( نحو القمة ) يناديكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اختي ام محمد اشكرك على هده البادرة الطيبة والله الى مفاجأة كبيرة هادي لهلا يخطيك احبيبة ..بديت كنقرا ورجعت للوراء دكريات غزالة ...وكلمات حلوة ...شحال ضحكنا هنا وفرحنا لفرح بعضنا وحزننا مع اللي حزن ودعينا لبعضنا بالخير ...ايوا تستاهلي دبا منا دعيوة خالصة من القلب...الله يعطيك ماتمنيتي فخاطرك احبيبة ..وان شاء الله البنات يرجعو كلشي ونرجعو اللمة كيما كانت توحشتكوم كامل مااااح عليكوم

و الله الى توحشتكوم أ بنات نحو القمة بالمعقول ..لك مني اختي ام محمد أحر تحية و لجميع البنات ..نتمناو يرجع الموضوع ديالنا و نستافدو و نرجو للقمة ..

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

اتمنى من الله العلي القديريتجمع الشمل ثاني وتكون هاد السنة الجديدة فأل خيرونتجمع من جديد والله الحبيت كل وحدة فيكم رغم مشاركاتي القليلة ودابا طمنت على ام جواد نتمناو من الاخوات لباقين يلتاحقوام عمادو ةمليكة السوسية وامة الله ....أحبكم في الله حبيباتي

تبارك الله عليكم ونعم الصداقة انا ماكنتش كندخل ودابة دخلت بالصدفة وعجبني هاد الموضوع بزاف بزاف
          sigpic فطومة

عندما فتحت الموضوع تفاجات جدا لم اكن اظن انني ساتمكن من لم الشمل واعادة اللمة الاخوية الاكثر من رائعة شكرا لكن وادام الله لمتنا هاته وبارك فيها......عجز القلم على وصف مشاعر الحالية احبكن في الله
            sigpic

ياله توكضو لي مع راساتكوم ونعيدو النشاط قولنا كيف احتفلتو :s5364::s11556: بالسنة الهجرية الجديدة
              sigpic

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (2 من الأعضاء و 1 زائر)

1. ommhd
                2. لالة غيثة+
                لالة غيتة اتينا مما عندك هههههه
                sigpic

هانا حبيباتي العزيزات مبغيتش نحتفل بوحدي بالسنة الهجرية يلاه مرحبا بيكم.

[URL=http://www.anaqamaghribia.com/pic/viewer.php?file=0uiglf7asklrif9dc4fw.jpg][/URL[URL=http://www.anaqamaghribia.com/pic/viewer.php?file=7uy1vs4c1ig4ar83kej.jpg][/URL

تحية حب وتقدير لك اختي الغالية ام محمد والله توحشتك وتوحشت لمتنا والله ال بكيت وقلبي كيرفرف ملي شفت هاد الموضوع كيتفتح من جديد فعلا انك اخت غالية والله الا كان نتمناو ترجع ايام الهيضورة والبزار وايام عفوية ام عصام وانا قة سهام وحداكة ام جواد وضحكة بلقيس وشقاوة مليكة السوسية ونشاط ام عبد اللطيف وافكار ام اية ودروس الدينية لهدوء الطبيعة وايام املينة لي كان تمناو تكون على خير هي والاخت ام وص والى كلمات استادتنا ام محمد والى حنان ام اشرف والى ام عمادوو والوراغلية والى بهجة اختكم في الله انصر نبيك والى حنان ام مروان والى روح المرحة لام الشهيد مروان اه منها ايام ياريت نرجعوها
                    اخواتي الغاليات خصنا نحاولو نحيو روح شكون فحالي

اختي ام محمد فين هاد الغبور عيت منتسنا تتصلي بيا والو والامسن ديالك دائما مسدود بيت غير نشوفك لوجه الله انتي وضحى ومحمد حسين توحشتك والله راه محبتك في قلبي الله لي عالم بيها والله الا فكرتيني بايام واليالي لي قضينها على الهاتف وفين ديك الايام فالحقيقة ايام لا تنسى كنت نحكي ليك همي وتحكي لي همك ونونسو بعضيتنا والله الا قلبتي عليا المواجع ياريت لو يرجع الزمان الى الوراء اختي الغالية لا تنسيني ارجوكي انا دائمامف**** وبناتي دائما كيسولو عليك وخصوصا نهال كتقول لي توحشت خالتي زينب شفتي خاص غير لي يجبدني نسيت راسي الله يجمعنا في الفردوس الاعلى ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X