( نحو القمة ) يناديكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة محبة فاطمة الزهراء مشاهدة المشاركة
    بالصحة الحبيبة كيف بقات البنوتة
    ام و ص شخبارك توحشناك كي عامل الجو واش مزيان و لا كاين غير الزمر
    الحمد لله لاباس مشات المدرسة اليوم
    معرفت البنات مالهم عكزو يدخلو ياريت ترجع الايام لي فاتت

اسول فيك الخير اختي ام جواد لا كليتها مدرت ليا والو غزالة
      اختي ام وص عاد سولت عليك فركن اللقاء المفتوح راه منسيتكش فين هاد الغبورتوحشتك

يسول عليك الخير او الربح حتى انا منسيتكش او عمري ماغادي نساك ولا اي اخت من تجمعنا ياريت لو نرجعو كيف السابق ايام النشاط والاستفادة والافادة ايام ما كنا يد وحدة وقلب واحد

بالصحة الحبيبة كيف بقات البنوتة
      ام و ص شخبارك توحشناك كي عامل الجو واش مزيان و لا كاين غير الزمر

حتا انا توحشتك الحبيبة وساعة مبروكة او مباركة مسعودة ملي سمعنا اخبارك او عرفنا انك على مايرام اما الجو غير الزمر او زيد لقدام هههههههههه بقا كتخدمي شي تريكوات ولا عكزتي
      sigpic

الله يزيد فراحتا اختي حسناء ملي كيمرضو الوليدات كيدوخونا الراس الله يسمحنا من الوالدين
        امين اختي البنات واقيلا مكمشين فالبطانيات باقين مولفو البرد

ام و ص والو الحبيبة هاد العام ما كاين غير العكز لا تريكو لا كروشي غير الجري وصافي
        ونتي شخبارك و شكاتعاود
        راه موحشة فخباراتكم كاملين وحدة بوحدة

omojawad سابقا

الله الله على الدار تنورت ببنات القمة وعلى رأسهم أم جواد على سلالالالامتك الفنون والله الا اشتقنالك وخليتني كنسول فيك من دار لدار كف نهوما ولادك ومول دارك وعاءلتك العزيزة وبصحتك المسارية في المغرب وكنا مشتاقين نسولك على العروسة الغزالة وبلحاق شويشتنا والله الشهيد.........المهم نورتى دارك يالله بلا متخويها راه أم محمد بحالي عندها حنين الى البنات لي مولفا عليهم يالله يا أم جواد أنا معاك نمشي نجيب بالقيس وأناقة طنجاوية.....والبنات كاااااملين أم وص هدوء الطبيعة أنصر نبيك فاينكم أنا دخولت ونتوما خرجتو أنا مشا نفتش عليكم ونجي راه نتوما اللساس..............أم محمد فتاحتي الدار وهرابتي أجي تستقبل الضيوف

المشاركة الأصلية بواسطة محبة فاطمة الزهراء مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
            شخباركم الغزالات كيف عاملين كاينة شي برد
            بلقيس شخبارك كيف عاملة مع هاد البرد داب الثلج شوية عندكم و لا باقي شخبارك وشخبار الوليدات و مول الدار كيف عاملة مع الصحة
            الكريمة دالزبدة مكنحملاشي كتجي ثقيلة و كتجهم انا كنعمل كريم شنتيي و كنزيد عليه شكلاط دابل و هادا ماكان على كل 200 غ كريمة كتعمل 100 حتى 150 غ على حساب اللون كيف بغيتيه واش فاتح و لا مغلوق و كل ما زيدتي الشكلاط غادي تقساح الكريمة
            شكلاط كتخفق الكريمة عاي حتى كتولي شنتيي و كتكون مذوبة الشكلاط كتزيدو شوية بشوية على الكريم و تخلط بالطراب اليدوي حتى ينسجم و كتجي خفيفة فحال لا موس ديال الشكلاط جربا و انا متاكدة مغديش تعاود تعمل كريمة دالزبدة
            و الشكلاط لي مدهونة بيه هاداك كاناش كتسخن الكريم فريش و كتدوب فيها الشكلاط بمقادير متساوية و تحركوم حتا يذوب الشكلاط مزيان عاد تكبو على الحلوة

