اشنو رايكم في فران عفيفي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشنو رايكم في فران عفيفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت نشري فران ان شاء الرحمان وعجبني عفيفي كايدير 34 الف ريال ومانعرف شكون حسن واش عفيفي ولا داك الماركة الاخرى لي مجودة في السوق حتى هي نسيت سميتها كايكون في الغالب باج
    باش تنصحوني حيت بغيت ناخد حاجة لي تنفعني ومانندمش عليها الله يجزيكم بخير
    اللهم إني لا أستطيع أن آخذ إلا ما أعطيتني و لا أتقي إلا ما وقيتني اللهم أعني على ترك ما أريد لما تريد و اخلفني خيراً مما أريد

okhti rir khodo 3AFIFI RAH GHRZAL AND MART LOUSSI KAYTAYEB LIHA KOLCHI KHOBZ DAHBI WE KIKA GHRZALA
    DWAZ ATAY MAN3RAF 3LA WED HIA MAKATSAYBCH DWAZ ATAY
    sigpic

كاين عند واليديا مدة 18 عام لدبا غزاااااااااال تيجي فيه الخبز رائع اما الحلوة من داكشي

نوصيك به توكلي على الله و اشريه
      --------------------------------------

اختي خفت غير يكونو هاد العفيفي الجداد ماشي بحال داك القدام حيت عفيفي القديم معروووف زوين وهاد الجديد الله اعلم
        نتمنى الاخوات لي عندهم عفيفي يعطوني رايهم فيه وشي نصائح
        اللهم إني لا أستطيع أن آخذ إلا ما أعطيتني و لا أتقي إلا ما وقيتني اللهم أعني على ترك ما أريد لما تريد و اخلفني خيراً مما أريد

انا خديتو 3 سنين هادي ولا مصدي حالتو
          الطياب مزيان ولكن تيصدي دغيا

ياربي السلامة ايوة مانعرف علاش كايتصدا اختي بشحال خدتيه انا لقيتو ب 34 الف ريال
            يكما اختى انت في مدينة البحر وكلشي كا يتصدى لكم

أختي أنا عندي دابا مدة 7 سنين وباقي مزيان شراه راجلي منين تزوجنا ب 1400 درهم
              ونزيدك راه كاين عند عدوزتي مدة 21 عام ومعمروا داز المعلم هي عندها ديال اينوكس أما أنا عندي أبيض وفيه الزاج
              وصباغتوا كاع متقشرات غير تلونت شوي من الباب بالعافية ولكن عادي ...
              غير توكلي عالله وبالصحة مسبقا...

الله يعطيك الصحة والستر فوق الارض ويوم العرض الاكبر

rah andi hta ana khditou b 1300 dh men meknes rah meziane ghi khodihe andi gris rah bezaf 34000 welala

اختي هادشي باش لقيتو التمن هو اختي متوسط الحجم ماشي كبير بزاف ماشي صغير فيه بلاصة البوطة بالباب وفيه بلاصة اخرى حتى هي بالباب فيها تلاته الرفوفة صافي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X