إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطابخ السكن الإقتصادي إفادة وإستفادة الجزء التاني بإذن الله

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اهلا اختي محبة زوجها غيوبات هدي لعل المانع خير يا ك ممنعك علينا غير كل خير اختي توحشناك وبقات بلاصتك خاوية الله لايخطيك كيف دايرين بنياتك ياك براو بعدا ورجعو مزيانين الله يحفضهم ويخليك ليهم ام انوس الدواقة كيف دايرة اختي لباس عليك وانوس مزيان واحد ايمي مزيانة اختي سيقتي دويرتك ولا مزال لوكان كنت فسلا اختي لوكان جيت عاونتك على الراس والعين اختي جيدة كوزينتك زوينة بزاف ومتولة سمعي لاختي اام انوس راه دوقها رفيع بزاف الله يحفضها اما بنت بلادي ام محسين كاع مبقاتش تبان فينك اختي فين غابرة علينا الله يجيبك على خير امين يارب العالمين

أختي فتونة يسول فيك الخير أحبيبة .بناتي ولاو لباس الحمد لله او رجعولمدرستهم.او انت كدايرين لوليدات .الله يحفضهم من كل سوء يا رب. أختي أم محسن شفتك غابرة على الدار ديال أم أنوس باني ولا غادة نهجم عليك فالمستقبل.

صباح الخير عليكم هاني جيت والله ايلا توحشتكم راكم وليتو صحباتي وحبباتي وحتى خوتاتي كنفوج ونستافد معاكم بزاف الله يجعلها محبة دايمة ان شاء الرحمان اختي ايمي على سلامتك لهل يضرك ايوا شدي الهمة دابة نتي راك بحال ايلا مزال عروسة جديدة الله يكمل عليك بخير. ام انوس كيراكي و كيف داير انوس الله يخليك ديمة ضاحكة حبيبة ديالي. فتون بنت بلادي كيراكي كيف دار امجد والبنية لباس عليهم. محبة زوجها نتمنى تكوني لباس الله يصلح ليك البنيات .اختي جيدة تبارك الله على كوزينثك ابا مزال منصور ليكم حتى نصلحها انشاء الله. نهاركم مبروك.

السلام عليكم أنيقاتي العزيزات
          صباااااااح النور عليكن، كيف راكم؟ لباس عليكم؟ وليداتكم؟ وأزواجكم؟ وكل ما عز عليكم؟

راني سيقتها ولات شهوة منهااااااااااا، حسيت بها وساعت هههههههههههههه
          اللهم لك الحمد في كل حين يا رب العالمين
          أختي محبة زوجها الحمد لله على سلامتك، وعلى سلامتك بنياتك، خليتي بلاصتك، إيوا كيف جاتك الدويرة الجديدة؟
          أختي أم انووووووووس مالكي قانطة اشنو اللي بيك؟ زعمة انتي اللي كتفوجي علينا وكتنسينا الهم، الله يفرج عليك كل كرب ويفرح قلبك باش بغيتي ويحفظ ليك ربي سبحانه وتعالى وليدك وتشوفيه كيف بغيتي

أختي فتون كنتي سوليتي على البلكون ديالي ونسيت ما جاوبتك، البالكون ديال الكوزينة صغيور ديال بيت النعاس اللي كبر منو شوية ، حتى سيقت عاد بان ليا الفرق بيناتهم

أختي أم محسن فينك؟ فاش مشغولة واش غير الخدمة ومحسن ولا شي حاجة أخرى؟؟؟؟؟

صباحكم مبروووووووووك
          اللهم يسر ولا تعسر يا رب العالمين

رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

صباح النور والبنور على الانيقات الغزالات هد الصباح هلو الحبيبات اللي كانو غايبين واطمانا عليهم الله يدومها لمة والله لا يفرقها ايو اخواتاتي نخليكم الكوكوط كتلغى ربي يكون عويني وعوينكم امين*

