إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي كتخسر ليها الخضرة فالثلاجة عندي ليها الحل مع الصور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي كتخسر ليها الخضرة فالثلاجة عندي ليها الحل مع الصور

عندي ليكم واحد الفكرة غادي تنفعكم بزاف خصوصا للاخوات لي كيتقداو الخضرة بكمية قليلة او كيخافو يتقداو بكمية كبيرة او تخسر ليهم في الثلاجة
    دابا انا كنصحكم تشريو الخضرة بكمة كبيرة احسن من كل نهار هازة قفتك او غادة للمارشي واش معيتوش ههههههه انا باغا غير راحتكم

غادي نعطيكم الحل بالتفصيل الممل مع الصور هذه تجربتي الخاصة دبا انا تهنيت وليت كنتقدى مرة في 10 ايام او اكثر او كنستغل الفرصة الى كانت الخضرة رخيسة كنجيب منها بزايد
    اولا خاص يكون عندك الجورنان -الجريدة- راه مفيه حتى ضررانا كنستعملو سنوات او الاخوات لي مبغاتش تستعمل الجورنان يمكلها تستبدلو بورق الزبدة
    ثانيا بلاستيك الابيض عادي او هذا البلاستيك الغدائي لكيتباع في المحلات التجارية الكبرى

ثالثا و الاهم نديرو مقدار نصف كيلو تقريبا في الجورنان و البلاستيكة مخصهاش تكون متقوبة او الخضرة متكونش فيها الماء

ثالثا الطريقة : غادي نبداو بالكرعة الخضرة غادي نوضعوها في الجورنان او نبداو نطويو على 4 يعني نغطيوها من الجانب الايمن ثم الايسرثم من الجوانب الاخرى بحال لي فالصورة او ندخلوها للباستيكة او نسدو عليها مزيااااااااااااان او دخليها للثلاجة لازم نكتبو سمية الخضرة باش تجيك ساهلة الى بغيتي تستعمليها

او نفس العملية نديروها لجميع الخضر

يالاه سلام عليكم خليوني نمشي نستفهم في الثلاجة او اي تسائل انا حاضرة

اللهم اجعل القران الكريم ربيع قلوبنا
    و جلاء احزاننا
    و ذهاب همنا و غمنا

الله يعطيك الصحة وتبارك الله عليك حادكة
    وموحال واش عندي هاد الخاطر كامل بحالك
    تبارك الله عليك متولة
    اللهم إني لا أستطيع أن آخذ إلا ما أعطيتني و لا أتقي إلا ما وقيتني اللهم أعني على ترك ما أريد لما تريد و اخلفني خيراً مما أريد

المشاركة الأصلية بواسطة sbibita مشاهدة المشاركة
      الله يعطيك الصحة وتبارك الله عليك حادكة
      وموحال واش عندي هاد الخاطر كامل بحالك
      تبارك الله عليك متولة
      لهلا يخطيك اختي ضروري نحداgو لان الخضرة غالية هههههههههههههه

اللهم اجعل القران الكريم ربيع قلوبنا
      و جلاء احزاننا
      و ذهاب همنا و غمنا

hhhhhhhhhhh 3andak ssa7 5asna n7dago raha l5odra dayra jnawa7

llah y3tik sa77a hadchi mtawal

a7san ta9yim lik a zin

تبارك الله اعليك الله يعطيك الصحة داكشي متول

تبارك الله اعليك

بسم الله وماشاء الله
              تبارك الله عليك

تبارك الله على لالة الحادقة
                التاويل :10
                النضافة:10
                طراوة:10
                تخزين:10
                عندك امتياز انا ديما كتخسر لي لخضرة بلحقدبا تعلمت منك

بارك الله فيك الحاجة تيارك الله عليك داكشي متول الله يعطيك الصحة وفين يمكن ليا لقى الميكات تيتسدو وتستاهلي تقييم

تبارك الله عليك

الفكرة لم تعجبني واستسمح لانه اصعب ميكروب هو الموجود في الجرائد. اولا المداد الدي كتبت به الجرائد اكبر خطر على الخضرة والفواكه خاصة وانه يدخل للثلاجة باردة مرري يديك على الجريدة وخاصة المداد الاسود اقسم بالله ستجدين يديك مسودة والسواد فيه خطورة. اللهم استعمل الخضرة في بلاستيك من غير جريدة او اكل المداد وامرض انا وافراد عائلتي الا ترين ان الجريدة تصاب بالرطوبة مرري يديك عليها عندما تخرجينها من الثلاجة يا اختي استسمح احمل قفتي كل يوم او ثلات ايام للسوق والتقي مع الجيران والجارات واتكلم معهن اصبح عليهن ويصبحن علي واشتري لوازمي من الخضر على ان اضع الخضرة عشرة ايام ملفوفة في جريدة مدادها مسموم زيادة على ان الجريدة مستعملة وربما من كان يقرا فيها كان جالسا في المقهى والسيجارة في يده وغبار السيارات والمارة لاياختي اقسم بالله انها لست فكرة جيدة والخضرة لن تبق طرية كل شيء متوفر في المغرب والاثمنه مناسبة وفي مستوى استطاعة الشراء لكل الناس. لا اقدر على كيلو اشتري نصف كيلو او حتى رابعة المهم اكلها اطرية وخالية من مداد الجريدة واستسمح اللهم اني قد بلغت والمداد قد يؤدي لسرطان المعدة وهكدا سترين الاقتصاد وادويه السرطان وخاصة حرقة المعدة غالية الثمن وما وفرتيه من وقت ونقود سينعك ههههههه خدي قطعة الجريدة امسحي بها البانيو ديال الحمام او لابابو انظري مادا ستجدين البانيو اصبحت فيه خطوط سوداء انه المداد الاسود انا اكرر ندائي وهده المعلومة اياكم ثم اياكم من تلفيف الخضراوات او الحلويات او الاشياء التي تاكل في الجرائد او ادخال الجريدة للمرحاض واستعمالها عوض البابي جينيك اي le papier genique

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تبارك الله أختي الحاجة مليكة، التاويل هو هاداك، و لكن مع الأسف ما قالته الأخت جامولة صحيح، و أضيف، قد ما كانت الخضر و الفواكه جديدة قد ما الفائدة منها تا تكون كاملة، إلا المجمدة، فهي تحافظ على الفيتامينات إذا حفظت بشروطها، كنت قريت مقال عن كل ما ينبت من الأرض، غير تا يخرج من بلاصتو كل يوم يمر تا ينقص الفيتامينات منو

عندي حل وسط إلى بغيتي بداي تقداي كل أسبوع، و شري هادوك سرابت أو فوط صغار تا يكونو غير ب 3 أو 5 دراهم، شري منهم 10 أو 20، و عوضي بيهم ورق الجرائد أختي حفاظا على صحتك و صحة أسرتك ، و صبنيهم بعد كل إستعمال و خبيهم، أو إلى بغيتي هداك رولو ديال ورق المطبخ يمتص الرطوبة حتى هو

ما عدا ذلك فكرتك هائلة ما شاء الله عليك و مشكورة على المجهود الجبار باش تنقلي لينا طريقتك

في رعاية الله

تبارك الله اعليك الله يعطيك الصحة

شكرا على الافادة
                            استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

تبارك الله اعليك الله يعطيك الصحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X