( نحو القمة ) يناديكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ommhd مشاهدة المشاركة
    ياله توكضو لي مع راساتكوم ونعيدو النشاط قولنا كيف احتفلتو :s5364::s11556: بالسنة الهجرية الجديدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ها انا الحبيبة تجمعت انا و صحاباتي و وليداتني و دوزنا عشية غزالة و ها حقكم تفضلو و سنة سعيدة و كل عام و انتم بخير
    راه الحلوة من العام لي فات و لكن ما تخافوش راها باقا مزيانة هههههههههههههه
    الملفات المرفقة

omojawad سابقا

تبارك الله على محبة فاطم الزهراء ماشي مشكل غير متضرناش قابلين على لي كاين راه حنا خوت زعما الصواب ههههههههههههه

كل عام وانتم بخير اخواتي كل عام وانتم الى الله اقرب ..الله يدخل علكوم هاد العام الجديد بالصحة وراحة البال وكل ماكتمناو فخاطركوم ياربي امين

تبارك الله عليك اختي ام جواد حلوى كتشهي ...قولي ديك الكريمة اللي عاملة من الفوق واش ديال الزبدة ...والشكلاط اللي مزيناها بيه واش مخلطاه مع الكريمة اولا بوحدو ...ايوا تحقيق هدا ياك ههههههه ..وكنبغي ديما نسولك عى واحد الكيك كنتي اعطيتينا المقادير ديالو فمعا نحو القمة ولكن عييت مانقلب والا لقيتو ...هاد الحلوى قلتي انها من اختراعك واش باقي عاقلة عليها اولا نمشي نفلي الاجزاء كامل ديال نحو القمة ههههههههههههه

اختي بلقيس كيدايرة وكيدايرين الوليدات والعائلة لاباس واش كاين شي تلج ياكما خاصك الهياضر

شكرا اختي ام محمد فكرة زوينة باش نتجمعو عاود او تكون الافادة والاستفادة...لان دوزنا ايام زوينة من شكون فحالي او معا نحو القمة وخاص هاد التجمع استمر او خصوصا تجمع راقي او الانيقات لي فيه تبارك الله عليهم ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله الاناقة والحداكة والدين من كل فن طرف كنحيوهم كاملين وكنتمى الاخوات ارحبو بالفكرة واشاركوفالملف............
              sigpic

ما شاء الله ولا حول ولاقوة الا بالله الحباب بدا و ايبانو واللمة غادي ترجع او تزيان والله قلبي بغا ينقز من الفرحة
                اش خباركم الغزالات واش خبار اعظامكم هههههه
                الله يدخل هاد السنة علينا جميعا بالهنا وراحة البال والصحة والسلامة والتقوى
                sigpic

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
                  شخباركم الغزالات كيف عاملين كاينة شي برد
                  بلقيس شخبارك كيف عاملة مع هاد البرد داب الثلج شوية عندكم و لا باقي شخبارك وشخبار الوليدات و مول الدار كيف عاملة مع الصحة
                  الكريمة دالزبدة مكنحملاشي كتجي ثقيلة و كتجهم انا كنعمل كريم شنتيي و كنزيد عليه شكلاط دابل و هادا ماكان على كل 200 غ كريمة كتعمل 100 حتى 150 غ على حساب اللون كيف بغيتيه واش فاتح و لا مغلوق و كل ما زيدتي الشكلاط غادي تقساح الكريمة
                  شكلاط كتخفق الكريمة عاي حتى كتولي شنتيي و كتكون مذوبة الشكلاط كتزيدو شوية بشوية على الكريم و تخلط بالطراب اليدوي حتى ينسجم و كتجي خفيفة فحال لا موس ديال الشكلاط جربا و انا متاكدة مغديش تعاود تعمل كريمة دالزبدة
                  و الشكلاط لي مدهونة بيه هاداك كاناش كتسخن الكريم فريش و كتدوب فيها الشكلاط بمقادير متساوية و تحركوم حتا يذوب الشكلاط مزيان عاد تكبو على الحلوة

و الكيكة لي سولتي عليها ها انا حطيتلك الصورة ديالا غير اجي لهنا و ارتاح مع راسك معندك ما تفلي راه خمسة ديال الاجزاء فين غادي تلقاها
                  المذاق ديالا تقريبا فحال almondo cake ديال اكيا الى عرفتيها انا كتعجبني بزاف و بقيت نجرب حتى و صلت نهادي كتشبهلا هههههههههه على ديك الشي قلتلكم اخترعتا حيت المقادير كاملة من عندي ملقيتا حتا فشي بلاصة المهم بلا منطول عليك وخا رانا طولت ههههههههه
                  المقادير كتطوبلوم حيت الحلوة كتكون على 2 طبقات
                  4 البيضات
                  كاس و نص جيال السكر
                  فاني
                  نص كاس ديال الزيت
                  حك ديال الياووغت
                  كاس و نص ديال اللوز بقشورو مهرمش ماشي مطحون بزاف
                  كاس ديال الطحين خميرة ديال الحلوة صغيرة
                  معلقة كبيرة ديال الكاكاو
                  قبصة ديال الملح
                  العبار دائما بالحك ديال الياووغت
                  كتخلط المقادير كاملة بالترتيب فحال اي كيكة عادية
                  كتعملا فسينية ديال الفران المستطسلة لي كتجي معاه مقرشة بورق السولفيريزي و تخليها تطيب فدرجة حرارة 180 تقريبا ربع ساعة
                  للتزيين كتعمل كاناش ديال الشكلاط الابيض حتى هو 2 مرات
                  كتحتاج 200 غ ديال الشكلاط الابيض و 80 غ ديال الكريم فريش
                  كتسخن الكريم فريش فحمام مائي و تزيد عليه الشكلاط و تبقى تحرك حتى بذوب الشكلاط وينسجم مزيان مع الكريم فريش
                  كتاخد كيكة الاولى و كتدهنا بهاد الكريمة و كتحط الكيكة الثانية و تدهان عاود بالكريمة و ترض عليها رقائق اللوز محمرة و بالصحة و الراحة

اختي انصر نبيك متخافشي غير كول الحلوة على حسابي البركة فالكونجلاتور ههههههههههههه
                  شخبارك الحبيبة توحشتك و شخبار البنوتات الغزالات
                  الملفات المرفقة

omojawad سابقا

اسول فيك الخير اختي ام جواد لا كليتها مدرت ليا والو غزالة
                    اختي ام وص عاد سولت عليك فركن اللقاء المفتوح راه منسيتكش فين هاد الغبورتوحشتك

المشاركة الأصلية بواسطة انصر نبيك مشاهدة المشاركة
                      اسول فيك الخير اختي ام جواد لا كليتها مدرت ليا والو غزالة
                      اختي ام وص عاد سولت عليك فركن اللقاء المفتوح راه منسيتكش فين هاد الغبورتوحشتك
                      بالصحة الحبيبة كيف بقات البنوتة
                      ام و ص شخبارك توحشناك كي عامل الجو واش مزيان و لا كاين غير الزمر

omojawad سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X