إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلتي للسوق...واش تعرفي تختاري الخضرة؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلتي للسوق...واش تعرفي تختاري الخضرة؟

بسم الله الرحمان الرحيم
    عزيزاتي الانيقات كثير منا اللي كتدخل للسوق و مكتعرفش تختار الخضرة و مكتعرفش تفرق ما بين الخيزو المزيان و العيان و الدنجال الجديد و القديم
    و خصوصا اللي ما مولفاش تخرج تتقضى
    هادشي علاش فكرت نعملو موضوع نشاركو فيه جميع و كل وحدة تقول لينا نصيحة في اختيار الخضر او اي حاجة نشريوها من السوق

انا لقيت هاد النصائح من الشيف اسامة نتمنى نستافدو منو

http://www.youtube.com/watch?v=51Ok1...yer_detailpage

الحمد لله ان كل العيالات كيعرفو يختارو الخضر فالسوق
    داكشي علاش ما ردت عليا حتى وحدة
    واقيلا انا بوحدي اللي مكنعرفش
    ماشي مشكل
    شكرا على

http://tickers.doctissimo.fr/get_tic...uttexte=khalil [http://www.anaqamaghribia.com/vb/ima...ine=1330975154sigpic

alah i3tik alsha

بصراحة اختي انا كنشري الخضر غير على الله اللي بانت ليا عاطيا المنظر كنشريها وصافي ما عنديش خبرة كبيرة و نتمنى نستافد

انا بعدا عندي مشكلة اخرى و هي ان زوجي و اولادي لاحمين و ليسوا عاشبين هههههه فهم لا ياكلون من الخضر سوى البطاطس و الجلبان اما باقي الخضر فدايرين عليها اضراب رغم كثرة محاولاتي معهم

ملي كندير خضر اخرى مثل الشيفلور او الكورجيت او البسباس ...... كناكلها بحدي و لي بقا كانرميه و كيطلع ليا الدم لراسي
          احترت و ما عرفت ما ندير ؟؟؟؟

حتى أنا كنشري الخضرة غير على الله كنحاول زعما نختار لكن ماشي خبيرة يا الله بديت نتعلم
            sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

baraka ALLAHO fiki okhti 3ala nasaihoki

البطاطس اختاري المتوسطة الي مفيهاش لخضورة الا كنت باغيا تقلي الحمرة احسن اما البوري و الطاجين البيضة احسن
                خيز يكن برتقالي ناسح ويبان ليك كيلمع وشاد في راسو مزيان القرع بجميع الوانه تكن النوارة فيه مشي دبلانة ويكون واحد الطبقة فوق منو بحال ازغب هيهي معرفتش نشرحها لكم الدنجال اسود ناصح الخرشوف احسن يكون عريض ودب كلو زوين غير يدوز مارس متشريوش الغرشوف القوق ختاروللون ديالو موف ويكون مشدود مطيشة حمرة وقاسحة البصلة دكي ليها في الجهة مين كتعلق الا صبعك دخل متشريهاش خاصا تكون قاصحة الجلبانة دوقيها بعد طلب الأدن من صاحبها الا حلوة شري الا حمص هربي هيهيهي اليمون خاص يكونو وراقو خوضر وطريين مشي يابسين .........
                [

شكرا على النصيحة
                  نتمنى نستافدو
                  اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتــَّبعوون احسنه يارب العالمين
                  اللهم أجعل عملنا كله خالصا لوجهك
                  اللهم لاتجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا ً
                  ربنا لا تواخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا
                  ربنا ولا تحمـِّلنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنا واغفر لنا وارحمنا
                  أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

شكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X