إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال مهم اجيبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال مهم اجيبوني

السلام عليكم من فضلكم اخواتي هجم علي الحشرة التي نطلق عليها- بو فرطوطو - ما العمل من اجل القضاء عليها لقد اصبحت اجدها في كل مكان في البيت .لا تبخلوا علي بافكاركم
    اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

اختي بالنسبة لمشكلتك مع تلك الحشرة فسوف اعطيك هذا الحل الذي شاهدت تطبيقه في برنامج على قناة جزيرة الاطفال، الحل هو ان تاخذي برتقالة وتغرزي فيها مجموعة كافية من اعواد القرنفل ثم غبريها في القرفة وضعيها في اماكن مختلفة من المنزل حتى ان شئت في خزانة الملابس وسوف تلاحظين ان هذه الحشرة ستختفي لانها لا تحب هذه الرائحة ، ارجو ان اكون افدتك واتمنى ان يكون حلا مرضيا. جربي وردي اعلي لخبار بالتوفيق.

شكرا جزيلا اختي .هل تعرفين سبب تواجدها
      اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

سلام
        اختي هاد الحشرة متكونش بلا سبب كلبي الى عندك القمح اؤ بطاطا هما الي كيديرؤها الى خسرو

7a9i9a kima 9alte like okhete nada bi2akhase 9ame7e 7ebobe 2ila kane 3andeke diri fihe mel7e 7ajera o la basela sayena
          sigpic

أختي هاد الحشرة يمكن ليها تواجد إلا كان عندك دقيق قديم أو القطنية قديمة وغاملة كيوليو فيها دويدات صغار هما لي كيوليو بو فرطوطو.

اختي هد بفرطو كيما قالو الاخوات تيديرها الي كانت عندك شيحاجة قديمة فحال الطحين او الثمر او القطنية شوفي بعد واش عند شيحجة قديمة لو حيها

اختي الله يوفقك
                ماعنديش ادنى فكرة على المووضع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X