لي عندها شي فكرة تساعدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي عندها شي فكرة تساعدني

محتاجة لاقتراحاتكم يا انيقاتي الحبيبات
    عندي الدوش قريب للكوزينة وهاد الأيام شريت شوفو وركبتو في الحيط لي كيفصل الكوزينة والدوش وأضفت الرشاشة وروبيني للافابو ديال الكوزينة وواحد آخر للافابو ديال الدوش إلى هنا حبيباتي كلشي مزيان
    ولكن الكارثة هي أن هادشي كله مركبوش المعلم داخل الحيط ولإنما كلشي خارج وباين وراكوم عارفين المنظر صراحة ولا مرعب ههههههههه
    على أي دبا منقدرش نحفر الحيوط حيت فيهم الفايونس
    لي عندها شي فكرة باش نغطي ديك الروينة وماتبانش الله إجازيكم بخير تفيدني بها والله لا يحرمها الفردوس الأعلى .

salam ,ana kanahdar man espana hna hnaya dyor la9dam kaydirolhom walahad plaqui 3la dok la9wadas lli 3la barra kayatba3o f fetiria yallah khassak t9isi watashri 3la hsab channi 3adak walakin tamma f l maroc mana3raf ssawlli f feteria wallah iwaf9k

khti ach ghada ngolik
      kayan wahad l7al
      wahad layba smitha la golotte tatkoune fe les cyber
      tayghatiw biha lekhyout et taydirouha hta nas fe dyorhoume li ghire karyine o may9adouch y7afrou bach ydargo lekhyot dyal internet o tiliphone e inchalah tnaf3ak hta lej3ab sawli 3liha drogré
      ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

مشكورات بالحبيبات مريم ماروك وإمان كمال على الإقتراحات دياولكن والله قد اسعدتموني للرد على موضوعي
        إوا فينكم أالأنيقات دياولنا زعما حتى وحدة ماعندهاش حتى شي فكرة
        واخا عليكم

والله اختي ماعندي احتا فكرة حيت انا شريت الدار بالشوفو راكب حيدت غير اديال الضو ودرت اديال الغاز نتمني الاخوات ايفيدوك

لهلا يخطيك يا أختي امونة 1982 على ردك على موضوعي مشكورة الحبيبة

اختي عندي فيكر علاالبوط الا بغيتي تغطيها اوكنتي ماعندك حتا مشكيل من نحيت الورد لبلاستيك تتشدي شبكة كبير ديال اصبون لي بي الغطا ديالها
              او ديري فيها القرع ديال الغاز اوتغطيها بي الغطا ديالها او ديري في اتقابي ديول اشبكة الورد اخضر غدي تولي ليك بحال شي فاز فيه الورد متخا فيش راه
              مغديش يجيك معربي غدي غطي ليك القرعة الغز او غدي يجيك زوين او تقبلي مروري

ana mtaf9a m3a okht om line; wa t9adri tratti yata hadok lj3abe li baynine bi lward plastique wa yji 3la chakl 3arche wa dikor fi nefs lwakt; wa hadchi rir moa9atan; wa hata lgolotte rah fikra zwina wa 3amaliya

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X