مقلة تاع البغرير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مقلة تاع البغرير

سلام عليكم عفاكم بغيت نشري مقلة تاع البغرير ومعرفتش آش ناخد لعندها شي مقلة كيصدق ليها فيه تقول لي عليها

rl=http://www.dietstat.fr/espace_public.php]
    [/url]

سلام أختي كاين مقلة طيفال و كاين چهي مقيلات صغيورين كايتباعو ف مرجان حتى هوما زوينين و ماشي غاليين كايديرو 30 درهم

نتمنى الاخوات يفيدوك اكثر حبيبتي
      على اي المقلة ديال بغرير كيخصها تكون نسبيا تقيلة و ماعمرك ماتغسليها
      فقط كتمسحيها بالزيت قبل و من بعد
      و خليها فقط لبغرير ما تقلي فيها ما والو اختي
      و طيفال هي ممتازة اختي بالتوفيق
      [/QUOTE]

اختي نصحك با تفال وتكون منقوشة عليها ماشي غير لصقة مويان كدير 100درهم انا عندي 5سنين
        وبقا مزيانة ملي تنحيد بغريرة كنبردها بماء ونكب العجينة من جديد منقربها لازيت ولا زبدة
        ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

المشاركة الأصلية بواسطة امال المغربيه مشاهدة المشاركة
          اختي نصحك با تفال وتكون منقوشة عليها ماشي غير لصقة مويان كدير 100درهم انا عندي 5سنين
          وبقا مزيانة ملي تنحيد بغريرة كنبردها بماء ونكب العجينة من جديد منقربها لازيت ولا زبدة
          حبيبة امال اشخبارك و كيدايرا ان شاء الله تكون احوالك كلها لاباس يا ربي امين
          نصيحة اختي ماتبقايش تبرديها فالما والله العظيم الا هادي نصيحة من عند شاف ف cordon blue لان المقلة ديال بغرير بحالها بحال ديال الكريب والبان كيك و ان كانت المقلة ديال الكريب كتختلف نسبيا ولكن نفس النائح كيعطيوها انك عمرك ماتغسليها قبل ما تستعمليها دهنيها بالزيت و من بعد ما تبرد تدهن بالزيت و تمسح مزيان بورق المطبخ
          [/QUOTE]

اختي تننصحك بطيفال
            اما الاخت الي تتبردها بالماء تننصحك متقايش تعاودي راه تتخسر
            و مع الوقت بديك الطريقة وتتولي مبوطة من الوسط.
            sigpic اللهم لك الحمد على نعمك التي انعمت علي ,اللهم ارحم ابني سعد واصلح لي اخته
            اللهم انعم علينا بسعادة الدنيا وسعادة الاخرة انا وزوجي وابنائنا انشاء الله يارب

اختي شري مقلة صغيرة بثلاثون درهما من مرجان كتكون فيها صورة لبغريرة وبعد المرات طابع كادو والله حتمجربة خاص غير العجين يكون مزيان

كف قالو لك الأخوات هاد المقلة ألي فمرجان أنا كنت شريتها من غي ب-20 ذ سميت الماركة ديالها lamacom او أي بلاسة راح كين فيها راح كتكن ديمة فيها أن cadeau

سلام اختي احسن مقلة ديال البغرير هي طيفال من الاحسن لي كيكون لونها خضر مغلوق من لتحت و كيف قالت ليك الاخت ام هداية ما عمرك ما تغسليها فاش طيبي فيها غير مسحيها وديريها فشي بلاستيكة وسدي عليها

السلام عليكم انا ماما عندها مقلة طيفال ماركة حقيقية يعني مكتوبة من تحت طيفال ومنقوشة من تحت مثل خطوط ومن فوق مثل المربعات صغار وكنستعملوها من مدة طويلة ومن اللي كتسالي منها كنغسلوها عادي ونمسحوها ومازال خدامين بها ولكن راه ماكة طيفال وثقيلة شوية متندهنوهاش بالزيت ولا اي شئ

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X