إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال حول السكن الاقتصادي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال حول السكن الاقتصادي

السلام عليكم
    انا البنات واخدة شقة في السكن الاقتصادي و باغا ناخد قرض بنكي .انا خياطة و عندي الانخراط في غرفة الصناعات التقليدية بغيت نعرف واش خاصني نجيب شي وثيقة من الغرفة و لا الكارني ديل الانخراط يكفي للبنك

القرض يا أختي فيه ربا والربا حراااااااااااام.
    صبري تانيدخلو البنوك الاسلامية راه العام الجاي يبداو الخدمة ان شاء الله.
    هادشي ال بغيتي البركة والراحة والله يسهل أمورك

)khti tandan mohal wach tahtaji chi watika mama khdat 10lamlayan kard khbrathom bila khayat osafi ila jabat ghadi tkon jabat ghi chi warka man elmokata3a

اختي غادي تشدي كريدي فوكاريم زائد ديك لاكارط لي عندك غادي ديري التصريح بالشرف مصادق عليه يعني غادي تكاليزيه بالمبلغ لي كتربحي شهريا قبل ما نجاوبك سولت راجلي هو في الميدان

السلام عليكم حبيباتي عزيزاتي انا دفعت في السكن الاقتصادي بالفنيدق دفعت7منيون
          وقال ليا الشخص الي وجد ليا الكونطرا (واخا هو ما عارف ما فاهم والو كنسولو على شي حاجه كيقول ليا ما عرفتش) المهم قال ليا من بعد عام نقدر ندفع 9 منيون و 9 منيون عند التسليم شفت الشقه عجباتني بزاف غانحاول نحط الصور و قولو ليا رايكم
          sigpic

Finnn redakhalooo banakkk eslamiykhate sa lam emata o

يختي الله ايسرلك امورك الربا صعيب الله احفض الى لقيتي الي يسلفك من العائلة ايكون حسن

الى الاخت وئام

الى الاخت وئام قلت على البنوك الاسلامية امتى غيدخلو و كيفاش الاجرائات باش عيطو ​قرض
                الله يجازيك بالخير
                التعديل الأخير تم بواسطة بنت سليمان; الساعة 12-01-2013, 20:36. سبب آخر: ghalt

يعمل...
                X