و الكيكة لي سولتي عليها ها انا حطيتلك الصورة ديالا غير اجي لهنا و ارتاح مع راسك معندك ما تفلي راه خمسة ديال الاجزاء فين غادي تلقاها
            المذاق ديالا تقريبا فحال almondo cake ديال اكيا الى عرفتيها انا كتعجبني بزاف و بقيت نجرب حتى و صلت نهادي كتشبهلا هههههههههه على ديك الشي قلتلكم اخترعتا حيت المقادير كاملة من عندي ملقيتا حتا فشي بلاصة المهم بلا منطول عليك وخا رانا طولت ههههههههه
            المقادير كتطوبلوم حيت الحلوة كتكون على 2 طبقات
            4 البيضات
            كاس و نص جيال السكر
            فاني
            نص كاس ديال الزيت
            حك ديال الياووغت
            كاس و نص ديال اللوز بقشورو مهرمش ماشي مطحون بزاف
            كاس ديال الطحين خميرة ديال الحلوة صغيرة
            معلقة كبيرة ديال الكاكاو
            قبصة ديال الملح
            العبار دائما بالحك ديال الياووغت
            كتخلط المقادير كاملة بالترتيب فحال اي كيكة عادية
            كتعملا فسينية ديال الفران المستطسلة لي كتجي معاه مقرشة بورق السولفيريزي و تخليها تطيب فدرجة حرارة 180 تقريبا ربع ساعة
            للتزيين كتعمل كاناش ديال الشكلاط الابيض حتى هو 2 مرات
            كتحتاج 200 غ ديال الشكلاط الابيض و 80 غ ديال الكريم فريش
            كتسخن الكريم فريش فحمام مائي و تزيد عليه الشكلاط و تبقى تحرك حتى بذوب الشكلاط وينسجم مزيان مع الكريم فريش
            كتاخد كيكة الاولى و كتدهنا بهاد الكريمة و كتحط الكيكة الثانية و تدهان عاود بالكريمة و ترض عليها رقائق اللوز محمرة و بالصحة و الراحة

اختي انصر نبيك متخافشي غير كول الحلوة على حسابي البركة فالكونجلاتور ههههههههههههه
            شخبارك الحبيبة توحشتك و شخبار البنوتات الغزالات
            أم جوااد عرفتي علاش كنسولو عليك أنتي مدرسة والمدرسة ديالك تشدت ودبا الحمد لله ملي تفتحت راه بلقيس وأناقة طنجاوية نعطيك خبارهم هاي هاي رجعو اساتدة كبار ماشاء الله عليهم غير فتش على أقسامهم وتجبار الخبار أما أم محمد رجعيت أستادة ديال التربية اسلامية وأنا يا أم جواد كنبقى نفتش عليهم من دار لدار حتى كنلقاهم

بارك الله فيك الحبيبة ام عصام نتي الاصل و الخير و البركة و حنا الى تجمعنا راه بفضلك نتي لي زرعتي البذرة الاولى ديال هاد التجمع و بفضلك باش تعارفنا
              انا الحبيبة لباس عليا و ليداتي و مول الدار و العاءلة و العروسة كلشي مزيان غير الدنيا و الجري هادا ما لهاني عليكم
              اما بخصوص سهام و حبيبة و زينب ز الاخوات كاملين راه دائما كانو اساتذة و اساتذة كبار و انا منكم كنتعلم و نستافد الله يديم المحبة خالصة لوجههة تعالى و ترجع لمتنا غزالة و ناشطة كيف كانت و نستافدو و نتالقو مع بعضنا

omojawad سابقا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجمع الشمل و ترجع اللمة احسن من الأول

غاليتي وحبيبتي أم محمد ياك بعدا ديما تنتبع اخبارك ههههه تبارك الله عليك جمعتي الشمل بقلبك الطيب ...اثرتي فيا وخا ما كنت حاضرة معاكم ... الله يحفظك و يحفظ كل عزيز عليك ويجعلك دايما تنولي شرف وأجر واسطة الخير

احبك في الله غاليتي وبوسي لي ضحى و محمد حسين وماح عليك ديال طاطا رجا ههههه

المشاركة الأصلية بواسطة لالة غيثة مشاهدة المشاركة
                  [URL=http://www.anaqamaghribia.com/pic/viewer.php?file=0uiglf7asklrif9dc4fw.jpg][/URL[URL=http://www.anaqamaghribia.com/pic/viewer.php?file=7uy1vs4c1ig4ar83kej.jpg][/URL
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  تبارك الله على لالة غيثة حلوى واش من حلوة فين حقي ؟؟؟؟؟ههههههه
                  قوليلنا على المقادير
                  sigpic

ام محمد نهار كبير هدا ملي لقيتك فين هاد الغبور شفتي غير لقيت الدار مردودة وانا ندفع الدفة ودخلت بلا منشاور باش تعرفي معزتك فقلبي منالبارح وانا كالسة كنتسناك فين كنتي

ام اسامة ها bisou ههههههههه
                      كيفك وكيف لوليدات توحشتهوم تهلاي لي في راسك واتينا مما عندك لبنات شجعو هاد الاستادة راه في جعبتها الكثير راها غير حشمانة ههههه

انصر نبيك توحشت صوتك والايام الخوالي عيط لي ضروري وقول لمنال راه حقها مازال محفوظ

ام وص كيف عاملة ليك وحشة اختي

هدوء الطبيعة مرحبا برجوعك نتمنى هاد المرة الشمل يظل مجموع

ام جواد تبارك الله ما شاء الله متالقة كالعادة الله يصلح لوليدات ويعاونك عليهوم

بلقيس كيف حال لوليدات توحشتك اختي وايام السكيب والسهرات هههههه

ام عصام صاحبة الفضل الاكبر والاوفر في هاته اللمة لهلا يخطيك الورغالية ديالنا بلحق هاد المرة بغينا حماس اكبر بغينا تصيورات اناعارفك حادكة وغادي نستافدو منك كثير
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X