السلام عليكم حبيباتي
              إيمي كيدايرة كيبقيتي شوية بديتي تدي الرحيل ولى مزال ختي غير القنط مكنلقى معامن نهضر فهاد الأرض السعيدة الله لا يخطيكم عليا راكم مونسيني ومعمرين عليا
              فتون كيدايرة أزين كيدايرين وليداتك
              محبة زوجها الحمد لله على سلامة بنياتك الله يحفضهم وينجحهم ياربي
              أم محسن كيف عامل سي محسن

المشاركة الأصلية بواسطة فتون فتونة مشاهدة المشاركة
                صباح النور والبنور على الانيقات الغزالات هد الصباح هلو الحبيبات اللي كانو غايبين واطمانا عليهم الله يدومها لمة والله لا يفرقها ايو اخواتاتي نخليكم الكوكوط كتلغى ربي يكون عويني وعوينكم امين*
                صباح الورد حبيبة فتون ضحكتيني بداك كتلغى ديما واحد جارت ختي كانت كتجي عندنا وتقولينا راهم كيلغاولي ههههههه سيري شوفي غديوتك

لبنات شوفو هاد لبلكرات ديال الكوزينة مصوبين عند النجار لبغيتو تصوبو بحالهم

تبارك الله عليك أم انوووووووس
                    شكرا ليك على الصور عجبوووووووني
                    شوفي انا كنت مخبية هاد تصيورات جاوبني كايشبهو لكوزينتي

هادي كوزينتي

وهادي لقيتها عجباتني

وحتى هادي

هاد الشكل ديال البلاكارات عجبوووووووووني بزاف وكنفكر ندير الأبيض كيف قلتي ليا

هانتي عجبني هاد الشكل

اللهم يسر ولا تعسر يا رب العالمين

كنحلم ياكي ههههههههههههههههههه
                      بغيت نتيسع ديك الكوزينة صحة
                      هههههههههههههههه
                      والله العظيم كنحس بيها كبيرررررررررررررة حماقيت صافي

أهلا إيمي كيدايرة أزين
                        أنا فكرتي هي تزيدي تكملي لبوطاجي حتال القنت وديري فيه لكوزنير لي كتغرس فالرخامة وتزيدي واحد لبلكار لتحت حيت عندك الشرجم تما هادي هي الفكرة أما داك لكوزنير لخرين كيجمعو غير لوسخ وسراق الزيت مبقاوش عندنا موضة هنا و باش تبقالك الجيهة لخرى تخدمي فيها وهداك البانكو شديه وحيدي الباب باش توساع الكوزينة وتبقى مجموعة مع الشتى كيولي البانكو مرون وديري فيه الماكينة ديال صابون
                        والبانكو ديال بيت النعاس ديري ليه الجاج كيمشي ويجي لبغيتي تحليه يتنفس وجمعي فيه الصبابط ونشري فيه
                        ولبلكارات ديال الكوزينة دريهم كبار شوية بلاصت جوج طبقات ديري تلاتة ديال الطبقات باش يهزولك كتر وميكنوش خارجين بزاف باش متبانش الكوزينة ضيقة وعلقيهم محنين باش توصلي ليهم بسهولة وصبغيهم فلبيض كيعطي المنضر وكيبين التساع هههههه سمحيلي طولت عليك
                        كيجاوك أفكاري هادشي لي باغية ندير فداري

المشاركة الأصلية بواسطة إيمي مشاهدة المشاركة
                          كنحلم ياكي ههههههههههههههههههه
                          بغيت نتيسع ديك الكوزينة صحة
                          هههههههههههههههه
                          والله العظيم كنحس بيها كبيرررررررررررررة حماقيت صافي
                          لالا أحبية غير بشوية غادي ديري كل حاجة فخاطرك غير صبري ولي لفي فيها حنى معاك نبقاو نبلانيو حتى نوصلو فين بغينا لدرتي هاد الفكرة غادي تيسع إنشاء الله ومتبقاي غير على خاطرك

تبرك الله عليكم أفكار غزالة
                            يا ربي ترحم ماما يا ربي تجعل متوها الجنة فردوس أعلى

أم أنوس دخول ن مسن
                              يا ربي ترحم ماما يا ربي تجعل متوها الجنة فردوس أعلى

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (5 من الأعضاء و 2 زائر)

يعمل...
                                X