مطبخ من الالمنيوم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الله يوفقك اختي حتى تلقاي لي يعجبك

المشاركة الأصلية بواسطة aicha6365 مشاهدة المشاركة
      الله يوفقك اختي حتى تلقاي لي يعجبك
      شكرا اختي عائشة على دعيوة

السلام عليكم انا غنعطيك وحاد النصيحة غريبة هههههههه ما غاديش تجهزي هاد الكوزينة دابة اش غاديري
        غاتشري خزنات ديال الخشب رخاصين و غتعلقيهوم و غتبداي تستعملي الكوزينة ديالك عادي و نتي كتجمعي لفليسات ديال هاد ديكور لي بغيتي
        عرفتي علاش حيت عندك كوزينة ضيقة بزاف و غيكونو مشاكل
        داكشي علاش بغيتك حتى تكتاشفي المشاكل ديالها عاد تعاودي النظر فواش غيصلاحو ليك ها النوع ديال الخزاني او لا لا
        و غتختاري الشكل لي كيكون عملي يعني براتيك للحالة ديالك هدا هو الراي ديالي
        اما غتجيبي شي حاجة لي فيها غير الزواق و غالية و ماشي عملية غير غتندمي عليها و سمحيلي على الملاحظات ديالي

اخر مواضيعي منتوجات عالية الجودة مرحبا بخبيرات التسوق

اختي المعلم الي غادي تصاوبيهم عندو هو داك الي كيصاوب السراجم ديال pvc
          حيت كنا درنا مع واحد فات صاوب لنا السراجم باش اصوب لنا حتى الكوزينة
          ولكن ما بقا لنا الوقت باش نرجعو اوصافي خليناه حتى نعاودو نمشيوا بادن
          الله في الصيف المقبل والله اوفق اختي
          غادي نتبع الموضوع ديالك باش نستافد منو لكوزينتي ههههه

فهرس اطباقي هنا

اختي كوزينا الليمنيوم حمرا كاينه وموجوده واحد السيده في خريبكه جارة اختي دايراها في دارها وجاتها غزاله مع الرخام اسود
            غير قلبي مزيان وكازا راه فيها شركات مختصه في هد المجال والا بغيتيهم خاصك تقلبي عليهم في لمدينه سولي اي محل عنده علاقه بيهم والانترنيت ما شي دائما تتلقاي فيه لي بغيتي
            اللهم اني استودعك ما في رحمي فرده الي سليما يا من لا تضيع ودائعه واجعله تام الخلقة ومعافي قادر ياكريم وارزق كل ام مشتاقة لرؤية وليدها عاجل غير اجل يا ارحم الراحمين

مبروك و مسعود المحل الجديد بالنسبة لشؤالك هاد شئ موجود عنا خدينا الدار فحال كوزينتك و صوبناها غزالة راه اصحاب البيفيسي عندهم الأشكال و الألوان و الاقتراحات خاص غير لفلوس هههههههه حنا صوبنا عند أورو بيفيسي فاكادير
              اللهم ما سهل الا ما جعلته سهلا و أنت تجعل الحزن ان شئت سهلا اللهم سهل التحاقي بزوجي و اجمع شملي به عاجلا غير آجلsigpic
              20/12/2013:I-130 SENT
              25/12/2013:I-130 NOA1
              I-130 NOA2 :Approved 20/06/2014
              05/08/2014:NVC received
              21/10/2014:Check-List
              Case complet:22/12/2014
              Medical examination:03/02/2015
              17/02/2015:Interview

:US entry
              أورلاندو، فلوريدا ان شاء الله

الله اسخر ليك اختي راه موجودين اختي غير قلبي كاين محلات كيبيعوامطابخ جاهزة

اختي عندي اقتراح باش شوية تبان الكوزينة متيسعة استغناي على البلكون او دخليه فيها حيت صاحبتي داك الشي اللي دارت ياك واخدة فالضحى.

hbiba l aluminum kin f loun li bghiti ana yallah ghada ndiro f la cuisine ghady ysibo li wald khalti f marron inchallah ghady rouge yjik zwin hta ana tay3jabni ghir ana 3andi zelij maron f ard w f7it beige bghit ndir marron

المشاركة الأصلية بواسطة jawdat مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم انا غنعطيك وحاد النصيحة غريبة هههههههه ما غاديش تجهزي هاد الكوزينة دابة اش غاديري
                      غاتشري خزنات ديال الخشب رخاصين و غتعلقيهوم و غتبداي تستعملي الكوزينة ديالك عادي و نتي كتجمعي لفليسات ديال هاد ديكور لي بغيتي
                      عرفتي علاش حيت عندك كوزينة ضيقة بزاف و غيكونو مشاكل
                      داكشي علاش بغيتك حتى تكتاشفي المشاكل ديالها عاد تعاودي النظر فواش غيصلاحو ليك ها النوع ديال الخزاني او لا لا
                      و غتختاري الشكل لي كيكون عملي يعني براتيك للحالة ديالك هدا هو الراي ديالي
                      اما غتجيبي شي حاجة لي فيها غير الزواق و غالية و ماشي عملية غير غتندمي عليها و سمحيلي على الملاحظات ديالي
                      شكرا اختي على النصيحة ديالك عندك الحق فداكشي لي قلتي داكشي علاش مغاديش نسكن دابة منهنا واحد العام عل مجمعت فلوسها باش نصلحها و لكن غادي نبقا نمشي ليها مرة مرة حتى يبانو المشاكل و مبغيتش ندير شي حاجة لي ندم عليها حيت بغيت شي حاجة ديال الصح و انا الدار ديالي جات بحرية داكشي علاش مبغيتش ندير ديال الخشب غادي يغمال قلت ال كان هدا ضد الغمولية و صحيح ندرو مكانش ندير ديال المنيوم لي كيديروه في الشراجم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X