مطابخ السكن الإقتصادي إفادة وإستفادة الجزء 6 بإذن الله

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي انا اول مرة ندخل هنا لمهم سمحولي على هادالتطفل بغيت نسول الاخوات المغتربات واللي شراو ديورهم في المغرب ياريت يفيدونا بتجربتهم وشكون اللي حسن مع تقديم نصائح اللي ممكن تفيدنا ولكم جزيل الشكر

• المشاركة الأصلية بواسطة om anous مشاهدة المشاركة
      ههههه صافي نوريك غير نتي لي مجتهدا وكدخلي تونسيني هنا
      حتى انا معاك والله يجيبك على خير اختي و بغيت نسولك قلتي تكاتبتي بمليون واش كتقصدي التسجيل و التحفيظ وواش في السكن الاقتصادي نتمنى تشرحي ليا اختي

• ahlan jihane kif dayra hbiba diali ana labas w mouhcine labas 3lih lhamdoulilah kif dayra nti w ach khbar anouss w moul dar w jmi3 laahal ntmana tkounou labas allah yjibak hbibti l dwirtek 3la khir w dakhliha brzak w lfkaka in chaa allah.

• المشاركة الأصلية بواسطة الملاك_الصغير مشاهدة المشاركة
          حتى انا معاك والله يجيبك على خير اختي و بغيت نسولك قلتي تكاتبتي بمليون واش كتقصدي التسجيل و التحفيظ وواش في السكن الاقتصادي نتمنى تشرحي ليا اختي
          امين احبيبة ربي خليك اه التسجيل والتحفيض لا انا ماشي السكن القتصادي المهم لمكاتيب والضو والما تقامت مليون ونص ولكن راح داكشي كيتحسب علا المساحة ديال الدار النوطير مكيعطيكش التمن غير من راسو وشوفي النوطير لي متاقي الله كاين لي وخا تكون قير مليون يقولك مليون ونص

• المشاركة الأصلية بواسطة OUM MOUHCINE مشاهدة المشاركة
            ahlan jihane kif dayra hbiba diali ana labas w mouhcine labas 3lih lhamdoulilah kif dayra nti w ach khbar anouss w moul dar w jmi3 laahal ntmana tkounou labas allah yjibak hbibti l dwirtek 3la khir w dakhliha brzak w lfkaka in chaa allah.
            ام محسن كيدايرة حبيبة توحشتك الحمد لله حنا لباس الحمد لله يسول عليك الخير امين ياربي فين وصلتي مع الضويرة زدتي شي حويجات ولا والو

• جيهان شخبارك وكيف دايرة مع الوحم شوية
              واش خبار انس دخلتيه للمدرسة ولا باقي معك فالدار

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

• المشاركة الأصلية بواسطة عطر الشهادة مشاهدة المشاركة
                جيهان شخبارك وكيف دايرة مع الوحم شوية
                واش خبار انس دخلتيه للمدرسة ولا باقي معك فالدار
                اهلا الزين كيدايرة كيدايرة ريم حنا لباس الحمد لله لا انس مزال مدخل المدرسة يالله غادي نقيدو مزال ملقيت المدرسة لي قريبة ليا

• والبنات نعلو الشيطان فينكم زعما حلفتو متعاودو دخلو ايمي حليمة خديجة نعمة الله نعيمة سارا .................وفينكم

• السلام عليكم يااهل الدار راه في الدوخة عتقوني بكاس الماء قريت جميع الصفحات الجء الاول وها الجزء اما الاجزاء الاخرين مازال مالقيتهم ههههههه المهم الا قبلتوني بغيت ننظم ليكم عجبني الموضوع بزاف كنت لقيت الجزء الاول تغلق وبقا في الحال ماعرفتكمش من شحال هدي واظطريت حليت موضوع فهاد القسم نعاود نجمع الاخوات باش نستافدوا من بعضنا وماتصوروش فرحتي اليوم منين لقيتكم من جديد شكرا لكم جميعا على المعلومات وعلى النصائح
                    ثرتارة هدشي غير دايخة ههههههه راني فرحت منين لقيتكم ونتمنى تقبلوني تحية لام انوس لعاود حيات الموضوع ونطلب ربي يثبت حملك ويرزقك بدرية صالحة معافية
                    وسمحوا لي نقدم ليكم نفسي انا من الرباط يالله حن علي الله ودفعت فسكن اقتصادي فسلا حي شماعو مشروع النجاح اضافي نتمنى نلقى جارات من دابا دفعنا 5 مليون والباقي 20 عند التسليم وماعرفنا امتى لانهم عاد غيبداو ابنيو حتا اسلموا الجزء الاول كنظن فاخر هاد الشهر
                    مرةاخرى احييكم على هاد الموضوع وان شاء الله ارجعوا الاخوات ونحييوا هاد الموضوع من جديد باش اكون مرجعية لكل اخت والله ولي الجزاء

• مبرحبا بيك اختي مياسم نورتينا
                      و مبروك عليك الدويرة ان شاء الله تسلميها في القريب
                      كيفاش دفعتي 5 و الباقي 20 ملليوم واش ما درتيش كريدي؟

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X