بيت نعاس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بيت نعاس

السلام عليكم الانيقات
    انا يلاه تسلمت الشقة ديالي و بديت ف الاصلاحات ونا نوحل فصباغة ديال بيت نعاس بغيت ندير ش لون عصري وجديد فل علم بلي لبيت صغير شوي
    عفاكم عطوني قترحاتكم و لكان ممكن ش صور
    شكرا بزاف و جزاكم الله كل خير

سلام اختي,باش تحددي اللون شوفي شي لون اللي يجي مع اللون ديال الناموسية ديالك والريدويات الى عندك من قبل.

انا مزال مشريت والو حتا نصبغ دار باش ليشرتها نحطها بلستها
      شكرا اختي علي الرد جزاك الله كل خير
      انا مزال كنتسنا اقترحاتكم الانيقات

khti l mauve fata7 tayji zwine fe bit n3as
        ان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

بالصحة الشقة...
          شوفي اختي اللون اللي تيعجبك اكتر هو اللي تختاري ..باش ديما تحسي بالراحة منين تكوني فبيت النعاس... ممكن تعملي الغوز كيحمقني....الله يعاونك
          (وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ *فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ) (الذاريات:22-23)

خويا كان عايش برا منين دار دارو فلمغرب جا يصبغ بيتو دنعاس او ڭال لينا غنصبغ كل حيط بلون بلموڢ متدرج
            يعني موڢ مغلوق موڢ مفتوح موڢ يشبه للغوز وهكدا ضحكنا عليه ڭلنا ليه غَيْوْلّي حضانة ماشي بيت نعاس هههه
            هو مداهاش فينا او صبغو او فرشو بناموسية كحلة منين شفناه تفاجأنا جا رائع او ألوانو موريحة او ملفتة للنظر جا بيت فعلا موضرن

بسم الله غانقوليك الالوان لي عندنا فبيوت النعاس
              كاع هاد الالوان فوق ما دخلتي لشي بيت تقولي هدا حسن من هدا وانشاء الله نقدر نساعدك
              بالنسبة لبيتي عندي الاخضر مفتوح شويش و الفبيوت لاخرين كين الموف المفتوح و الابيض مع الموف ولاخور الاصفر و لاخور الاحمر شوية مفتوح ولاخورالاخضر مع الوردي فاتح كاع هاد الالوان بصباغة عصرية شوفي شي صباغ يصبغ ليك عندهم الكاتالوغ وتختاري لي اناسبك هاد البيوت لي قولتليك مع الستارة والناموسية جاو فنيونين في امان الله

تقدري ديري جوج حيوط بلون والاخرين بلون اما ديري لون فحيط واحد وثلاثة لخرين بلاش مانصحكش بيها خاااااايبة دارها واحد خويا مزوينش

أحسن شي تختار ألوان فاتحة ،
                  دهن حائط لي يكون عندو السرير
                  لا تحتي بزاف أثاث
                  bedroom-design_22.jpg green-feature-wall-color.jpgmonroe_012_g.jpg

الملفات المرفقة

ana dayra jouj hyouta flbyad olakhrin f borto9ali marlou9 omafrcha namosiya olirdo ozrabi f l9ahwi hit had joiuj lwan kayjiw m3a ba3diyathom

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X