إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

lghmoliya lli flhit

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• lghmoliya lli flhit

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كنت عندك الغمولية فالحيط او الصقف غادة تاخد أختي جافيل أو خويه فواحد لبخاخ ورشي فالأماكن اللي عندك فيها الكحولية دالغمولة غاديا تختفي هاديك الغمولية تماما.

[quote=dou3aa;290515]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كنت عندك الغمولية فالحيط او الصقف غادة تاخد أختي جافيل أو خويه فواحد لبخاخ ورشي فالأماكن اللي عندك فيها الكحولية دالغمولة غاديا تختفي هاديك الغمولية تماما.

شكرا لك اختي على المعلومة .موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      بسم الله الرحمان الرحيم .اللهم يسر امورنا وامور المسلمين امين.
      اللهم اني اسالك برحمتك التي وسعت كل شئ و بقوتك التي قهرت بها كل شئ و خضع لها كل شئ وذل لها كل شئ ......اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم اللهم اغفر لي كل ذنب اذنبته ...امين يا رب العالمين

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . اختي والله اجزيك بالخير على هذه المعلومة لقد جربتهافي الحيط ونقصت بزاف الغمولية غير جربوها يا الاخوات فكرة رائعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          فعلا اختي هذه هي طريقتي ولكي تزيلي الغمولة بصفة نهائية ما عليكي سوى الصباغة وزيدي فيها جافيل راها طريقة ممتازة تتهنيك من الغمولة بصفة شبه نهائية
          نصائج :
          اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
          اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
          اختي العضوة القديمة
          العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
          مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
          مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

الله اعطيك صحة على لفكرة أنا جربتها وكانت نتيجة هايلة مبقاش حس لغمولية فالحيط

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X