إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أجيو نستافدو من بعضنا لبناء بيت مريح

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أجيو نستافدو من بعضنا لبناء بيت مريح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنيقاتي الغاليات
    كلكم عارفين بأن الموضة ديال المطبخ ولات هي المطبخ المفتوح على باقي البيت
    وماعندوش الباب
    يعني مين تدخلي للدار كيبانليك المطبخ
    بغيت من الأخوات لي عندهم هاد التصميم يفيدونا واش مريحة هاد الفكرة ولا لا
    او حتى لي تعرف شي واحد عند هاد التصميم كيجاها
    وممكن أي وحدة تعطينا رأيها فهاد الفكرة باش نشوفو واش زوينة ولا لا
    اوا نتمنى ما تبخلوش علينا بهاد النصيحة
    راه ممكن تنقدو شي وحدة راها على وشك البناء
    sigpic

كنشكرك اختي على طرح الموضوع.حتى انا ان شاء الله غانبدا البني وواحلة معرفتش واش ندير كوزينة محلولة ولا نسدها .كانتمنى الاخوات افيدونا وحبذا الى كانو صور باش ننقلو التصميم

ana fnadari ila konto rtjobo cozina conblito mzhja 7ta ila drtoha mftoha wila konto radi trkboha ri rskom mn a7sn drolha bab wrakom 3arfin 7na lmgharba kntybo bzzaf wtswri 9liti l7ot wm3ndkich sofa liktsf dkhan kirdi twlilk dar kolha ri7t 9lyan wzid wzid
      sigpic

lah yser
        ana 3ndi dar kbira mais lkozina sghiwra dayrali b7al choka fl9l9 hh

من الافضل الى كنتو في المغرب ساكنين من الاحستن أنكم ديرو كوزينة مسدودة حيت حنا ماشاء الله علينا اجتماعيين والضياف تيجيو في اي وقت ومن غير موعد والكوزينة تتكون فيها روينة شوية مع الطياب أما في نظري الى بغيتو ديروها غير منظر أو كوزينة للضاف مافيها باس تكون مفتوحة والكوزينة الثانية تكون ديال طياب العادي وفين تتاكل الاسرة مجموعين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            صراحة فكرة الكوزينة مفتوحة مكتعجبنيش
            حيت حنا تبارك طيابنا ماشي بحال الغرب
            دابا غير فاش تجي تقلي الحوت متلا الريحة غادي تقلب الدار كاملة ايلا مسديتيش الباب ههههه اضافة الى انه فشي بعض الاحيان وخصوصا فاش كيكونو ماجين الضاياف كتكون الكوزينة مقلوبة ايوا اشنو حسن سد وطرق وحتى واحد مايشوف ولا كلشي كيبان للجميع
            فنظري حبيبتي انك تعملي كوزينة عادية وتسدي على راسك وهانتي هنيتي راسك
            عندي ليك واحد النصيحة ديما كنقولا للي غادي ييبنيو اياك ثم اياك تعملي الزليج ابيض واخا غادي يغرك فالمنظر ديالو زوين ولكن والله حتى يسخسخك سقسي مجربة اختي والله ايلا كل نهار التسياق ولا التجفاف وغير نسالي الطبايع كيبداو يبانو من الافضل عملي شي زليج ديال الارض فشي لون مغلوق
            والله يكون معاكم اختي تمارة ديال البني راها صعيبة

تانا مع الاخوات الكوزينة خاصها تكون ديما مسدودة احسن انا كانت عندي مفتوحة يعني كدخلي كتبان ليك كاملة مشكييييييييييلة خاصها ديما اتكون انقية ومرتبة وشي انهار لكنت مريضة اييييييييه كنهز همها اكثر من المرض ونووض بزززززمني

انا الواليدة وجميع خالاتي ديرين وحدة للتروان والطياب وحدة صغيرة بالحق زوينة كتكون غير لاتاي والحلوى يعني منضر ههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة تياوت مشاهدة المشاركة
                كنشكرك اختي على طرح الموضوع.حتى انا ان شاء الله غانبدا البني وواحلة معرفتش واش ندير كوزينة محلولة ولا نسدها .كانتمنى الاخوات افيدونا وحبذا الى كانو صور باش ننقلو التصميم
                أسعدني مرورك
                نتمنى الأخوات يعطيونا النصائح لي تفيدك وتبني ونتي مهنيا
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة nohayla88 مشاهدة المشاركة
                  ana fnadari ila konto rtjobo cozina conblito mzhja 7ta ila drtoha mftoha wila konto radi trkboha ri rskom mn a7sn drolha bab wrakom 3arfin 7na lmgharba kntybo bzzaf wtswri 9liti l7ot wm3ndkich sofa liktsf dkhan kirdi twlilk dar kolha ri7t 9lyan wzid wzid
                  شكرا أختي على التوجيه
                  فعلا الى كانت الكوزينة مجهزة بعدا منظر
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة omo romayssa مشاهدة المشاركة
                    lah yser
                    ana 3ndi dar kbira mais lkozina sghiwra dayrali b7al choka fl9l9 hh
                    أسعدني مرورك
                    أهم شيء فالدار هو الكوزينة تكون كبيرة
                    شوفيلها شي حل واخا تفتحي البيت لي حداها الى كان ممكن
                    sigpic

