إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحداكة والتاويل <<الجزء الاول<<

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة anassi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    سمحولي غادي نعتابر راسي انا اللاولى كلشي قالو الموضوع زوين و ماقالوش لينا كيف دارو انا غادي نقول مزوينش ا لالة ولكن غادي نقوليك كلشي ههه غير كنضحك
    بالنسبة ليا اغلب كادووات عرسي كانو مانط
    و شي ماعن
    بالنسبة للموضوع باغين شنو درت انا ب هاداكشي لي اقتاصدت من المصروف
    اوا اول حاجة جمعت تا بعت الثلاجة الصغيرة لي بدينا بيها وخديت وحدة كبيرة
    و قرعة ديال 100 درهم شهر شريت بيها ناموسية زوينة قديمة ولكن ديال عرعار
    فاش ساليتها كل شهر شريت خامية شريت 3 لكل بيت وحدة
    من بعد درت مع مول لحايف دفعت ليه شي بركة و صاوب ليا لحايف و كل شهر عطيتو فلوس مدة 3 اشهر
    بالنسبة للمخيدات صغار ديال الدار كنزوق بيهم كنشريهم من جوطية ديال برا
    طابلويات ديال الدار كاملين انا لي راسماهم و بالكادر ديالهم
    كوافوز ديالي شريتو ب 50 درهم ههه عند واحد مول نضادر ماكانش باغي يبيعو غير حاطو مافيه مرايا ولكن فيه 2 مجورة
    فران ديال الضو جمعت و شريتو ب 700 درهم و بعتوب 850 درهم باش كملت لحايف الصالون و مولاتو بغات تعاود تبيعو عاود خديتو نيت ب 600 درهم ههههههه
    صافي هادشي لي تفكرت دابا
    تبارك الله عليك مرا ونص عجباتني قضية الفران حتى رجع لك لي مكتاب ليك يوصلك كالك شي دا مرا وشي دا مرمر وشي دا كية من عنكرة ههههه ونتي ونص

المشاركة الأصلية بواسطة almarrakchiya مشاهدة المشاركة
      إو راكي مدبرة تبارك الله عليك
      مرحبا اختي ورينا شنو درتي نتينا مكانش لي فينا مشي مدبرة

المشاركة الأصلية بواسطة أم الحبيبتين مشاهدة المشاركة
        موضوع مميز وأنا غاده نحاول نشارك بالي حاضر فبالي دابا نبدا معاكم من الأول ملي يلاه تزوجت جيت لهنا ل إيطاليا عند رجلي لقيتو كاري دار صغيره مفرشه فرش على قد الحال صبرت معاه والحمد لله جات البركه مع لبنيتات تحولت لدار كبر وبديت نفرش بشويه بشويه كلست بلا كوزينه شهرين كنغسل ألموعن حشاكم غير فالحمام حية كيكاتعرفو هنا القوزينه كتباع كومبلت خذيتها مستعملة بالحق باقة مزينه من بعض خذيت تلفازه تم بيت النعاس ٣ شهور وأنا بلاش كنفرش غير فالأرض من بعد خذيت فوتويات و بيت لبناتي يعني بديت بالأساسيات من بعد بديت كناخد الديكورات والزربيه واريدوات كل شهر كناخد حاجه على حسب الضروره اللي بغيت نوصل ليكم كنقسد العرايسأت الجدد غير بصبر يتقدى كلشي وديما بنادم خاصو يقلب ويسول قبل مايشري أي حاجه ويصبر باش ياخد حاجه مزينه لي تدوم وتصبر كنتمني نكون توفقت في توصيل الفكره والله المستعان
        تبارك الله على الزين المدبرة عندك الصح الصبر مفتاح الفرج

