إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت نشري المضارب او حرت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نشري المضارب او حرت

السلام عليكم
    اخواتي العزبزات بغيت نشري المضارب للصالون و السيجور و ماعرفتش اش نشري
    انا عاد تزوجت او الميزانية محدودة بغيت شي حاجة تصبر اوماتكونش غالية
    انا ساكنة فسلا اللي عرفات شي بلاصة مزيانة
    لكن جزيل الشكر

اوى اختي عند رخصو خلي نصو
    نصيحة مني المضارب غاليين تايديرو تقريبا 350dhs للمتر حاجة مزيانة وتبقى طيلة العمر بحول الله
    صبري اوديري حاجة مزيانة
    [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
    حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
    وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

فين كاينين ب 350 درهم كانلقا غي ب 600 650 حتا ل 700 ديال ريشبوند

الاخت كتقصد لي كيتعمرو
        نصيحة اختي بيت الجلاس ما ديريلوش الروسور ما كيبغيش التكرفيس
        بالنسبة للصالون ديرهم حيث كيجيو مزيونين في التلميطة

رايي تفرشي بيت الجلاس حتى تكمليه من طلامط و كلشي لخاصو عاد ديري الصالون حيث لا فرشتي الصالون هو الاول غادي تبداي تجلسي فيه و تكرفسيه انا هادي هي الغلطة لي درت و اضطريت نشري ارخص ما في السوق باش نفرش بيت الجلاس لكن طلعلي في الراس و بعتو باقل من نص ثمنو و شريت فوتويات ملي رحلت ما جونيش و بعتهم حتى هما باقل من نص ثمنهم و عاد شريت هادو لي عندي دابا يعني خلاصة القول ركزي في بيت الجلاس و فرشيه بشهوتك عاد مشي للصالون حتى تجمعيلو ميزانية معقولة
        سمحيلي طولت عليك

شكرا على الردود

ختي نصحتي ليك شري البصمة .ريشبون ميزيدور خديتها هدي 7 سنين من عاد تزوجت .
            خديتها 350dh.كنت صبغت او طلعتهم السطاح.كنت خارجة حتىانا من سلاكنت فحي الفتح ركي عارفة شحال المسفة بيناتهم هي تخبط الشتة خيط من سما ولاو كيقطرو قلت سافي رهم خسرو.
            من خرجات سميشة سمشتهم مزيان وجي تشوفيهم بقين بحال الى عاد شريتهم.
            ديرى البصمة الصلون او صلة الكلاس.ديريها او مغديش تندمي غير خودي 1er choix
            sigpicاللهم اصلح لي طفلي محمد ريان وطفلتي الاء وحفظهم وبلغني فيهم غاية املى ومناي
            ​بحولك وقوتك

راها موجمدة فتبريكت او حي كريمة
              صبري اختي او خودي حاجة مزيانة
              او بصحة مسبقا
              sigpicاللهم اصلح لي طفلي محمد ريان وطفلتي الاء وحفظهم وبلغني فيهم غاية املى ومناي
              ​بحولك وقوتك

الله يعطيك الصحة اختي houda-rayan شكرا على الرد

Salam a khti ana khdite semance b 500 dh lah iaamarha dare ou khfafe ou morihine khdithome mane casa ila briti naatike tele
                  ou khdite wahdine khorine b 850 dh simance nite khdithom sejour hinte dima gangalso fihe ou khasso chihaja blandi .....rake aarfa

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X