إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم كندير لمصروف ديال الدار بلا تبدير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم كندير لمصروف ديال الدار بلا تبدير

السلام الاخوات عندي مشكل كبيييير انا مبدرة بزاف الريال اللي كيعطيه لي راجلي مكنرد فيه والو اقترح عليا باش يبقى يعطني اليكفيني في الشهر مصروف الدار و مصروفي انا وبنتي يعني كوافورة ليكوش دبنتي ووووراكم عارفين مصروفنا حنا لعيلات المشكلة انا معرفاش كندير الليشفتها بغيتها ايوا ومصرووف الدار اللي شفتو بغيتو المهم حتى حاجة مكنشيطها اللي عندها شي حل تعتقني الله يفرحها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا غادي نعطيك الطريقة الي متابعاها ومسلكاني بزااف ههههههههه
    في اول كل شهر كتبي لائحة بالمواد الضرورية للمطبخ متل الدقيق والسكر والزيت ومواد التنظيف والكوفيتير الخ....... الي غادين يكفيوك لمدة شهر ان شاء الله وحاولي متجيبيهاش من عند البقال ديال الحي سيري عند مول الهري او السوق الممتاز لاكن وانتي كتساراي في مرجان حاولي متفوتيش المواد الي كاينة في اللائحة ههههههههه جيبيهم وستفيهم في الخزانة ديالك من بعد دلك حاولي بالنسبة للخضر تجيبيهم من الاسبوع للاسبوع هوما والديسير اما عن اللحم خودي اللحم والدجاج والحوت الي يكفيوك كدلك وبعد تنظيفهم قسميهم في ميكات ووضعيهم في المجمد وهانتي ماخاصك والو لاكن عندي ليك واحد النصيحة اخيرة ملي تبغي تخرجي تتساراي في المحلات التجارية وانتي ممحتاجة لوالو حاولي متاخديش معاك فلوس كتيرة لان الي شافتو العين بغاتو هههههههههه كنتمنى نكون افدتك ومطولتش عليك والاخوات كدلك غادين يفيدونا ان شاء الله.
    sigpic

شكرا اختي بزاف الله يعطيك ماتمناي

salamo 3alaykoum
        ta ana kandir bhal hakda okatrtahi bzaf
        tb3i had nassiha wahd chhr o9arni

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X