المشاركة الأصلية بواسطة عزتي في ديني مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم البنات موضوع زوين ومحتاج الدعم وبما اني لا حادكة ولامتولة وشفت البنات كلشي عجبهم الموضوع ولكن كيتسناو في السوبر حادكة تنزل للموضوع وهيا تعطلات علينا انا غنقول ليكم اشنو كندير وخا ماحداكة ماوالو غير رد الجميل للمنتدى الرائع ديالنا في اغناء المواضيع الجميلة والهادفة واقيلا كترت التفلسيف انا كنت قبل كنصرف بزااف ومككيقدونيش الفلوس ديما خاصني المهم تبعت تبعت نصائح بعض الاخوات وليت كنمشي لهري وكنتقدا
          تقريبا داك الشي تاع الشهر كناخد غير داك الشي لي كنحتاج قبل كانو كيخرجو عينيا في حوايج مكنحتاجهمش كيبقاو غير يضيعو المهم كنمشي لعند الجزار كناخد الكفته ومول الدجاج حتى هو كنفرق الكفته في ميكات والدجاج حتى هو مكنجيبش اللحم قليل ولادي مكيبغيوهش حتى الدجاج مكياكلوهش غير كنبنن بيه الطاجين ونهار الحوت كنتقدا الحوت و كنجيب بالزايد باش منبقاش كل مرة خارجة نتقدا وتالفة هاد الشي كيقيد الفلوس كتعرفي اشنو كتخسري بالايضافة للقطاني والمعجنات كناخد متنوعة هربل محيمصة سباكيتي شعرية بانواعها مرة كندير الطاجين مرة سباكيتي بالخضرة والكفتة مرة القطاني وفي العشية ضروري مسمن ولا شيار ولا شي شهيوة والعشا كل مرة واشنو كندير شي مرات كنخليهم بلاش هههههههههههههه ملي كنديرو الكوتي معطل

غنعطيكم بعض الحوايج لي كندير مطيشة ملي كتكون رخيصة كنجيبها من بعد الغسيل نقطعها على 4 ونديرها في الكميلة بلاماء ولا ملح كتبقى طيب على عافية مهيلة كنطحنها في الطحانة اليدوية ونعاد نردها على عافية مهيلة حتى كتختار ونصبها في قراعي مغسولين ونكفيهم على راسهم حتى يبردو مزيان الكونفتير كنجيبالفريز نديرو كونفتير من زمان مشريتو كنصاوبو بوحدي وكنشد الليمون ملي تيكون موجود ورخيص كنقسمو على 2 ونعصرو ونديرو السنيدة كتيرة ونديرو في قراعي وكنديرو في الفريكو الخوخ كنصلقو ونحايد ليه الجلدة والعضم ونقصمو في ميكات وندخلو الفريكو الباباي حتى هي كنقصمها اطراف كنلوحهم مع العصير الحامض حتى هو ملييكون رخيص كنقصمو على 2 ونخزنو في الفريكو اه تفكرت خديت الطريقة ديال الصابون خديتها من المنتدى فعلا اقتصادية حكيت 2صابونا زدت عليهم 4لتر ماء طايب كيدي مدة البنات هاد الشي لي تفكرت عارفة راسي مجبتش شي حاجة جديدة وكل الاخوات تبارك الله عليهم ولكن قلت ربما تستفيد وخى غير انيقة وحدة وتدعي معايا بصلاح الدرية والتبات لتفكرت شي حاجة منبخلش عليكم بيها غير بالنسبة للفواكه لي كنخبي كينفعوني بزااف في رمضان خصوصا دابة ولا كيجي في الصيف كندير الهصير بيهم باربة وليمون وخيزو وطرف باباي والفريز ممكن ضيفو بنانة كيجي رائع ياله في امان الله اخواتي
          اوا الالة نتي راكي سوبر حادكة ومتولة وهاد الاشي قليل عليك

السلام عليكم البنات انيقات عواشركم مبروكة هاد موضوع زوين هو موضوع اللي مهم في الوقت الراهن اللي باغا اي مولاة الدار تستافد منو انا نقولكم تجربتي انا يالله دخلت عروسة للداري هادي 4 شهور مافيها والو من غير بيت نعاس وصالة صغيرة فيها غير خشب وبونج الحمد الله دبا فرج ربي علي غي بصبر والتاويل راه تاويل..... هو كلشي اقترحت علي راجلي يبقا يعطني كل شهر 1000 درهم ودريت جمعية 200 درهم في شهر انا خديتا الاو لي درت بيها تلاجة خديتها ب 2000 درهم من بعد شريت طلامط درت معاه نعطيه كل شهر شوي د فلوس وخديت تلفازة من فلوس اللي جمعتوم من عند راجلي ودرت بلاكار اللي كوينة تجمع لي حوايج الحمد الله دعيو معايا نزيد للقدام راه باقلي شي حوايج نزيدهم للداري شويا بشويا يحمل الواد خص غي صبر والتاويل وشوي د الاقتصاد

