إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كم يكلف بناء طابق واحد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كم يكلف بناء طابق واحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بغيت نعرف شحال يكلف بناء طابق واحد لمساحة 150 متر مكعب ولكم جزيل شكر
    sigpic

ختي راه على حسب طريقة البناء بحال متلا بغتي الزليج غيكون رخص من الصباغة غديري الرخام ماشي بحال الزليج غدير الكبص ماشي بحال جير وهكدا يعني على حسب اشنو بغتي دري.نتمنى نكون فدتك

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

على حسب علمي كيكلف 1500 درهم للمتر المربع بدونfinission

المشاركة الأصلية بواسطة ام نهلة مشاهدة المشاركة
        ختي راه على حسب طريقة البناء بحال متلا بغتي الزليج غيكون رخص من الصباغة غديري الرخام ماشي بحال الزليج غدير الكبص ماشي بحال جير وهكدا يعني على حسب اشنو بغتي دري.نتمنى نكون فدتك
        chokran laki okhti om nahla 3la morourak ana bghit binae 3adi man ba3d w nder zalij w chi akhor 3arfa finision ghalya bghit gher chhal ykalaf tabni taba9 wahad bla maderi fenetion
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة nadra مشاهدة المشاركة
          على حسب علمي كيكلف 1500 درهم للمتر المربع بدونfinission
          chokran laki okhti 3la morourak ana 3andi 150 metr moraba3 ya3ni hadi tjini ghalya bazaffffff machi bazaf akhti
          sigpic

اختي المساحة كبيرة ومن الطبيعي انها ستكون مكلفة وخاصك ديري الحساب بزايد احسن ما تبقاي حاصلة

السلام عليكم اح
              ..حنا بنينا الدار فيها 150مترو بنينا السفلي و الفوق دياله وباقي ما بنيناش الطايدبق الثاني بدينا البني من 2005و كان الحديد شوي ناقص اما دابا زاد بزاف تقامت علينا حوالي 34مليون و باقي ماكملناش الفنسيو ديال العود باقي الببيبان ديال البلاكارات درنا لاموزيك الارض و الالمنيوم للشراجم د

المشاركة الأصلية بواسطة اميرة الطبخ مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم اح
                ..حنا بنينا الدار فيها 150مترو بنينا السفلي و الفوق دياله وباقي ما بنيناش الطايدبق الثاني بدينا البني من 2005و كان الحديد شوي ناقص اما دابا زاد بزاف تقامت علينا حوالي 34مليون و باقي ماكملناش الفنسيو ديال العود باقي الببيبان ديال البلاكارات درنا لاموزيك الارض و الالمنيوم للشراجم د
                chokran laki okhti 3la radak bghit na3raf chhhal kalafkom taba9 wahad bla finicion bla plakartat w bla zalij chalah kaykalaf bach akhti nadrab lahsab ana bghit nder fih gher garaje- salon- kozina-douch- bit n3as- w jardin chahal ykalaf akhti w laki jazila chokr
                sigpic

ما تقدريش تحددي لان البلان كيلعب دور
                  كاين البلايص لي كيفرضي فيهم الحديد الغليض و البلايص لي لا
                  زيدي البودرات و زيد و زيد
                  انا المعلم طلب ليا 8 مليون فكل طبقة علما ان عندي 100 متر
                  و البقعة ماشي وسط المدينة
                  اللهم اني استغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم أعلم

Uploaded with ImageShack.us

المشاركة الأصلية بواسطة ام اية 2004 مشاهدة المشاركة
                    ما تقدريش تحددي لان البلان كيلعب دور
                    كاين البلايص لي كيفرضي فيهم الحديد الغليض و البلايص لي لا
                    زيدي البودرات و زيد و زيد
                    انا المعلم طلب ليا 8 مليون فكل طبقة علما ان عندي 100 متر
                    و البقعة ماشي وسط المدينة
                    chokran khti 3la radak ya3ni 8 malioun ftab9a wahda machi bazaf ana 9alouli tabla hiya lighalya bazaf
                    sigpic

أختي أنا كنبني دار فيها 170 متر، تقامت بين الرخصة وحق البناي وليقامة والتسقيفة واحد 13 مليون بلا finission غير البني بوحدو، كنتمنى كون فدتك أختي

أختي أنا كنبني دار فيها 170 متر تقامت علينا بين الرخصة وحق البناي والتسقيفة وليقامة واحد 13 مليون بلا finission غير البني بوحدو
                        كنتمتى نكون فدتك، والله يسهل عليك

اختي علا حساب ما قريت البني غالي على الشراء الولا كيفاش لحقاش بغيت نشري في الصيف الى ربي قسم لي شنو اللي احسن علما انني معايشاش في المغرب والبني خصو اللي قابلو الى بنيت شحال خص الوقت باش تسالىوشكرا مسبقا
                          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة aydi nawal مشاهدة المشاركة
                            أختي أنا كنبني دار فيها 170 متر، تقامت بين الرخصة وحق البناي وليقامة والتسقيفة واحد 13 مليون بلا finission غير البني بوحدو، كنتمنى كون فدتك أختي
                            chokran laki okhti 3la radak jazaki laho khyaran w lah ydakhalha 3lik bzayad raza9
                            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ميسان2 مشاهدة المشاركة
                              اختي علا حساب ما قريت البني غالي على الشراء الولا كيفاش لحقاش بغيت نشري في الصيف الى ربي قسم لي شنو اللي احسن علما انني معايشاش في المغرب والبني خصو اللي قابلو الى بنيت شحال خص الوقت باش تسالىوشكرا مسبقا
                              ah akhti basah hnaya 3adna blan w 9olt nabniw gher safli yat9am rkhis chwiya natmana akhawat ydakhlou w yfidouna chhal kaystaghra9 wa9t bach tkamli
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X