إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

( نحو القمة ) يناديكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ANSAM مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كما عهدناك اختي ام محمد في القمة ماشاء الله موضوعك غزال عاد كنا نسال عنك اين توارت عن الانظار اختنا ام محمد والله راك في البال دمتي في تالق مستمر
    اسول عليك الخير اختي سعدية ورانا شفت لالة العروسة كبرات مشاء الله عليها تشوفيها عروسة بادن الله
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة فجر الدعوة مشاهدة المشاركة
      حياك الله اختي اممحمد فين هاد لغبور توحشتك وربي يشهد دائما تفكيري معك ياك لاباس عليك لوليدات لاباس عليهم يارب تكوني بخير انت وباقي الاخوات
      اهلا وسهلا غاليتي والله الا راك في القلب قبل من البال وراه اتاصلت مرارا ولكن الخط مقطوع يا ريت تتاصلي بي راني مهولة عليك وراه كنت تنفكر ندوز نسول عليك في داركوم نتمنى اكون كلشي على ما يرام والصغورين الله احفظهوم كيف عاملين والاخ ديالك راه ما غابشي على دهني الله ايسر ليه
      فعلا ذكرتينا بالايام الجميلة كنا فيها ناشطين
      اهلا وسهلا غاليتي والله الا راك في القلب قبل من البال وراه اتاصلت مرارا ولكن الخط مقطوع يا ريت تتاصلي بي راني مهولة عليك وراه كنت تنفكر ندوز نسول عليك في داركوم نتمنى اكون كلشي على ما يرام والصغورين الله احفظهوم كيف عاملين والاخ ديالك راه ما غابشي على دهني الله ايسر ليه
      sigpic

السلم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
        و الله اختي من شفت العنوان الى عيني دمعو.. و تذكرت اللحظات الجميلة اللي جمعتنا مع البنات .. صراحة شحال استفذنا منهم و حبيناهم لوجه الله..يا رب تجمعهم تاني و ترجع لمتنا كيف كانت يارب العالمين
        و ان اشاء الله هاد السنو الهجرية الجديدة تدخل علينا وعليهم باليمن و البركات و عودة الحبيبات

[RIGHT]

اخواتي هده دارنا كلنا كلنا ساهمنا في بنائها من شكون فحالي حتى الجزء الاخير من معا نحو القمة فلنكمل البناء ونقويه باتحادنا
          sigpic

الى كل احبابي

هانحن نستعد عام جديد هـجري وبقيت قلائل ,,

وعامنا هذا سيرحل بحلوه ومره ,,

لكن قبل ان تطوى اقول لكم ,,

( يا أغلى الناس ..معرفتكم ووجودكم في حياتي هي ثروة في دنيتي ,,

وادعو لكم في نهاية عامي بكل خير الدنيا والاخره,,

واعتذاري لكل من اخطأت في حقهم فلا اعلم هل لعمري بقيه ام سأارحل انا والعام سويه )

وجعل الله لكم العام القادم عام خير وسعاده واستقرار ,,

وكل عام والجميع بخير ,

اللهم اجعل هذا العام الهجري الجديد عام عزة ونصرة للإسلام والمسلمين... اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك الاحنيف واسلامك الكريم .>> اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك وطاعة رسولك محمد صلَّى الله عليه وسلَّم. اللهم اغفر لي واغفر للمؤمنين وللمؤمنات.. اللهم وفقنا لما تحب وترضى ويسر لنا اتباع سنة نبيك - صلَّى الله عليه وسلَّم - فنطيعه فيما أمر وننتهي عما نهى عنه وزجر يا ارحم الراحمين يا الله ... اللهم أحينا ما دامت الحياة خير لنا وتوفنا إذا كانت الوفاة خير لنا. اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا.}>> وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا. وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا. واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير. واجعل الموت راحة لنا من كل شر.> اللهم انصر الامه الاسلاميه على المنافقين ..اللهم إنَّا نسألك حسن الخاتمة.
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة نسمة المحبة مشاهدة المشاركة
              السلم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
              و الله اختي من شفت العنوان الى عيني دمعو.. و تذكرت اللحظات الجميلة اللي جمعتنا مع البنات .. صراحة شحال استفذنا منهم و حبيناهم لوجه الله..يا رب تجمعهم تاني و ترجع لمتنا كيف كانت يارب العالمين
              و ان اشاء الله هاد السنو الهجرية الجديدة تدخل علينا وعليهم باليمن و البركات و عودة الحبيبات
              امين ياربي وعلى فكرة حتى انا دمعو عنيا وانا تنرجع للاجزاء السابقة وتنتحدى اي وحدة ما تتحنشي للايام الماضية
              sigpic

