إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عفاكم البنات جاوبوني ايلى عندكم فكرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم البنات جاوبوني ايلى عندكم فكرة

السلام عليكم الانيقات بغيت اللي عندها فكرة على التيرموس تاع الضوء اللي تيسخن الماء تخبرني في القريب اشمن ماركة زوينة او على الثمن الله ايجازيكم بخير

لحبيبة ماعندي حتى شي فكرة على ثمن السخان
    ولكن انا عندي واحد ماركة تيفال الله يعمر ها سلعة بالحق جبناه من الخارج
    نتمنى الاخوات يفيدوك

الله ايجازيك اختي دلع على هدا الفكرة حشوم البنات 43 مشاهدة اومشاركة 1 يارب تجاوبوني في اقرب وقت ممكن

واش اخوتاتي في الله حتى وحدة معندها فكرة

ma3ndich fikra khiti 7it 3ad bdit mazal machritha hhh mat9l9ich hadok ri zowwar mamsjlinch ahbiba

salam okhti
            ana chaft wahed 3and mes deux freres, marka diyalo fagor 1,8 l louno blanc
            jani mezian, tayssakhan lma daghiya w mataykonsommich bezaf diyal do
            7ta ana 3awala ncha allah nachri chi wahed

حتى دابا عاد شفت موضوعك هو انا كنفضل ماركة clatronic او kenwood ف اي حاجة هما لي كنشري ماركة المانية و الثمن على حسب السعة ممكن تلقاي من 170 او 180 درهم و زيد الفوق هداك النهار كان وصاتني عليهم ختى عايشة في الرباط و لقيتلا واحد واعر ماركة clatonic فيه طرموس و grille pain زوينة و فيه cafitière و زوينين بزاف لا في المنظر لا في العنل خلاهملي ب 500 درهم و لكن هداك راه كنشريو عليه ديما ممكن تلقايهم في بلاصة اخرى و تلقايهم بتمن اكتر كنتمنى نكون فدتك

شكرا اخواتاتي على المعلومات الله يرزق ليكم الجنة في الفردوس الاعلى وماتمنيتوا في الدنيا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X