إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطابخ السكن الإقتصادي إفادة وإستفادة الجزء التاني بإذن الله

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة إيمي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    أنيقاتي العزيزات
    كيف راكم
    توحشتكم بزااااااااااااااااف
    راني كنت مريضة شوية جاتني الساقية الحمراء ههههههههههه وكرفساتني بزاااااااااااف
    ما ختكم بقات على المساخن إيوا خرجت على راسي وخلاص
    دازت عليا وليت صفرااااااااااااااا سالاو ليا الكريات الحمراء كلهم ههههههههه الحمد لله على كل حال
    ايوا غبت غير 3 أيام لقيت كلشي تقلب
    دويرتنا سدوها ولكن راه عندهم الحق مانعين العرنسية
    الحمد لله اللي أختي ام انووس شرات لينا عتبة جديدة
    الله يجعلها تكون عتبة خير على كل الأخوات ويدخلو دويراتهم على خير وبخير
    ايوا راه قربنا ناخدو السوارت إن شاء الله قالو ليا ايلا بغيتو تسيقوها وتجيبو الرحيل غير جيبوه
    يعني المسألة مسألة وقت دابا
    الحمد لله عل كل حال
    بيني وبينكم تزاد معايا الزايد غادي ندخل خاصني نعتمد على راسي في كلشي
    نولي نطيب جميع الوجبات ونخمل ونجفف وندير كلشي راني مخلوعة من نهار تزوجت ماكندير والو هههههههههههههههه
    غير ناكل عند عجوزتي ونطلع نتفتف على داري لفوق وصافي وحتى الوجبات غير الخفيف
    ايوا دابا راه شداني الخلعة من المسؤولية
    وراجلي غير جالس وكايتشهى عليا ههههههههههههه باغي الرفيسة والبسطيلة والحريرة وكسكس وبريوات مسكين يحساب ليه مزوج شميشة
    وانا راه والووووووووو ماشي ماكنعرفش غير ماكنزعمش هههههههههههههههه
    ايوا المهم هدرت بزاااف ولكن راه شحال هادي ما هدرت كن غير جالسة عند ماما كناكل الطحال والباربا والعدس كل ما هو أحمر ههههههههه
    نمشي نقرا صفحات الدار الجديدة ونجي إلى اللقاء حبيباااااااااااااتي توحشتكم بزاااااااااااااااف
    بوسة لكل واحدة فيكم ولوليداتكم ورجالاتكم بلاش هههههههههههههههههه
    إيمي حبيبة الحمد لله على سلامتك أش داك لشي مساخن أنا سبحان الله معنديش مع داكشي حتى الرفيسة مكندير فيها لمساخن لحلبة غير لعدس والدجاج والعطرية ديال كل نهار
    باغية تسخني ها الصيف جاي وتسخني حتى تبداي الدلبي الشرع ههههههههه
    مبروك أحبيبة إيوا خليك متحمسة بحال الأول داكشي عادي حتى نتي واحد جوج سمانات وتلقاي راسك نضمتي وقتك والتسياق خليه نهار السبت والتجفاف كل يوماين وهانتي نايضة الصابون راه المكينة مجودة هاديك غير الخلعة وتخلطات بالفرحة وشعورك بالمسؤولية
    بالنسبة للطياب راه المنتدى فيه لعجب الوصفات فنين بتارك الله شميشة براسها تلقايها كتنقل من نهنى ومصايق ليها حد لخبار هههههههه

ههههههههههههههههههههه واعرة ديال شميشة كتنقل من هنا قتلتيني بالضحك
      واييه والله ما كدبتي تخلطو ليا المشاعر مرة نفرح مرة نخاف مرة نتخلع تخربقت
      اللهم لك الحمد على كل حال وفي كل حين
      لهلا يخطيك علينا وخلاص عرفتي التشجيع ديالك ليه مفعول كبيررررررررررر عليا
      شكرا ليك ولكل حبيباتي الانيقاتي اللي تفكروني وسولو عليا الله يديمها محبة ويجعلها معرفة خير على طوووول

رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

ايمي مرحبا بيك فالدويرة الجديدة اللي شراتها لينا ختي ام انو س خليتي بلاصتك خاوية لباس عليك اختي الله يشافيك وترجعي كيف كنت نشيطة اما بالنسبة للمسؤولية اللي غتتحمليها فغدي تتوالفي كلشي كيبدا صعيب ومع المدة كيسهال ونزيدك نصيحة غير تشجعي وزعمي حتى انا كنت مثلك فاول زواجي لكن مع المدة رجعت طباخة ماهرة على قول زوجي وعائلتي ايوة شدي الهمة وكوني لالة ومولاتي زعما تبارك الله انتي عندك ما تكولي لا فالدوق ولافالفهامة دكية مع راسك غير عمري المعدة ديال راجلك وميخصك خير معاه الرجال كلهم هكدا كيتوحمو على عيالاتهم ويتفشو عليهم ايوا الله يعاونك ويعطيك صحيحتك ويدخلك لدويرتك بزايد الرزق شفت موضوعك نتاع فراش الدار تبارك الله عليك غزالة كلشي عندك متول وجميل غير بغيت نسولك فين غدي الديري السيجور ديالك فالدار الجديدة واش غدي تفرشي بيه البيت التاني الله يحفضك

ههههههههههههههههههههه واعرة ديال شميشة كتنقل من هنا قتلتيني بالضحك
          واييه والله ما كدبتي تخلطو ليا المشاعر مرة نفرح مرة نخاف مرة نتخلع تخربقت
          اللهم لك الحمد على كل حال وفي كل حين
          لهلا يخطيك علينا وخلاص عرفتي التشجيع ديالك ليه مفعول كبيررررررررررر عليا
          شكرا ليك ولكل حبيباتي الانيقاتي اللي تفكروني وسولو عليا الله يديمها محبة ويجعلها معرفة خير على طوووول
          ربي خليك أحبيبة ولفنا بعضيتنا الله يديم المحبة
          هههههههه ومالها زعما داكشي كلو كتعرف الديرو نهار كتحفالها تجيب وحدة دير شي وصفة ولى داك شهيوات بلادي وتعمر فلكتوبة وتقولك شهوات شوميشة وهوما راه شهيوات لعيلات من طنجة لكويرة هههههههه
          لا لا متخافي والو سيري لدويرتك سيقيها وقادي فراشك ودابة تولفي وتقولي الحمد لله
          وحيدي عليك الدهشة ههههههه

فتوووووووون لهلا يخطيك الحبيبة ربي يخليك الزين
            والله ايلا فيكم الخير تشجيعاتكم خلاتني نفوج هاد الصباح
            بالنسبة للسيجور غادي نديرو في داك البيت نقدر نزيد ليه شي كوان في الأسود ولا في الأحمر وعندي ديك البوفة راها يكمل البيت بيهم
            بركة عليا حتى يجيب الله سبحانه وتعالىشي رزيق تاني وندير البلاكارت ديال الكوزينة هما اللي مبرزطيني دابا ماعندي حتى فكرة بشحال يتقامو عليا
            كل مرة نقول نمشيو لعند شي نجار كنخاف نتصدم هههههههههههههه
            اللهم يسر ولا تعسر لينا ولجميع الاأخوات

