إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقو النعمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقو النعمة

الله اخاليكوم عتقو النعمة اللي كل مرة كضيع لي بسبس داك الفران اللي عندي معرفتش نطيب فيه الكيك كل مرة كيكتخرج الفران ديالي ديال الغاز داك الماركة اللي فيه الفرن ديال الخبز تحت او العيون الفوق فيه البيبان ديال الزاج او لون ابيض او ياحسرة فيه ميزان الحرارة فالباب فيه حتى ل300 درجة ماركة sofakuis فيه العافية قليلة خاصني نطلقت المكانة حتى لفى باش تجهاد لي فالفران كتولي كتيرة بزاااف فالعيون كيحمقني لا فالخبز ولا فالكيك الى درت الكيكة على 180 مكطيبش على 2 سواياع او الا جهدت كتحمر قبل مطلع او كيسخن غير فالجهة اليسرى واخة فيه العيون كولو اللي عندها او كيطيبلها مزيان تفيدني

اشنو زعمة حتى وحدة معندها هاد النوع واقيلة تزرفت فيه او عاد بالثمن شريتو ب 60000 نصبر معاه او صافي او الله اسمحلي من داك النعمة اللي كيخسرلي راني كنحاول مانلوحهاش كل مرة كندير ليها شي تخربيقة باش نستاغلها ايوا عتقو معايا النعمة
    ايوا شكرا لكاع دوك 50 وحدة اللي طلت اومعلقات

سمحي ليا اختي انا ما عنديش بحال هداك الفرن
      نتمنى الاخوات اساعدوك

حتى انا عندي او نفس المشكل

السلام عليكم
          اختي ممكن تلقاي كتيب الاستعمال في النت
          و مدام ان ثمنه مرتفع اكيد معاه ڭارونتي عيطيلهم يشوفو المشكل فين كاين

حاولي اختي تشعلي غير التحت وبعدي المول ديال الكيك شوية غير شوية الصبر حتى تلقاي ليه العبار دياله ولا كيف قالت الاخت رديه للمتجر من شريتيه الا فيه مزال الضمان

akhti ila kan momkin traj3ih raj3ih ila la ghir hawli m3ah hta ana 3andi wahed fran msatini daba 3am bach 3andi o 3ad bdit kanahfad lih kwalbo ghir howa fraran dyal gas homa mazyanin dyal daw zero ana daba mahroma man halwa o bzaf dyal lahwayaj

يا ختي الله يعز فرارن الغاز وعاد صحي على ديال الضو سمعتها عند الدكتور الفايد.المهم الى قدتي ترديه رديه والى مقدتيش دري شيحجة تقيلة عاد حطي المول والله يسر

رجعيه منين خديتيه يشوفو المشكيل فين كين

قراي مزيان كتيب الإستعمال اوريكليه على كل حاجة بغيتي تطيبي فيه غي بشوية عليك حتى تعرفي طريقة الإستعمال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X