إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطبخ من الالمنيوم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة oum khalid مشاهدة المشاركة
    اختي المعلم الي غادي تصاوبيهم عندو هو داك الي كيصاوب السراجم ديال pvc
    حيت كنا درنا مع واحد فات صاوب لنا السراجم باش اصوب لنا حتى الكوزينة
    ولكن ما بقا لنا الوقت باش نرجعو اوصافي خليناه حتى نعاودو نمشيوا بادن
    الله في الصيف المقبل والله اوفق اختي
    غادي نتبع الموضوع ديالك باش نستافد منو لكوزينتي ههههه
    مرحبا بك اختي راني مشيت سولت دوك لي كيصاوبو شراجم قالي عندهم غير الرمادي و الاسود و الابيض ولكن ماشي لون واحد غير جناب

المشاركة الأصلية بواسطة حكاية زارا مشاهدة المشاركة
      اختي كوزينا الليمنيوم حمرا كاينه وموجوده واحد السيده في خريبكه جارة اختي دايراها في دارها وجاتها غزاله مع الرخام اسود
      غير قلبي مزيان وكازا راه فيها شركات مختصه في هد المجال والا بغيتيهم خاصك تقلبي عليهم في لمدينه سولي اي محل عنده علاقه بيهم والانترنيت ما شي دائما تتلقاي فيه لي بغيتي
      راني معرفت فين نقلب داكشي علاش طرحت الموضوع باش لي عندها فكرة تساعدني

المشاركة الأصلية بواسطة rimsidina مشاهدة المشاركة
        مبروك و مسعود المحل الجديد بالنسبة لشؤالك هاد شئ موجود عنا خدينا الدار فحال كوزينتك و صوبناها غزالة راه اصحاب البيفيسي عندهم الأشكال و الألوان و الاقتراحات خاص غير لفلوس هههههههه حنا صوبنا عند أورو بيفيسي فاكادير
        الله يبارك فيك ختي ممكن نعرف بشحال تقامت عليكم و الى كان ممكن تحطي تصاور نشوفها عمري نسا خيرك واش صدقات ليكم مزيانة و صحيحة و لا غير ديكور وش ضد لاميديتي

المشاركة الأصلية بواسطة مياسم مشاهدة المشاركة
          الله اسخر ليك اختي راه موجودين اختي غير قلبي كاين محلات كيبيعوامطابخ جاهزة
          امين اختي المشكلة ديال المطابخ الجاهزة مكتكونش صحيحة

المشاركة الأصلية بواسطة mohibat zawjiha مشاهدة المشاركة
            اختي عندي اقتراح باش شوية تبان الكوزينة متيسعة استغناي على البلكون او دخليه فيها حيت صاحبتي داك الشي اللي دارت ياك واخدة فالضحى.
            كنت بغيت نديرها في الاول و لكن عندي بوسيط ولدي و بيكالا ديالو داكشي باش بغيت نخلي البالكو للبgاج الدار صغيرة كل حاجة خاصها تكون بلاصتها

[QUOTE=احاسيس مرهفة;8706210][SIZE=6]السلام عليكم حبيباتي الانيقات خديت دويرة في السكن الاقتصادي و بغيت نصلحها وبغيتكم حبيباتي تشاركوني في الاصلاح ديالها قنت بقنت و نواعدكم اني اي حاجة جديدة ضفتها نحطها في هاد الموضوع و لكن بغيت منكم اقتراحات و مساعادات بالنسبة للكوزينة عندي صغيرة و بغيت نبدل ليها لبلاكارات و نديرهم في الالمنيوم و لكم معرقتش واش هاد الشكل لي عجبني كاين في المغرب و لا لا لي عندها شي فكرة تساعدني هادي صورة ديال مطبخ ديالي ان بغيت مطابخ المنيوم باللون الاحمر و لكن مبان لي تواحد كيصايبهم كنضن كاين غير الابيض و الرمادي و البني معرفتش واش ممكن يتصبغو ولا لا لي عندها فكرة متبخلش عليا الله يجازيكم بخير وانا من جهتي من نساهاش من الدعاء لي ساعداتني
              [ ana momkin na3tik lhatif dial wahd sayed ila kanti mhtama sadfto flkhdma anadi andhoum charika dial hadchi hit ta ana inchallah ilayesser lia allah andi lkouzina sghira obghit nssaybha.nchoufk ala lfacebook.nabilaifraden diriha oghadi tconnecta maak onaatik rakm dial pvc

