إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لائحة التقدية للمغتربات تعالو نستافدو جميع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة أم-يوسف مشاهدة المشاركة
    هاا وحدة معاك ههههه من ألمانيا،
    عجبني الموضوع ، معاكم إن شاء الله

مرحبا بيك أختي أم يوسف
    منين نتي
    وكيف راكي مع الأقتصاد هههه

• المشاركة الأصلية بواسطة مريم الصبورة مشاهدة المشاركة

اجي لهنا قولي لي على هاد داناب راني نموت عليه!!!!!!!!!ههههههه عافاك عطيني الغوسيت بالضببط رببي افرررحك يا عفاف
      سلام مريم شرف لي أختي انني تعرفت عليك او على الأنيقات لمعانا في هاد التجمع أما على داناو ها هو رابط الوصفة كيجي غزال بحالو بحال ديال زنقة غير من الأحسن زيدي فيه روح الخوخ او تفكريني

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=359207
      ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء "

" ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما "

" اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا

فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين "

" يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام

عفاف الحبيبة رببي افررررحك واخليك،عرفتي اختي داكشي علاش ماكاندخولش الى كان راجلي بيني وبينك هو مآآآآنعو عليا قاليك على هاديك الاشعة مي انا مانققققققدرش نعيش بلا بيكوم والله اختي هههههههههههههههه،وراني كانبعدو عليا يعني ماكانحطوش على كرشي او قريب منها
        معليش غير صبري ما بقا قد ما فات هاهي غير أيام او تهناي حتى ما يبقاش ليك الوقت تدخلي باش ندردشو جميع

الله يكمل عليك بالخير

" اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا

" يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام

شكرا بززاف فاطمة الحبيبة،وبالنسبة ليا انا ناقصني صدر الدجاج،ولاداند،والبكري كيفما قولتي كاندير بيه اكسكس ههه،اما الخميرة كانجيبها معايا من المغرب،هي والدقيق،واتاي
          أختي مريم إلى كنت تقصدي لخميرة ديال لعجين أنا كنشريه من الجزار فيها نص كيلو كدوم لي العام حيت كنشريها حبوب كيجيني بيها الخبز زوين او كتعاون في تخمار الخبز زايد كيبقا الخبز طري أحسن من ديال المعجونة ديال المغريب او قدير غير 2,50E . أما إلى كنت تقصدي ديال الحلوا ديال lidl زوينة او فيها كمية مضاعفة حيت فيها 10 ديالى السشيات او كل وحدة فيها 15G او غير ب-0,99 او سمانة ل فاتت كانوا جابوها في ALDI غير ب-0,49E ال-10 ديال الحبات او حتى الفاني جابو بهم في كل قابسة كين فيها 15 سشي ديال الفاني حتى هي غير 0,49E

أنا كنهتاج بزاف لخميرة ما نقولش ليك جبت معايا ما نحتاج العام إو هاني تهنيت من الخميرة ما نبقاش نحير فيها او جبتها بنص تمن ديال LIDL هنا هي الحيلة

• المشاركة الأصلية بواسطة hajar 30 مشاهدة المشاركة
            salam 3likom wa2akhiran 9rit jami3 safa7at tbarkalah 3likom ba9a chi blasa liya m3akom
            مرحبا او 1000 ألف مرحبا دخلي راح الباب محلول :s11353::s11353:

هاا وحدة معاك ههههه من ألمانيا،
              عجبني الموضوع ، معاكم إن شاء الله
              مرحبا بالغالية او المشرفة ديالنا نورتيني او مرحبا بناس ألمانيا

كانتمنننى تكوني قريتي العقوبة واخا طويلة شوية هههههه راه غاتستافدي بزززززززاف وراه حتتى انا بحآآلك 400 اورو ماكانت تكفيني ههههههههه
                قريتها هدشي لي جعلني نتسجل معاكم فهاد المنتدى اراه كما تنلاحظ الاخوات عندهم تجارب كبيرة الله اعطيكم الصحة والرزق الحلال اااااااااااامين.
                ان شاء الله نستافد منكم
                انا عندي مجموعة اسئلة الا جات علا خطركم
                1/ شحال فنظركم المعدل الشهري لي خصنا نحاولوا منفتوهش الا كنا من 3 حتال 4 ناس فدار؟
                2/ بالنسبة لشي منتوج الا لقيناه فزوج تلي مارك اش ناخدوا الغالية ولا الرخيصا؟ حت مشكلتي تنعتاقد ديم انا المزيان هو الغالي!
                3/ واش اللائحة تتساعد فالاقتصاد؟ حت انا متنديرهاش...
                اشكرا اخت مريم على الرابط شفتوا راااااااااااااااااااااائع يعطيكم الصحة
                التعديل الأخير تم بواسطة soussia12; الساعة 24-10-2013, 15:15.