المشاركة الأصلية بواسطة koko83 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم البنات انيقات عواشركم مبروكة هاد موضوع زوين هو موضوع اللي مهم في الوقت الراهن اللي باغا اي مولاة الدار تستافد منو انا نقولكم تجربتي انا يالله دخلت عروسة للداري هادي 4 شهور مافيها والو من غير بيت نعاس وصالة صغيرة فيها غير خشب وبونج الحمد الله دبا فرج ربي علي غي بصبر والتاويل راه تاويل..... هو كلشي اقترحت علي راجلي يبقا يعطني كل شهر 1000 درهم ودريت جمعية 200 درهم في شهر انا خديتا الاو لي درت بيها تلاجة خديتها ب 2000 درهم من بعد شريت طلامط درت معاه نعطيه كل شهر شوي د فلوس وخديت تلفازة من فلوس اللي جمعتوم من عند راجلي ودرت بلاكار اللي كوينة تجمع لي حوايج الحمد الله دعيو معايا نزيد للقدام راه باقلي شي حوايج نزيدهم للداري شويا بشويا يحمل الواد خص غي صبر والتاويل وشوي د الاقتصاد

عندك الحق الحبيبه الله يعاونك راه تحد ماجا ولقى كلشي واجد كلنا تمحنا فالأول ولكن الحمد لله على كل حال أحسن من شي وكرف من شي غير الصبر وكلشي يتقدي وتبارك الله عليك بينه مره ديال الزمان الله يكمل عليك ويرزقك بالي تماناي
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة koko83 مشاهدة المشاركة
                تبارك الله عليك عيني باردة عليك فضرف اربعة اشهر حققتي قفزة صاروخية هههه هذي هي الحداكة والتاويل راه الاقتصاد فالكوزينة يبني القصور وسط المدينة

المشاركة الأصلية بواسطة أم الحبيبتين مشاهدة المشاركة
                  عندك الحق الحبيبه الله يعاونك راه تحد ماجا ولقى كلشي واجد كلنا تمحنا فالأول ولكن الحمد لله على كل حال أحسن من شي وكرف من شي غير الصبر وكلشي يتقدي وتبارك الله عليك بينه مره ديال الزمان الله يكمل عليك ويرزقك بالي تماناي
                  جزاك الله خيرا كان يسحاب لي خليتوني وحييدة هههه منورة الدويرة

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (6 من الأعضاء و 0 زائر)

كاع هاذ الحادكات عندنا و مبغاوش يفيدونا more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2XWIiqbCl

انا نعاود ليكم قصتي مع التاويل بحال شي خرافة كان حتى كان في سالف العصر والاوان مين تزوجت سكنت مع ناسي وباقا ساكنا معاهم ههههه عندي الالياتي الحادكات بيت واحد فوسطهم فيه ناموسيتي وناموسية ولدي وتلفازة بيسي ههههه انا مزال باقيا مرمرة هههههه مين نفكر ندير شي حاجة منلقلهاش البلاصة وهي طيح عليا واحد الفكرة نعاودها لكم وما تقولوها لحد ههههههه مزال حتى واحد مساقلي الخبار خويت واحد البيت فدارنا وبقيت كل ما دور معايا الوليد نشري شي حاجة ونخبع من السوق لدارنا باش مين نخرج لدويرتي نلقا باش نسلك راسي اوا لخبار فراسكم ما تعلمو حد هههههه

المشاركة الأصلية بواسطة ام عماارة مشاهدة المشاركة
                        جزاك الله خيرا كان يسحاب لي خليتوني وحييدة هههه منورة الدويرة
                        لا لا انشالله متبقي بوحدك غاع غادي نتزاحمو معاك فهاد الدويره الجديده لأن الموضوع مفيد ومهم الله يجزيك على الطرح المميز
                        sigpic

وردة طنجة زيد دخل متحشمشي هههه سلملي على الزين الطنجوي سيهام يا لحادكة شرفينا

المشاركة الأصلية بواسطة ام عماارة مشاهدة المشاركة
                            انا نعاود ليكم قصتي مع التاويل بحال شي خرافة كان حتى كان في سالف العصر والاوان مين تزوجت سكنت مع ناسي وباقا ساكنا معاهم ههههه عندي الالياتي الحادكات بيت واحد فوسطهم فيه ناموسيتي وناموسية ولدي وتلفازة بيسي ههههه انا مزال باقيا مرمرة هههههه مين نفكر ندير شي حاجة منلقلهاش البلاصة وهي طيح عليا واحد الفكرة نعاودها لكم وما تقولوها لحد ههههههه مزال حتى واحد مساقلي الخبار خويت واحد البيت فدارنا وبقيت كل ما دور معايا الوليد نشري شي حاجة ونخبع من السوق لدارنا باش مين نخرج لدويرتي نلقا باش نسلك راسي اوا لخبار فراسكم ما تعلمو حد هههههه
                            معجبكمش تخرويض لي كندير ههههه اوا غير سترو عليا الله يخليكم

مرحبا يا مرحبا الفاسية عندنا

السلام عليكم حبيبتي أم عمار ربي يوفقك او تخرجي من عند دار ناسك بدويرتك إن شاء الله

مواضيعي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X