هي في الاجانب تيفضلوها باش تيعملوها في الزيات العائلية والحفلات ديالهم **بار**
                      بالنسبة غادتشي زوينة في المنظر ولكن عندها عيوب بالنسبة لبطخنا مكيلائمش الروائح والقلي
                      *بالنسبة لاطفال خطر وهدا مغايخليكش مرتاحة
                      *وبالنسبة للتبركيك الضيوف الى طاحت شي حاجة كلشي يعرف ههههه
                      حتى الى كنت ماعندكش الوقت وجمعتي صينة الفطور وخلتها حتى تتولي وجا شي حد عاى غفلة ف......
                      وانت تعرفي والله يسخر
                      sigpic

السلام عليكم
                        هي اسمها المطبخ الامريكي و كلنا عارفين الامريكيين قليل فين يطيبو عايشين بالفاست فوود
                        يعني هي مرتبطة بثقافة شعب و حنا ثقافتنا الولائم و العراضات الحمد لله يعني كثرة المواعن و الروينة
                        و طبعا هادا مجرد راي و عاد كنشوف ان الكوزينة محلولة تليق للديور الصغار les studios

المشاركة الأصلية بواسطة كلمة الخير مشاهدة المشاركة
                          من الافضل الى كنتو في المغرب ساكنين من الاحستن أنكم ديرو كوزينة مسدودة حيت حنا ماشاء الله علينا اجتماعيين والضياف تيجيو في اي وقت ومن غير موعد والكوزينة تتكون فيها روينة شوية مع الطياب أما في نظري الى بغيتو ديروها غير منظر أو كوزينة للضاف مافيها باس تكون مفتوحة والكوزينة الثانية تكون ديال طياب العادي وفين تتاكل الاسرة مجموعين
                          أسعدني مرورك
                          فعلا أختي حنا المغاربة مالين ضياف ولله الحمد
                          وكما قلتي كيجيو على غفلة اوا الى كنتي مريضة وسامحة فالكوزينة اوا تقفرات عليك هههه
                          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة zozita مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                            صراحة فكرة الكوزينة مفتوحة مكتعجبنيش
                            حيت حنا تبارك طيابنا ماشي بحال الغرب
                            دابا غير فاش تجي تقلي الحوت متلا الريحة غادي تقلب الدار كاملة ايلا مسديتيش الباب ههههه اضافة الى انه فشي بعض الاحيان وخصوصا فاش كيكونو ماجين الضاياف كتكون الكوزينة مقلوبة ايوا اشنو حسن سد وطرق وحتى واحد مايشوف ولا كلشي كيبان للجميع
                            فنظري حبيبتي انك تعملي كوزينة عادية وتسدي على راسك وهانتي هنيتي راسك
                            عندي ليك واحد النصيحة ديما كنقولا للي غادي ييبنيو اياك ثم اياك تعملي الزليج ابيض واخا غادي يغرك فالمنظر ديالو زوين ولكن والله حتى يسخسخك سقسي مجربة اختي والله ايلا كل نهار التسياق ولا التجفاف وغير نسالي الطبايع كيبداو يبانو من الافضل عملي شي زليج ديال الارض فشي لون مغلوق
                            والله يكون معاكم اختي تمارة ديال البني راها صعيبة
                            شكرا أختي على المرور
                            حتى أنا مكتعجبنيش وبغيت الأخوات يعطيونا رأيهم باش نتأكدو
                            وجزاك الله خيرا على النصيحة وهادا هو المضمون فيكم
                            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ام شموسة مشاهدة المشاركة
                              تانا مع الاخوات الكوزينة خاصها تكون ديما مسدودة احسن انا كانت عندي مفتوحة يعني كدخلي كتبان ليك كاملة مشكييييييييييلة خاصها ديما اتكون انقية ومرتبة وشي انهار لكنت مريضة اييييييييه كنهز همها اكثر من المرض ونووض بزززززمني

انا الواليدة وجميع خالاتي ديرين وحدة للتروان والطياب وحدة صغيرة بالحق زوينة كتكون غير لاتاي والحلوى يعني منضر ههههههههههه
                              جزاك الله خيرا أختي على نصيحة مجرب
                              والفكرة لي قلتي ديال جوج كوزينات زوينة بالنسبة لي عندهم المساحة كبيرة
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X