إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي مشكلة مع تلاجتي لاسمح الله ماشي شي مشكلة قانونبة ههههههه ولكن القصة بدات شي شهر هدا انا ثلاجتي من الحجم الكبير وعندها جوج موطورات واحد للفريكو وواحد للتحت مؤخرا بدات كتصدر صوت غريب متل صوت شي قط مقجوج والله عنداكو تضحكو عليا ههههههههه مع العلم ان عمرها سنتين فقط وكدلك مبقاتش كتبرد ليا التحت وكتخسر لي الخضر هي من نوع دايو ديال البخار الله يجازيكم بخير الي عارفة السبب تقولي لاني مبغيتش نجيب المعلم ويولي مخربقها لي حيت باقة جديدة وفي مدينتي مكينش شي معلميا مزيانين وشكرا
    sigpic

معندي حتى فكرةاختي ونتمنى من الله عزوجل تدخل شي وحدة من الانيقات وتلبي لك طلبك

شكرا اختي فتاة التنويرعلى دخولك واهتمامك بالموضوع جزاك الله خيرا كنتمنى من البنات يفيدوني
      sigpic

ما تقلقيش أختي كان عندي نفس المشكل جبت ليها المعلم لقا الفرفارة ventilateurديال الموطور كتمس شيحاجة في الموطور ,المهم خاصك تزربي باش ماتهرسش,و حظ موفق

الا كانت مزالا فالضمانة سيري عندهم يقدرو يساوبهالك

شكرا على الاهتمام والمرور وجزاكم الله خيرا
            بالنسبة للضمانة للاسف مبقاش عندي الاوراق ديالها تعرفي مع كترت التخمال ولاكن كيف ماقالت الاخت امالفاس داك الصوت ميكون غير من الفرفارة بحال صوت شي قنية مقجوجة هههههههه معليا غير نشوف المعلم شكرا لكل الاخوات الي اهتمو بالموضوع والله يعطيكم متتمناو
            sigpic

اختي حتى ثلاجتي وقع ليها نفس الشيء مابقاش لتحت ليبرد اوكاتخسر لي الخضرة قالولي المشكل يكون غير فلاكارط اليكطغونك ديالها و نصحوني نطفيها ٤٨ ساعة و نعاود نشعلها داكشي اللي درت و رجعات كتبرد٠

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X