إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني عاجل جدا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني عاجل جدا

السلام عليكم أخواتي تخنق لي القادوس ديال الدوش
    ]

3lik bilma lkati3 w ghir kabih x kharji rah rihto kasha

الماء القاطع مزيان وتيسرح ولكن الى كانت الدار قديمة عنداك يفرقع ليك القوادس حشاك معليك غير تفكي القادوس الى كان باين وتحيدي منو الخملة الشعر والاوساخ عاد ترجعيه العملية ساهلة أو تكبي جافيل الحر والماء طايب وتعري على دريعاتك بالفونتوز هههههههه وهاو تسرح

اختي خودي واحد پرودوي تيتباع في لي سوپير مارشي راه في حك كبير أخضر كديري 2 معالق كبار وتخوي عليه في البلآصة 1 لتر ماء طايب راه غزال ماشي بحال الماء القاطع تيخرج على تيوات ديال البلآسثيك لي تيكونو لداخل حيث دابا مع هاذ البني الجديد مابقاوش تيديرو تيوات ديال الحديد الثمن ديل برودوي ماتيتعداش 13 درهم

فهرس وصفاتي

سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم

السلام الاخت راها كتباع واحد الملح قاطعة ديري منها ملعقة و تخوي عليها الماء غليان ؤ تسناي عليها ؤ غادي تسرحلك القادوس وصفة مجربة
          [CENTER][COLOR="red"][/COLOR][/CENTER]

فعلا خصك تعمل البوتاس وعو كيقولو الملح ديال القوادس معروفة كيتباع عند الدروكري قولو غير البوتاس ويعطهلك كينفاع ادا تخنق لك القادوس وما عندك كيف تعملو
            اما الما القاطع ما نصحشي بيه كيقولو كيتقب الطوبوس ديال القوادس

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

الله يعطيكم ماتمنيتوا ويجازيكم بالخير غير أنا ماسكناش فالمغرب.لكن الحمد لله دبا جا راجلي وصاوبوا شرا واحد البرودوي وخواه فيه وتسرح.
              سمحولي ولهلا يخطيكم
              ]

حتى انا عندي نفس المشكل فالكوزينة مبقاش تيدوز الماء ودخلت نستافد والقادوس ديال البلاستيك ميصلاحش ليه ماء قاطع غادي يدوبو ..واش هاد البوتاس موجود في اي مدينة يعني متوفر ..شكرا ليكم واش مضمون حيث حنا وايقيلا نجيبو المعلم اللي يصلحو ..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X