إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة لتجهيز شقتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة لتجهيز شقتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو المساعدة من الاخوات انا استلمت شقتي في مجموعة الضحي مع العلم ان شقة صغيرة مساحتها 60 انا بغيتكوم تساعدوني في تجهيزها مع العلم انا ختكوم عاد باديا انا انحط ليكم تصورها باش تقدو تساعدوني بالافكار
    الملفات المرفقة

الله يعاونك اختي ف التفراش ويسهل عليك ما صعاب وبالصحة والراحة الدار واخا صغيرة فيها ما يتعمل شوف الحاجت الي عندك او الديكور الي بغيتي يكون عندك ف الدار ونسق بين افكارك والميزانية وكلشب غادي يكون غزال

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

تسكنها بالصحة و الهناء و الرزق الكثير نشاء انا نصيحتي ليك هو انك ديري فراش خفيف و قليل بش يبان تيساع فالدار و فنفس الوقت تكون خفيفة على الجيب و ماتبعيش رغباتك راه ما تقدا ديري صالون خفيف و انا كنظن انك من الاحسن تصوبي سدادر عندى النجار يكون بسيط و فنفس الوقت حلو و مع كوان و لا جو على حساب حجم الصالة و يكون كيتفتح باش ممكن تخزني فيه الكواش و ليزور و غيرها. و تفرشي بالبونج ىحسن حيت خفيف فيما بغيتي تخملي يجيك ساهل و الاحسن تخدي النوع الممتاز اما التلماط فطبعا على حسب ذوقك و الي كترتاحي لي من الاحسن يكون فاتح او دخلي فيه الوان تفتحو على حساب الاضاءة
      اما بخصوص بيت النعاس في نظري ديريه بسيط و متناسق و كيعطي التيساع بش ما تحسيش بالضيق و كنصحاك انك تخدي او تخيطي ملايات بزاف و متنوعين بش كل مرة تجددي في غرفة نومك حيت المكان لي كيبغي التجديد دايما
      اما الكوزينة حاولي تشري الاهم و المهم حيث دايما كيكون الجديد بلا متكثري و حاولي تخدي مجموعة ensemble من الاواني بش يكون مطبخك متناسق
      اما الحمام تشري اكسيسوارات بلون كيناسب الزليج
      و سمحيلي الا طولت عليك و كنتمنى نكون افدتك و الله يوفقك و بشوية بشوية عليك كل حاجة فوقتها
      [/][/url]

[/url]

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%C8&highlight=
        [/][/url]

[/url]

ختي تسكنها بصحة الراحة بغيت نسولك بشحال خدتها أفن مع حتى أنا بغيت ناخد وحدة

المشاركة الأصلية بواسطة اناقة طنجوية مشاهدة المشاركة
            الله يعاونك اختي ف التفراش ويسهل عليك ما صعاب وبالصحة والراحة الدار واخا صغيرة فيها ما يتعمل شوف الحاجت الي عندك او الديكور الي بغيتي يكون عندك ف الدار ونسق بين افكارك والميزانية وكلشب غادي يكون غزال
            شكرا لك اخي على الرد عندك الصح دار وخا صغيرة فيها ما يتعمل واحسن دليل اني ضايخة و معرفة منين نبدا هههههههههههههه حيت عندي غير بيت نعاس

المشاركة الأصلية بواسطة hayatsalif مشاهدة المشاركة
              تسكنها بالصحة و الهناء و الرزق الكثير نشاء انا نصيحتي ليك هو انك ديري فراش خفيف و قليل بش يبان تيساع فالدار و فنفس الوقت تكون خفيفة على الجيب و ماتبعيش رغباتك راه ما تقدا ديري صالون خفيف و انا كنظن انك من الاحسن تصوبي سدادر عندى النجار يكون بسيط و فنفس الوقت حلو و مع كوان و لا جو على حساب حجم الصالة و يكون كيتفتح باش ممكن تخزني فيه الكواش و ليزور و غيرها. و تفرشي بالبونج ىحسن حيت خفيف فيما بغيتي تخملي يجيك ساهل و الاحسن تخدي النوع الممتاز اما التلماط فطبعا على حسب ذوقك و الي كترتاحي لي من الاحسن يكون فاتح او دخلي فيه الوان تفتحو على حساب الاضاءة
              اما بخصوص بيت النعاس في نظري ديريه بسيط و متناسق و كيعطي التيساع بش ما تحسيش بالضيق و كنصحاك انك تخدي او تخيطي ملايات بزاف و متنوعين بش كل مرة تجددي في غرفة نومك حيت المكان لي كيبغي التجديد دايما
              اما الكوزينة حاولي تشري الاهم و المهم حيث دايما كيكون الجديد بلا متكثري و حاولي تخدي مجموعة ensemble من الاواني بش يكون مطبخك متناسق
              اما الحمام تشري اكسيسوارات بلون كيناسب الزليج
              و سمحيلي الا طولت عليك و كنتمنى نكون افدتك و الله يوفقك و بشوية بشوية عليك كل حاجة فوقتها
              شكراً لك اختي الكريمة وجازاك الله الف خير علي افكارك الجميلة فعلن اختي انا انعمل بافكارك حيت اتسعدني بزاف و اول حاجة انبدي بها انشاء الله هي النجارة نحط سدادر ونعمل بلكرات في كوزينة و فين ما نخرج نشري حاجة من ماعن باش مايكترش علية الشغل

المشاركة الأصلية بواسطة ha-laila مشاهدة المشاركة
                ختي تسكنها بصحة الراحة بغيت نسولك بشحال خدتها أفن مع حتى أنا بغيت ناخد وحدة
                الله يعطيك صحة اختي و العقبا ليك انا خديتها في القنيطرة وتقامت عليا 21 مليون و لموقع ديالهوم جاو بجنب مهدية في الكولف و اي معلومات انا في الخدمة

اختي احنا خديناها ب 20 مليون لكن قالوا لينا من بعد ما دفعنا الفلوس بان الشقة ديالنا فيها 49 متر مربع وكانت صدمة لنا هل كل الشقق متساوية وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة isaad1 مشاهدة المشاركة
                    اختي احنا خديناها ب 20 مليون لكن قالوا لينا من بعد ما دفعنا الفلوس بان الشقة ديالنا فيها 49 متر مربع وكانت صدمة لنا هل كل الشقق متساوية وشكرا
                    لا ختي شقق ممتساوياش و كل وحدة وفصالتها اما بنسبة للمساحة هي 60 في الوراق وقاليك تاتحيد منها لحيوط تاتبقا شي 50 مهم انا حطيت صور ديال شقة واش نتي تسلمتي شقة ديالك ولا بقا و انا طرنش نتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X