clair o l foncé o daba katro li taybi3oh nas7ak tamchi sur place bach tchoufi b3winat

[ IMG]http://www.casanaute.com/components/com_datsogallery/img_pictures/D03CE35295DB-13.jpg[/IMG]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X