إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لون الزليج والرخام

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لون الزليج والرخام

    اخواتي السلام عليكم
    بغيت نعمل الزليج لارض وبغيتكم تنصحوني بلون من جفوا على مدة يعني مايكونش تيبان فيه الطبايع
    وبالنسبة للرخام بغيت نعملوا في الدروج وارض المطبخ واش تيطلع غالي وكدلك اش من لون تنصحوني
    وشكرا جزيلا
    يقول المتل سول المجرب وما تسول الطبيب

  • #2
    حشومة عليكم غير تطلوا وتتهربوا وخا غير السلام

    تعليق


    • #3
      ختي انا غادي نصحك عن تجربة فالأرض ديري الباج والمارو وما طوفيش بالابيض راه كيمحن واخه المنظر زوين
      بالنسبه للرخام كيجي غزال خاص غي طيحي على شي معلم فلا بوز ديالو وحاجة اخرى ردي بالك راه كيزلق خصوصا فالدروج









      تعليق


      • #4
        السلام عليكم نصحك اختي مديري الابيض كما قالت الاخت وحتى الحليبي راه كيمحنو بزاااااااااااااااف .عن تجربة وانا كنفضل لموزيك لان الزليج كيزلق غير الى تكبت نقطة دالماء يزلق شي حد الله يحفض.والى كنت ناوية على زليج ختاري القهوي بارد والله يوفقك

        تعليق


        • #5
          انا متافقة مع الاخوات اياك ثم اياك من اللون الابيض عملي اللون الباج او القهوي المفتوح و الموزاييك احسن من الرخام نضرا لخطورته و عن تجربة و الله الموفق اختيييييييييييييييييييييييي

          تعليق


          • #6
            أنا عندي الرخام البيج في الدروج كايجي غزال وبالخصوص الى كانو الدروج مضويين أو ما عندي حتى مشكل معاهم واخا غير تشطيبة وكايبانو بحال الى جفيتي وحكيتي ، هو الثمن زايد شويش لكن حاجة راقية .. أما الأرض أنا متفقة مع الأخوات على اللون البني في الزليج هو اللي أنا دايرة في الأرض لكن العيب الوحيد هو أنو كتبان فيه الغبرة ماشي الطبايع، المهم خصو يتجفف مرة في النهار تجفيفة خفيفة وصافي ولكن في المنظر تحفة خصوصا الزليج ديال السعودية والامارات ومصر حنا خديناه من الدار البيضاء والثمن ما بين 200 و250 درهم للمتر مربع. أتمنى أنك تلقاي اللي بغيتي وحظ موفق انشاء الله.

            تعليق


            • #7
              akheti drir zelije chi lona chiweya mataybch fih wesekh bache tate3edbich
              w rekame tayji rezale khesek rir letak litayrfe lih meseya
              netema nekone fedetk
              sigpic




              تعليق


              • #8
                نتمني من الاخوات يفيدوك







                تعليق


                • #9
                  نتمني من الاخوات يفيدوك

                  تعليق


                  • #10
                    انا افضل البيج الذي يميل الى لون الكابوتشينو هو اغمق بدرجة عن البيج يجي تحفة وخصوصا اذا كان عندك الموبل مارون فونصي يرد عليه
                    اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X