إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة بغيت نشري حويجات ديال لباس معرفت منشري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة بغيت نشري حويجات ديال لباس معرفت منشري

عفاكم لكتعرف شي محل فيه حوايج ديال لباس فأكادير كنعيا منقلب فسوق مكنلق منشري حرت كنمشي نشري حوايج لكتعرف شي محل زوين توريه لي الله يجازيكم

سلام عليكم الحببات لله احفظكم لكتعرف شي محل فيه لباس المحجبات او شلات فاغدير توريه لى لله اسهل عليكم كاملين او شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

سيري ختي غير لسوق الحد فيه العجب العجاب العجيب ههههههههههه بتوفيق

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

اختي سوق الثلاثاء فيه محلات زوينين وراقيين وفنفس الوقت رخاص وخصوصا في الجنابيعني دوك الزناقي المديقيين ديال السوق اما المحلات ديال الشلات فحدت ولاحرج غيرهما الي موجودين

نفس المشكل ههههه

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

شوفي بوتيك مروة الي فلافيل حدا جامع لبنان اولا الي فلاكوت ..البوتيك زوين ودايرين هاد الايام تخفيضات الله ييسر

اختي فين كاين سوق التلاتاء راه تا انا نفس المشكل
              كن واسع الأفق و التمس الأعذار لمن أساء إليك لتعش في سكينة و هدوء, وإياك و محاولة الانتقام

السلام عليكم يا أنيقات
                كان عندي نفس المشكل لكن بمساعدة من الخارج تغلبت عليه زيادة على ذلك فتح بوتيك في تالبورجت كيجيبو من تركيا -نيهان- غير هما غاليين, إلى كنت مهتمة عندي مجموعة من اللبيسات غزالين ممكن نتفاهمو ـقياس 40و42

اختي فين كاين سوق التلاتاء راه تا انا نفس المشكل

merci
                  كن واسع الأفق و التمس الأعذار لمن أساء إليك لتعش في سكينة و هدوء, وإياك و محاولة الانتقام

الحبيبة سوق الثلاثاء زعما السوق د انزكان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X