[QUOTE=omjannat;8803444][QUOTE=احاسيس مرهفة;8706210][SIZE=6]السلام عليكم حبيباتي الانيقات خديت دويرة في السكن الاقتصادي و بغيت نصلحها وبغيتكم حبيباتي تشاركوني في الاصلاح ديالها قنت بقنت و نواعدكم اني اي حاجة جديدة ضفتها نحطها في هاد الموضوع و لكن بغيت منكم اقتراحات و مساعادات بالنسبة للكوزينة عندي صغيرة و بغيت نبدل ليها لبلاكارات و نديرهم في الالمنيوم و لكم معرقتش واش هاد الشكل لي عجبني كاين في المغرب و لا لا لي عندها شي فكرة تساعدني هادي صورة ديال مطبخ ديالي ان بغيت مطابخ المنيوم باللون الاحمر و لكن مبان لي تواحد كيصايبهم كنضن كاين غير الابيض و الرمادي و البني معرفتش واش ممكن يتصبغو ولا لا لي عندها فكرة متبخلش عليا الله يجازيكم بخير وانا من جهتي من نساهاش من الدعاء لي ساعداتني
                [ ana momkin na3tik lhatif dial wahd sayed ila kanti mhtama sadfto flkhdma anadi andhoum charika dial hadchi hit ta ana inchallah ilayesser lia allah andi lkouzina sghira obghit nssaybha.nchoufk ala lfacebook.nabilaifraden diriha oghadi tconnecta maak onaatik rakm dial

ختي قلبت عليك ملقيتكش انا احاسيس ام عمر

حبيبتي احنا الدار غير كنمشيو ليها فالعطلة انا غادي نوافيك انشالله بالصور الى حصلتهم المهم واحد الكوان فالحمام و واحد الباب للصالة و حتى البالكون سديناه بالبيفيسي على ود عندنا وليد صغير و حتى على الغبرة و واحد جوج بلاكارات واحد فالدخلة ددار حدا الباب و واحد ف بيت النعاس على ود فيه واحد الدخيلة استغليناها شئ 20 الف درهم ما غاليينش اصلا راه ماشئ ديال الدوام كيف ما تفضلات الاخت و نصحاتك شوفي شئ نجار كيعمل الديكور مقرب و اراك للصح سيرتو البلاكارا ت دالكوزينة مع حل سد هههههههههه الله يصوب ليك
                  اللهم ما سهل الا ما جعلته سهلا و أنت تجعل الحزن ان شئت سهلا اللهم سهل التحاقي بزوجي و اجمع شملي به عاجلا غير آجلsigpic
                  20/12/2013:I-130 SENT
                  25/12/2013:I-130 NOA1
                  I-130 NOA2 :Approved 20/06/2014
                  05/08/2014:NVC received
                  21/10/2014:Check-List
                  Case complet:22/12/2014
                  Medical examination:03/02/2015
                  17/02/2015:Interview

:US entry
                  أورلاندو، فلوريدا ان شاء الله

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=367145 شوفي هذا مطبخ الأخت تقريبا فحال هذا اللي عملنا
                    اللهم ما سهل الا ما جعلته سهلا و أنت تجعل الحزن ان شئت سهلا اللهم سهل التحاقي بزوجي و اجمع شملي به عاجلا غير آجلsigpic
                    20/12/2013:I-130 SENT
                    25/12/2013:I-130 NOA1
                    I-130 NOA2 :Approved 20/06/2014
                    05/08/2014:NVC received
                    21/10/2014:Check-List
                    Case complet:22/12/2014
                    Medical examination:03/02/2015
                    17/02/2015:Interview

:US entry
                    أورلاندو، فلوريدا ان شاء الله

حبيبتي احنا الدار غير كنمشيو ليها فالعطلة انا غادي نوافيك انشالله بالصور الى حصلتهم المهم واحد الكوان فالحمام و واحد الباب للصالة و حتى البالكون سديناه بالبيفيسي على ود عندنا وليد صغير و حتى على الغبرة و واحد جوج بلاكارات واحد فالدخلة ددار حدا الباب و واحد ف بيت النعاس على ود فيه واحد الدخيلة استغليناها شئ 20 الف درهم ما غاليينش اصلا راه ماشئ ديال الدوام كيف ما تفضلات الاخت و نصحاتك شوفي شئ نجار كيعمل الديكور مقرب و اراك للصح سيرتو البلاكارا ت دالكوزينة مع حل سد هههههههههه الله يصوب ليك
                      الله يجازيك بخيلا على الرد ديالك

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=367145 شوفي هذا مطبخ الأخت تقريبا فحال هذا اللي عملنا
                        واش هدا هو لي سميتو بفيسي واش خشب و لا المنيوم؟
                        حيت دايرين ليا واحد بحالو تقريبا في البلاكار لتحت و لكن قالو لي ماشي ديال الصح

khti salaiti kouzintak wala mazal bghiti l afkar ,,,,?????????

المشاركة الأصلية بواسطة SAFIA-CASA مشاهدة المشاركة
                            khti salaiti kouzintak wala mazal bghiti l afkar ,,,,?????????
                            مازال اختي غادي نبني و نركب بلاكارات

oui khti lah iyassarlik dafi 9aditi plan 3lach ghatkhadmi f la cuisine

ختي غادي نبني ان شاء الله و عاد نركب لبلاكارات و لكن مبغيتش ندير لخشب بغيت ندير المنيوم و باقي حايرة حيت مزال مسولتش على الثمن

يعمل...
                                X