ساعدوني أشمن جافيل غدي نستعمل للمكينة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني أشمن جافيل غدي نستعمل للمكينة

عندي آلة التصبين ولكن معرفتش أشمن جافيل غدي نستعمل؟عندي الآلة لي كتصبن و تعصر.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي عندنا في المغرب جافيل لعبار و جافيل Ace و جافيل Maxis إلى عقلت على سميتو، أنا أستعمل Ace هو لي تا يجيني مزيان للملابس، حيت ديال العبار فيه الماء القاطع غالب بزاف و تا يخرج على لحويج

في رعاية الله

واش ace كديريه في مكينة ؟حيت واحد الوقت كانو خرجو واحد جافيل ace أزرق خاص بالمكينة وحيدوه و دابا معرفتش أشنو غدي نستعمل؟

السلام عليكم جمعة مباركة ان شاء الله انا اختي فحالك عندي مكينة اطوماتيك و عمرني ماعملت فيها جافيل كنصبن فيها ويلا مخرجوش مزيان كنعمليهم جافيل فالبانيو لاحقاش معرفتش الطريقة الاستعمال د جافيل واش قبل التصبين كيفما مكتوب على القراعي د جافيل اولى منبعد التصبين ارجو الافادة من الانيقات الله اجازيكم بكل خير

أخواتي راها كينا بلاصة خاصة بجافيل في الماكينة سميتها CL ، أما أنا ما تا تقنعنيش معا صغيورة ههههه، تا نعزل الملابس البيضاء، و تا ندير Skip في بلاصتو، و تا نخوي جافيل على لحويج و نخليها تدور 15 دقيقة و نحبسها شي نصف ساعة و عاد نخدمها باش تكمل، و فاش تا تكمل تا ندير ليها ربع ساعة أخرى ديال تشلال و لعصير و ها هما لحويج تا يشعلو

أهلا أخت أم أمينة أشمن جافيل تديري أنت؟

اختي الا كانت اوتوماتيك راه كاين جافيل تاع الماكينة اتوماتيك انا كاندير فيها جافيل كلوروكس كنصبن فيها مرة مرة الا ماكنتش مسالية اما الماكينة اللي فيها بلاصت التصبين وحدها وبلاصت النشاف وحدها كاندير فيهاace

salm hta ana 3andi mochkil bghit na3raf wach kayan javil dyal lmalabis molawana

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا كنستعمل جافيل وسط الملابس كنعمر المقدار لي بغيت في كاس بلاستيك ونحطه وسط الغسالة مع الحويجات

نفس طريقة الصابون السائل لأني ما كنستعملش البودرة

وكل واحدة وماكينتها أنا عندي فيها بزاف دالبرامج كنختار الخاص بالمبيض

انت شوفي برنامج غسالتك أكيد فيها ديال المبيض

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                  مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                  مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                  في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                  ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                  الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X