إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي عندها فران ديال الضوء تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي عندها فران ديال الضوء تدخل

عندي فران الضوء fagor متيصدقش لي فيه الكيك جربت بزاف ديال الطرق ساعوني

هاد سمية ديل لفرنfagor مكنعرفها أنا عند itimat زوين والله لعضيم لكيك وكروصة ولخبز تحمر إلى غثحمر دجاج زوين أنا كنسحك به زوين كيحمر حتى من جناب الخبز

سلام أختي خديجة حتا الفران لعندي كلشي تيصدق ليا فيه ما عدا الكيك بغيت نعرف طريقتك في تطياب ديال الكيك

اختي انا عندي فران الضوء الا بغيت نطيب كيكة كندير المول في الوسط يعني ماشي فوق الفران مباشرة كندير الشبكة الوسط ونحط عليها الكيكة وكطيب على مهل درجة حرارة 180 مدة 30 دقيقة
        نتمنى نكون جاوبتك

شكرا ماما ليلة بغيت نعرف تتشعلي الفران قبل أو ملي تتبغي تدخلي لكيك تتشعليه من الفوق ومن التحت

Finkom ma3andkomch feran daw

السلام عليكن اخواتي انا يالله كان تول الدار او حايرة واش نشري فران الضو اولى غير العادي

الله يعونك نصيحتى ليك خدي غير فران عادي عند دارنا كنت لي طيبتها فيه تتصدق لياالكيك كان تيجي راءع دبا أنا واحلا معاه في فران الضو فران عادي راه قتصادي

اختي ان عندي فران الضو وكتصدق لي فيه الكيك مزيان احسن من الفران العادي
                  اول شيء شعلي الفران وسديه ثم سيري بداي تخلطي في الكيك تاعك من بعد ديري الشبكة في الوسط وشعلي الفران من تحت خليها طيب واياك ثم اياك تحلي الفرن لان الكيك غادية تطفى ومتصدقش وانتي شوفي غير من زاجة ديال الفران حتى تبان ليك الكيك تنفخت ومبقاتش تدير فقعاعات من الفوق حلي وديري سكين الى بان ليك نشفت سدي عليها وشعلي الفرن من الفوق والى خرج السكين فازك خليها شوية تنشف اتمنى اكون افدتك
                  ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير

khti ana 3endi ferran dyal ddo kayteueb ghzal o bzerdba makayssehlekch ddo bzzah binnissba l kika che3li lferran 3ad bday tssaybiha mlli tssali dekhliha oche3li ghir ltaht hta tchemmi rhtha otchoufi jnab bdaw yethemro dik sa3a che3li lfo9 llah lmo3in

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X