رسالة عاجلة الى الاخت قرة عين زوجها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رسالة عاجلة الى الاخت قرة عين زوجها

السلام عليكم
    اختي في الله جزاك الله خيرا على ما تقدمينه من مواد نافعة وقيمة
    اختي في الله لي طلب ارجو من الله ان تجيبيني عليه جزاك الله خيرا
    بينما اتابع احدى المواضيع لك قلت بان ولدك عبد الرحمان سيدرس بمدرسة داخلية للقرآن رده الله اليكم بصحة وعافية سؤالي هو بالله عليك قولي لي في اي مدينة توجد المدرسة الداخلية لانني اريد ان يدرس ولدي بها وماذا يطلبون من ناحية السن والاوراق والمستوى الدراسي وايضا النقود وكل المعلومات الكافية وجزيت الجنة وفي حال اجابتي على الموضوع مرة مرة طلي على الردود ديالي ربما نعاود نسولك مرة اخرى جمعني الله واياكم تحت ظل عرشه يوم لا ظل الا ظله

سؤال مهم الله يبارك لنا فالوليدات حتى انا نتسنى الاجابة لكن هي خاسر لها لبسي يعني ربما تطول الاجابة اختي.وجزاك الله خيرا

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

وانا ايضا معكن انتظر الجواب
      [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
      حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
      وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X