إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البوطا خرجات لي علي الماعن عتقووووني راني تعصبت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البوطا خرجات لي علي الماعن عتقووووني راني تعصبت

السلام اخواتي واحد البوطا كتتخلي ليا المعان فيهم الحموم من التحت المعان كلهم ولاو كحلين نعيا ما نحك وكنرجع للصفر حيت يا الله شرينا البوطا فيها 4 ريوس كلهم كيكحلو الماعن عييت من هاد المشكلة وراها معصباني اللي عندها شي حل تفيدني اللهههههههههههه يجازيها وغادي نكون ممتنة ليها بزاف

salam a kheti o lah ihessen 3ewanek
    khassek techoufi li kayessabe l botate o rah radi irigeleha wi ssereheha
    o raha rada teweli mezyana

حاولي تشوفي المشكل علاش تتكجل لا تكون مخنوقة
      سرحيها
      انا قريت قبل الماعن تدهنيهم بالزيت الا البوطة تتكحل الماعن قالك دغيا تيتغسلو و تزول الكحولية بلا حكان جربي في شي بريق

شكرا اختي نجرب ما خاسرا والو الله يجازيك بالخير

chokran a khti 3la 3ad soaai hint nta ana 3andi nfs lmochkil

اختى حتا انا كنت شريت بوطة فيها اربع ريوس او فقصاتنى كاتحل ليا الماعن او العافية فيها مجهدا او منين ديتها لمعلم قلى معندى ماندير ليها هيا هكاك او بقا كانعادى من الحكان

السلام اختي راه البيك اللي عوجين والا فيهم شي مشكل حيت شفت عند وحدة في العائلة يالاه شرات الفرني باربعة رؤس وتيكحل في البلاصة قد رجلها البيك في جوج الريوس اللي كيكحل وما بقوش اكحلو انشاء الله تقد المشكل حيد الريوس وظل ولابان ليك عوجين قدهم ولا الزوج ديالك اقدهم واكون خير

wé lbota dyal 4 ryos khayba katkon l3afya hmra oange plutot hit taykon ihtira9 ghayr kamil

khti brit n9oul lik wahed el haja .ana chrit el bouta diali men comptoir electromenager o homa 9ALO li rah had el botat msaybin 3la hssab el gaz dial l'europe o KAYTOL9O DOKHAN oBEDLO lia wahed l epiasat li kaykouno bhal nhas o alhamdollah ma3andich mochkil lidalik kanashek tchoufi un professionel

السلام عليكم اختي حتئ انا شريت بوطة 5 دريوس انوكس وبدات كتكحلي لحوايج منين شفت الكطالوك ديالها لقيت بلي خصني نبدل البيك حيت لقينا وحد لبيوك معها صغر من هدوك الي فيها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X