إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عآآآافكوم دخلوا عاونوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عآآآافكوم دخلوا عاونوني

لبنات سلام
    انا بغيت نفرش صلون ؤ معنديش تجربة ؤ معرفتش منين نبدا لله إخليكوم لي عندها شي فكرة أولا صور لديكور زعما لجديد فسوق من تواب ؤ لخياطة ميبخلوش علي أنا جديدة معكوم أعجبني لمنتدى بزآآآآف.
    نتمنى ردود

والله إلى حشومة 72 مشاهدة ولى رد واحد
      أنا جديدة هنا أرحبتو بيا

حبيبة انا بيدي جديدة هنايا و عيشا ف الخارج و عندي صالون مودرن د الجلد و لاكن يمكلي نحطلك بعض الصور على صالون مغربي مودرن حيت الصراحة كيعجبني بزاف ، انشاء الله ملي يكبرو وليداتي و نتساع شوية الدار هذاك اول حاجة غدي نعمل , نتمنى باقي الاخوات يدخلو يعاونوك اكثر
        اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جنانك...واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة ، اللهم أصلح بينى وبين زوجى وأجمعنا فى خير وعلى خير، اللهم أهدني لزوجي وأهدى زوجي لي واهدنا إليك يا أرحم الراحمين اللهم بارك لنا في ذريتنا ..كما باركت لإبراهيم عليه السلام في ذريته وصبر زوجي علي ...وصبرني عليه...واجعله بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا.. يارب يا حي يا قيوم
        [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

sigpic

ربي ييسر ليك اخيتي
          اول حاجة تبداي بيها هي النجار باش تصايبي طبيلات و الخشب التحتاني
          يلا عندك الصالون متسع و ضاوي كيجي فيه الاكاجو او الخشب الكحل فن اما يلا كان مظلم او ضيق فديري فيه الابيض او الخشب الفاتح
          السداري اما تشري ميزيدور واجد انا صراحة جاني غالي شوية درت البونج مغلف بلاواط خفيف فالهزان و مريح فالجلسة و لكن راه كتختاري 3 دالبصمات انا طاحو عليا 450 درهم المتر و الخشب 550 درهم للمتر
          ولكن كاين انواع رخيصة انا زواقة دالخشب ختاريت النقش الاصيل حيت مكايضيموداش
          الطلامط انا كيحمقني البهجة و الخريب لا يعلى عليهم في الصالون

الالوان انتي وذوقك دابا الخريب رجع فيه شي لوانات فنين عند بنشريف
          بالنسبة لتصاور هاكي هاد الموضوع فيه صالونات بنات اناقه مغربيه

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=244041

المشاركة الأصلية بواسطة ammani مشاهدة المشاركة
            حبيبة انا بيدي جديدة هنايا و عيشا ف الخارج و عندي صالون مودرن د الجلد و لاكن يمكلي نحطلك بعض الصور على صالون مغربي مودرن حيت الصراحة كيعجبني بزاف ، انشاء الله ملي يكبرو وليداتي و نتساع شوية الدار هذاك اول حاجة غدي نعمل , نتمنى باقي الاخوات يدخلو يعاونوك اكثر
            شكرا ختي ؤلله الا تلفت معرفت ماندير خفت نخسر فلوس ؤ مايطلعش. قهرتني ماما ؤ حماتي بديري صالون ؤ أنا معجازا فهادشي

المشاركة الأصلية بواسطة ريحانة مغربية مشاهدة المشاركة
              ربي ييسر ليك اخيتي
              اول حاجة تبداي بيها هي النجار باش تصايبي طبيلات و الخشب التحتاني
              يلا عندك الصالون متسع و ضاوي كيجي فيه الاكاجو او الخشب الكحل فن اما يلا كان مظلم او ضيق فديري فيه الابيض او الخشب الفاتح
              السداري اما تشري ميزيدور واجد انا صراحة جاني غالي شوية درت البونج مغلف بلاواط خفيف فالهزان و مريح فالجلسة و لكن راه كتختاري 3 دالبصمات انا طاحو عليا 450 درهم المتر و الخشب 550 درهم للمتر
              ولكن كاين انواع رخيصة انا زواقة دالخشب ختاريت النقش الاصيل حيت مكايضيموداش
              الطلامط انا كيحمقني البهجة و الخريب لا يعلى عليهم في الصالون

الالوان انتي وذوقك دابا الخريب رجع فيه شي لوانات فنين عند بنشريف
              بالنسبة لتصاور هاكي هاد الموضوع فيه صالونات بنات اناقه مغربيه

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=244041
              ربي إخليك نفعتيني سمحلي نبرزطك شويا أنا عندي بونج 3 بصمات واش نغلفو بلواط ؟؟؟ الله اعطيك متمنيتي أختي

مرحباا يك في المنتدى نفيدي وتستافدي
                  اختي لكنتي ساكنة في الرباط سيريي لباب الملاح تم ختاري الوح لعجبك تلقاي و فكازا سيري القلايعة تلفب تما ههههههههه
                  اما بالنسبة لتلامط الخريبة او بن الشريف و البهجة يبقاوا ارقى تلامط ولك الاختيار
                  sigpic

شكرا وسطية بزآآآاف شكرا أم ريم على نصيحة

انا صاوبت سدادر بلون كحل ب 600 ده ل متر و وحلت فطلامط حنت مكلخى بزاف فهادش
                      انا من اسفي :( مكاينش لو شوا

مرحبا

يعمل...
                        X