برافوووووووووووو

)
                  ههههههههههههههه وراكم وراكم انا تباكم
                  صرحتا موضوع رائع للاخت وكناسف لاني جيت متاخرة وستفدت منه مشكورة اختي

المشاركة الأصلية بواسطة ommhd;[color="purple"
                    2696275]امين ياربي وعلى فكرة حتى انا دمعو عنيا وانا تنرجع للاجزاء السابقة وتنتحدى اي وحدة ما تتحنشي للايام الماضية
                    السلام عليكم اام محمد هادي مافيها شك ان حنا كنحنو الايام الماضية الي جمعتنا ف شكون فحالي ومعا نحو القمة وهدا الي خلانا نواصلو ف فتح مواضيع لعل وعسى نبردو داك الشوق الي ف قلبنا لجميع البنات الي تولفنا معاهم وفرحنا وكلينا مع بعضنا
                    وكنتمنى كل البنات يكونو على خير ويسمعنا عليهم خبار الي تسر والحمد الله على كل حال
                    راني هاد المرة ضحكت بالدموع على داك الكلام الي كتبت ولكن انا دايما كنرجع لشكون فحالي وونبقى نقرا فيه وكيجيني فحال الي عمرو ماكان وداك الردود كانت غزالة وفنة وطبيعية وطالعة من القلب الى القلب والله يجمعنا على الخير دنبا واخرة وشكرا على هاد الباردرة الي كتدل على شوقك وحنينك واشتياك للمة البنات ومحبتهم الله يعطيك الخير [/color]

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
                    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (6 من الأعضاء و 0 زائر)

1. لالة غيثة
                      2. أم عصام و أشرف
                      3. صحراوية أصيلة
                      4. omou mo3ad
                      5. sakiinaa
                      6. salma_nouri

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz17NMdyqdt

السلام عليكن اخواتي الكريمات كل واحدة باسمها.
                        اختي ام محمد اشبغيتي عندي كنقرا وكنبكي فكرتيني فالدي مضى.
                        والاكثر لي بكاني هي الطيبوبة تاعك ولي خلاتك باش تجمعي الشمل تاع خواتاتك .
                        سيري الله ارضي عليك قولي امين .
                        ويهدي لك وليداتك ويصلحهوم وتشوفيهم كيف تمنيتي .
                        كنتمنى الموضوع يثبت وخاصنا كلنا نطالبو بيه باش يثبت.

شكون اختي ام غيتة لي تقدر تقرا او ماتبكيش والله العظيم الى كنكتب ودموعي فوق خدي شكون لي تقدر تنسى اي اخت من الاخوات كلماتها وضحكاتها نصائحها وكذا حفواتها ......واخا كنتعاملو عبر ستار وكل وحدة من مكان بلا منتلاقاو ولا نتعاملو وجها لوجه الا اوراه كاين تاثير على بعضياتنا عاطفيا وحتى فكريا
                          اختي محمد شكرا على الموضوع واخا قلبتي المواجع لكن برافو عليك اختي الله يخلصك على نيتك الطيبة والحسنة او كنتمنى اولا الموضوع يثبت وثانيا يرجعو لبنيات لدارهوم راه موحشاهوم
                          sigpic

الحنين الى الماضي يا أم محمد ونا بصاماتى هناك جارحة وفكرتينى ولاكن من ينسى أحبابو وخواتاتو لي دازت معهم أيام وليالي..ونا من هده النقطة أحببتك...وأحببت أناقة طنجاوية وسأضل أحبكم الى الموت مهما كبرت ومهما كانت الآيام سأتدكركم .............ياربي ترجع اللمة كف ماكانت وأتمنى من الله العلي القدير ترجاع لينا أم جوااااد الغزالة والورياغلية أم عمادو والبنااات كااااملين.............شكرا لك ياأم ضحى ومحمد على هده البادرة الطيبة.جزاك الله الجنة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
                              الغزللات توحشتكم كاملين كل واحدة باسمها راكم كاملين عزيزات و غاليات و الله على ما اقول شهيد
                              شكرا لك اختي الغالية ام محمد على اعادة فتح الموضوع و الله ييسر و يتجمع شملنا مرة اخرى على يديك
                              سنة هجرية سعيدة و كل عام و انتم بخير اعادها الله علينا و عليكم بصلاح الامر و الثبات على دين الله وادام الله محبتنا خالصة لوجهه تعالى
                              قبلاتي لكن جميعا لي عودة ان شاء الله

omojawad سابقا

السلام عليكن مبادرة طيبة منك بصح انا مكنتش مداومة على التجمع بالحق كان كيعجبني واستفدنا منه ومفهمتش فالحقيقة اشنو لي وقع بصح نتمنى يرجع لكن مني كل التقدير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X