إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

@@ عالم الساعات وجمالها فى الديكور @@

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • @@ عالم الساعات وجمالها فى الديكور @@








    الوقت كالسيف، إن لم تقطعه قطعك. هكذا يقول المثل. فمنذ أدرك الإنسان مفهوم الوقت، أو حقيقة أن الحاضر شيء مختلف عن الماضي وعن المستقبل
    بدأ سعيه لتسجيل هذا التيار المتواصل وحيد الاتجاه وتحسين استفادته منه.



    وموضوعنا اليوم عن الساعات ودورها فى الديكور


    وذلك يرجع الى اتساع المجال فى صناعة الساعات وتطورها المستمر بما يتناسب
    مع جميع الاذواق وكل الاماكن

    فلا يتخيل ان تدخل اى مكان ولا تجد فية ساعة على الحائط او على طاولة او فى احدى الزوايا

    وتعتبر الساعة اول عنصر من عناصر الديكور الجدارية لتعدد الاشكال والخامات بما يناسب
    كل الاذواق

    هنا استخدمت الساعة مكمل لديكور كنسول جميل







    • وهنا استخدمت على شكل مرايا جذابة








    وهذا تصميم غاية فى الروعة لانة كلاسيكى نوعا ما




    وفى حجرة المعيشة استخدمت بشكل غاية فى الرقة








    وهنا ساعة طاولة استخدمت على المدفئة كقطعة من الديكور







    وهنا استخدمت ساعة الطاولة لتزين رف جدارى





    وهنا على طاولة جانبية










    وفى احدى الممرات استخدمت الساعة كشكل ديكورى اخر






    وفى غرف الطعام استخدمت ايضا الساعات الجدارية








    وهنا استخدمت الساعة التقليدية (ساعة جدى ) لديكور الاركان





    وهنا لملئ فراغ احدى الاعمدة فى المنزل







    ارجو المتابعة
    اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
    و
    اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

    يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

    فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق



  • #2


    وهنا تصاميم تناسب غرف الاطفال
    للحائط
























    فى المطبخ











    مما سبق نجد ان الساعات الخاصة بالديكور تنقسم الى عددة انواع مع اختلاف الخامات

    ساعات البندول وهى غالبا من الخشب وتضيف الى المكان
    طابع الفخامة الكلاسيكى









    وهنا شكل مطور لساعة البندول وابسط












    ارجو المتابعة
    اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
    و
    اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

    يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

    فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق


    تعليق


    • #3
      النوع الثانى ساعة جدى تلك الساعة التى تشبة العامود وفى بعض الاحيان النيش اوالدولاب الصغير
      وتستخدم فى بعض الاحيان فى حفظ المقتنيات الثمينة وتعتير اغلى الانواع
















































      للجدارات الخارجية وهى من خامات متنوعة تناسب الجو الخارجى












      فى النهاية اتمنى ان ينال اعجبكن الموضوع
      لاتحرمونى من صالح دعائكن
      اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
      و
      اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

      يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

      فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق


      تعليق


      • #4
        مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة
        أختي
        الحسناء
        موضوووع رااااائع و ساعاااااات جميلة
        ربي يبارك فيك
        الدنيا مسألة ...... حسابية
        خذ من اليوم......... عبرة
        ومن الامس ..........خبرة
        اطرح منها التعب والشقاء
        واجمع لهن الحب والوفاء
        واترك الباقى لرب السماء

        تعليق


        • #5
          شكراااااااااااااااااااااااااا لكي على تتبعكي لجميع مواضيعي هذا لطف منكي اختي الكريمة


          بارك الله فيك
          اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
          و
          اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

          يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

          فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق


          تعليق


          • #6
            شكراختي الكريمة موضوع رائع

            تعليق


            • #7
              شكرا لكي اختي فاطمة على الرد الجميل
              اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
              و
              اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

              يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

              فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق


              تعليق


              • #8

                هاد شي راااااااائع أختي حسناء
                الله يبارك فيك و يجعل الجنة دارك
                و مايحرمش كل الأخوات منها
                يااااااااااا رب
                sigpic
                خذ من اليوم......... عبرة

                ومن الامس ..........خبرة

                اطرح منها التعب والشقاء

                واجمع لهن الحب والوفاء

                واترك الباقى لرب السماء

                تعليق


                • #9
                  شكرااااا اختي rosana_tima بارك الله فيك
                  اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
                  و
                  اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

                  يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

                  فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق


                  تعليق


                  • #10
                    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


                    [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X