• المشاركة الأصلية بواسطة ••¤(` اميرة الجنوب´)¤•• مشاهدة المشاركة
                  مرحبا بيك أختي أم يوسف
                  منين نتي
                  وكيف راكي مع الأقتصاد هههه
                  ترحب الجنة حبيبتي،
                  أنا من فرانكفورت،
                  أما الاقتصاااااد ما نقولش ليك هههههههه
                  أختك ما كتقتاصد والو

• المشاركة الأصلية بواسطة fofa1986 مشاهدة المشاركة
                    مرحبا بالغالية او المشرفة ديالنا نورتيني او مرحبا بناس ألمانيا
                    ترحب بك الجنة حبيبتي ،
                    و ينور طريقك

عاد كملت الصفحااات تبارك الله عليكم
                      لي عودة للموضوع إن شاء الله
                      مررحبا بام يوووسف وتبارك الله عليك،والى درتي الحليوات صوريهوم لينا هههههههههه
                      [/URL]

سلام مريم شرف لي أختي انني تعرفت عليك او على الأنيقات لمعانا في هاد التجمع أما على داناو ها هو رابط الوصفة كيجي غزال بحالو بحال ديال زنقة غير من الأحسن زيدي فيه روح الخوخ او تفكريني

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=359207
                        ربببببي اخليك يا عفاف راني غانجربو ونذوقك ههههههه
                        [/URL]

مررحبا بام يوووسف وتبارك الله عليك،والى درتي الحليوات صوريهوم لينا هههههههههه
                          ترحب بك الجنة حبيبتي، الله يرزقك ولادة ساهلة يااا رب ،
                          التصاور ديال العيد اللي فايت عندي ، دبى نزلهم ليكم و نزلكم حتى المقادير ان شاء الله
                          دابة مزيرة مع الوقت ان شاء الله فاليل نزلهم
                          عديو بهاد الرابط هههه على ما نزل الجداد ان شاء الله وراه تقريبا نفس الأشكال المعتمدة عندي:

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...288&highlight=
                          التعديل الأخير تم بواسطة أم-يوسف; الساعة 24-10-2013, 16:29.

أختي مريم إلى كنت تقصدي لخميرة ديال لعجين أنا كنشريه من الجزار فيها نص كيلو كدوم لي العام حيت كنشريها حبوب كيجيني بيها الخبز زوين او كتعاون في تخمار الخبز زايد كيبقا الخبز طري أحسن من ديال المعجونة ديال المغريب او قدير غير 2,50E . أما إلى كنت تقصدي ديال الحلوا ديال lidl زوينة او فيها كمية مضاعفة حيت فيها 10 ديالى السشيات او كل وحدة فيها 15G او غير ب-0,99 او سمانة ل فاتت كانوا جابوها في ALDI غير ب-0,49E ال-10 ديال الحبات او حتى الفاني جابو بهم في كل قابسة كين فيها 15 سشي ديال الفاني حتى هي غير 0,49E

أنا كنهتاج بزاف لخميرة ما نقولش ليك جبت معايا ما نحتاج العام إو هاني تهنيت من الخميرة ما نبقاش نحير فيها او جبتها بنص تمن ديال LIDL هنا هي الحيلة
                            عفاف تبارك الله عليك والى كان ممكن تحطي لي تصويرة ديال هاديك الخميرة دالعجينة؟!
                            انا قصدت خميرة دالعجينة حبوب،كانجيب كرتونة كبيرة من المغرب وكاتفوت عندي بزززززاف وكايجي بيها الخبز روعة ههه،ولفتها بززاف،
                            اما ديال الحلوى حتتى انا كاناخودها من ليدل مي عمممممرني مارديت البال للكمية ديالها هههههه
                            [/URL]

ترحب بك الجنة حبيبتي، الله يرزقك ولادة ساهلة يااا رب ،
                              التصاور ديال العيد اللي فايت عندي ، دبى نزلهم ليكم و نزلكم حتى المقادير ان شاء الله
                              دابة مزيرة مع الوقت ان شاء الله فاليل نزلهم
                              عديو بهاد الرابط هههه على ما نزل الجداد ان شاء الله وراه تقريبا نفس الأشكال المعتمدة عندي:

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...288&highlight=
                              رببي اخليك الحبيبة وماتبرزطيش راسك راني غير كانضحك معاك ههههه،بالصحة والراحة،وخليك معانا باش تورينا حنت إديك وتقولي لينا انا هي لآآآآالة مولاتي ديال بصاح هههههه
                              [/URL]

رببي اخليك الحبيبة وماتبرزطيش راسك راني غير كانضحك معاك ههههه،بالصحة والراحة،وخليك معانا باش تورينا حنت إديك وتقولي لينا انا هي لآآآآالة مولاتي ديال بصاح هههههه
                                ان شاء الله معكم ، حتى انا عجبني التجمع الاخر و كنت نويت نفتح حتى انا موضوع للمغتربات،
                                و ها نتي سبقتيني ههههه، التبدير ماشي مزيااان و خاص ضروري يوفر الواخد، ماشي مانضة ديال شهر تكمل قبل ما يكمل الشهر ، و التوفير مزيان، و حتى فكرة صنديقة ديال الفلوس اللي عملتي مزيانة ، حتى انا درتها شي تلات شهور دابة، و حدة ليا و وحدة لولدي ههههه، كل مرة نرمي فيها شوية ، ساعة باقية خاوية ههههه

يعمل...
                                X