إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لموزيك.....................

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لموزيك.....................

السلام عليكم

أخواتاتي بغيتكم تعاونوني و قولو لي الحل شي برودوي أو أي حاجة

عندي لموزيك مبقاش صافي بغيت شي حاجة لي تصفيه لي هير حاليا حتى يسهل الله و ندير ليه الماكينة ديال لموزيك

عيت معاه من جافيل .تيد..صابون البلدي ......صافي قهرني إلا صيقت والوووووووووووو جربت سنيكروا وااااااااااااااالو كنجفف يوميا هير باش تبان نتيجة عيت كتافي طاحو و تعصبت عافاكم قولو لي شنو ندير وزت كفستها درت ليه ماء القاطع صااااافي جاب لي التمام

الله يجازي كل أخت عوناتني

أنا ختي ماعندي حتى فكرة كاناتماننا أخوات يفيدوك
    ولكن أختي راه ماء القاطع هو اللي تاييخراج عليه هو ماخاساك ديره ليه غادي تخرجي عليه أكتر حيت هو اللي كاياخسرو
    الله يعاونك أختي

رب ارزقني وارزق اخوتي بالذريه الصالحه المعافاة..رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين..رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم..رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين

جربي هاد الخلطة لكن ما نضمنش لك النتيجة حيث انا جربتها بالصدفة

كمية من الخل كمية من جاڤيل كمية من صابون المواعن كمية من بيكاربونات دو سود

كنت دايراهم في رشاشة حلتها و حطيتها في الارض ما جيت فين ندور حتي لقيت بنتي خواتها لي على لاموزيك و ملي جمعت و جففت لقيت البلاصة لي تخوات فيه نقية بزاف على باقي الارض

المشاركة الأصلية بواسطة الزهراء ام علي مشاهدة المشاركة
        جربي هاد الخلطة لكن ما نضمنش لك النتيجة حيث انا جربتها بالصدفة

كمية من الخل كمية من جاڤيل كمية من صابون المواعن كمية من بيكاربونات دو سود

كنت دايراهم في رشاشة حلتها و حطيتها في الارض ما جيت فين ندور حتي لقيت بنتي خواتها لي على لاموزيك و ملي جمعت و جففت لقيت البلاصة لي تخوات فيه نقية بزاف على باقي الارض
        زوينة هد الخلطة اختي تقدري تقولي لي لاش تصلاح ولك مني جزيل الشكر

شكرا لكم أخواتي أنا غدي نجرب الوصفة ديالك أختي و نتمنى تكون نتيجة أفضل

المشاركة الأصلية بواسطة ام شموسة مشاهدة المشاركة
            زوينة هد الخلطة اختي تقدري تقولي لي لاش تصلاح ولك مني جزيل الشكر

السلام عليكم
            اختي هاد الوصفة خديتها من المنتدى كنديرها للبوطة ملي كتكون ميدومة و الحيط لي حداها
            كنرشها و مشي نغسل المواعين ملي كنسالي كندوز عليهم غير بشيوفونة لا حكان لا تمارة
            الله يجازي مولات الوصفة خير

مشكورة اختي ماعندي حتى فكرة
              sigpic

adono anaki sta3milti bizafe mawad kimawiya kaykgolo alarange dewzih 3la mozik wi kalih toma reslih

ma3dira la a3RIF

شكرا لكم أخواتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X