إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة بخصوص المطبخ

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة بخصوص المطبخ

الله يجازيكم بخير،المطبخ ديالي صغير جدا و البلاكارات اللي فيه ماكافينيش دايرة الكوكوطات من الفوق و لفريتوز ماكانلقا فين نديرها هي و المقالي و البانيوات . وكذلك ديك الدخيلة اللي من تحت لافابو ماعرفت شنو ندير فيها حيت مامصوباش مزيان وحتى السطل ديال الزبل حاشاكم مايتساعش فيها.الله يخليك عاونوني بأفكار حتى لو كانت بسيطة وقولولي كيف ندير نجمع كوزينتي راني حرت وديما المواعن مجبودين حيت ماكايناش بلاصتهم.

يا ريت اختي ديري فترينا ديال لماعن ماتكونش ف كوزينا و نقصي عليك لماعن لي يصلاحو يدارو فيها من بعد ستاغلي لمساحات لي خويتي

و بالنسبة ل لمقلات ديري علاقة و علقيهم فيها و الله يوفقك

السلام عليكم أختي تيقول المثل المغربي إلا جاك الضيق عليك بالتعليق، حاولي أختي تستغلي الفضاءات اللي فارغة في الأعلى واعملي بلاكارات ما تكونش عريضة بزاف باش ما ضيقش عليك المطبخ بقدر ما يكون فيها رفوف باش تستغليها مزيان وتكون عالية ربما توصل حتى للسقف وترتبي الأواني ديالك حسب اللي تتحتاجيه بزاف يكون قريب ليك واللي مرة مرة وخا تعليه ماشي مشكل أو رفوف مباشرة وزينيها بشي طريقة أو جهة فيها بلاكار وتحت منها الرفوف راه النجارة كيصاوبو رفوف زوينين بمغيزلات تيكونو لاصقين في البلاكار لأن إلا علقتي مباشرة كيخصك دائما داكشي اللي معلق يكون محكوك من التحت باش ما يعطيكش منظر قبيح في المطبخ.
        لا نقول (إنشاء) الله بل نقول
        إن شاء الله فإن معناها إن أراد الله

لا نقول (لهلا) يخطيك بل نقول
        الله لا يخطيك فإن معناها حفظك الله

المشاركة الأصلية بواسطة najjat مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم أختي تيقول المثل المغربي إلا جاك الضيق عليك بالتعليق، حاولي أختي تستغلي الفضاءات اللي فارغة في الأعلى واعملي بلاكارات ما تكونش عريضة بزاف باش ما ضيقش عليك المطبخ بقدر ما يكون فيها رفوف باش تستغليها مزيان وتكون عالية ربما توصل حتى للسقف وترتبي الأواني ديالك حسب اللي تتحتاجيه بزاف يكون قريب ليك واللي مرة مرة وخا تعليه ماشي مشكل أو رفوف مباشرة وزينيها بشي طريقة أو جهة فيها بلاكار وتحت منها الرفوف راه النجارة كيصاوبو رفوف زوينين بمغيزلات تيكونو لاصقين في البلاكار لأن إلا علقتي مباشرة كيخصك دائما داكشي اللي معلق يكون محكوك من التحت باش ما يعطيكش منظر قبيح في المطبخ.

تبارك الله عليك اختي
          هادشي الي كنت غنقول ليها- يلا جاك الضيق عليك بالتعليق-

شكرا أنيقاتي على المساعدة و لكن أنا فالخارج و للأسف عندي غير 4 بلاكارات ماحيرتي ندير فيهم الأواندي ماحيلتي لداكشي المعلب اللي كانتقداو كل آخر شهر و عندي بزاف الماكينات ديال الضو وكلهم كانحتاجهم .المهم نحاول كيف قلتو نعلق شي حوايج و شكرا بزاف على المساعدة القيمة،الله يسهل عليكم

السلام اختي اناعندي فكرة بسيطة وتمتمنى نفيدن بها
              الى عندك بلاكارات اللي حدا دال لافابو قسميهم على2 زعما
              شدي لعبار على العرض اوديه للنجار او قول ليه يصاوب ليك
              طرف ديال الخشب بحال اللي تيكون نقسوم به بلاكار اللي في الحيط
              او بالنسبة المشتريات الغذائية الى عندكوم المجورا ديال البلاستيك هادوك
              غدي يحلو ليك المشكل ولافصليهم عند النجار تنتمنى نكون فدك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X