فتوووووووون لهلا يخطيك الحبيبة ربي يخليك الزين
              والله ايلا فيكم الخير تشجيعاتكم خلاتني نفوج هاد الصباح
              بالنسبة للسيجور غادي نديرو في داك البيت نقدر نزيد ليه شي كوان في الأسود ولا في الأحمر وعندي ديك البوفة راها يكمل البيت بيهم
              بركة عليا حتى يجيب الله سبحانه وتعالىشي رزيق تاني وندير البلاكارت ديال الكوزينة هما اللي مبرزطيني دابا ماعندي حتى فكرة بشحال يتقامو عليا
              كل مرة نقول نمشيو لعند شي نجار كنخاف نتصدم هههههههههههههه
              اللهم يسر ولا تعسر لينا ولجميع الاأخوات
              الله يسر ليك أحبيبة ويسهل ليك فشي رزيق أه هاداك السيجور يجيك زوين فيت لكلاس مع التفزيون والطبلة هي هديك ولبلكرات غير قضي بهادوك التحتانين ديري طبقة لوسط باش تلقاي في تحطي لمواعن

ايمي مرحبا بيك فالدويرة الجديدة اللي شراتها لينا ختي ام انو س خليتي بلاصتك خاوية لباس عليك اختي الله يشافيك وترجعي كيف كنت نشيطة اما بالنسبة للمسؤولية اللي غتتحمليها فغدي تتوالفي كلشي كيبدا صعيب ومع المدة كيسهال ونزيدك نصيحة غير تشجعي وزعمي حتى انا كنت مثلك فاول زواجي لكن مع المدة رجعت طباخة ماهرة على قول زوجي وعائلتي ايوة شدي الهمة وكوني لالة ومولاتي زعما تبارك الله انتي عندك ما تكولي لا فالدوق ولافالفهامة دكية مع راسك غير عمري المعدة ديال راجلك وميخصك خير معاه الرجال كلهم هكدا كيتوحمو على عيالاتهم ويتفشو عليهم ايوا الله يعاونك ويعطيك صحيحتك ويدخلك لدويرتك بزايد الرزق شفت موضوعك نتاع فراش الدار تبارك الله عليك غزالة كلشي عندك متول وجميل غير بغيت نسولك فين غدي الديري السيجور ديالك فالدار الجديدة واش غدي تفرشي بيه البيت التاني الله يحفضك

اللهم يسر ولا تعسر
                  ربي كبير سبحانه وتعالى وكايعطينا كثر من اللي كنستاهلو
                  اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
                  بصاح عندك الحق على الفكرة ديال الطبقة في البلاكار التحتاني
                  هازة الهم لمواعن فين غادي نحطهم غير الله يسهلها من عندو

أختي أم محسن فينها ما شفتهاش اليووووووووووم
                  وأختي و محبة زوجها كيف راها أش خبارها واش باقي ما بان شي خبر عليها
                  والأخوات كلهن الله يجيبهم للعنوان الجديد على خير وبخير

اللهم يسر ولا تعسر
                    ربي كبير سبحانه وتعالى وكايعطينا كثر من اللي كنستاهلو
                    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
                    بصاح عندك الحق على الفكرة ديال الطبقة في البلاكار التحتاني
                    هازة الهم لمواعن فين غادي نحطهم غير الله يسهلها من عندو

أختي أم محسن فينها ما شفتهاش اليووووووووووم
                    وأختي و محبة زوجها كيف راها أش خبارها واش باقي ما بان شي خبر عليها
                    والأخوات كلهن الله يجيبهم للعنوان الجديد على خير وبخير
                    الحمد لله نحمدو الله أحبيبة
                    أه غير قضي حتى يحن الله حتى أنا باغية نزيد طبقة فلبلكار باش يهز ليا بزاف طبقة ديري فيها الكيسان والطباسل وطبقة ديري فيها الطناجر والكسرونات ولكتعرفي شي نجار كل مرة عطيه طريف حتى تكمليهم
                    أنا بغيت نشريهم واجدين من كيتيا ولى موبيليا مكنحملش نبقى غادية جاية وشهر ميقدني لوالو

داكشي اللي فكرت فيه نشوف واحد النجار كتعامل معاه ماما ايلا بغا نديرو معاه هاد القضية يخدم ليا وكل شهر نعطيه طريف
                      اللهم يسر ولا تعسر يا رب العالمين
                      لهلا يخطيك علينا واقتراحاتك القيمة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X