إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللقاء المفتوح

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللقاء المفتوح

مرحبا بالانيقات

ايوا اللي بغيت نقول انه كاين واحد لبرنامج فالراديو فالاداعة المغربية او قناة المغربية من 9 صباحا الى 12

و فترة النصائح تتكون من 11 الى 12 ساعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة كاملة فعين العدو واخا مقسمة و مزاحمينها الاغاني و لكن ما عليهش راها قيمة بزاف بزاف.

نتمنى تكونوا من المستمعات و ندونوا كاملات النصايح اللي سمعنا باش نفيدوا بعضياتنا.

نحط انا النصيحة الاولى اللي سمعت فالراديو عبر اتير الاداعة المغربية في انتظار تفاعلكم

باش تبقى رائحة التلاجة زوينة خدي شوية القطن و اضيفي له شوية روح لوز او فانيل او حامض وخليه فالتلاجة فهو يمتص كل الروائح

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

]]

تبارك الله عليك أختي برنامج أكثر من رائع أنا من المدمنات عليه ههههههههههههههههه و حتى المقدمة "خديجة" تبارك الله عليها

كايجيبو لينا غير الممتاز

سأغيب لمدة ، لا تنسوني من صالح دعائكن أحبتي

بالفعل اختي نايس وومن و في انتظار تفاعل الاخوات لانه نصايحو روعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            تبارك الله عليك اختي فكرة ممتازة اللي سمعت شي نصيحة فلا تبخل علينا بوضعها
            نصائج :
            اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
            اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
            اختي العضوة القديمة
            العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
            مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
            مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

السلام عليكم ورحمة الله
              بارك الله فيك اختي
              اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
              و
              اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

على الراس و العين
                و تمنيت لو كان الموضوع متبت باش الكل يشوفو

قال ليك الحبيبة الى بغيتي تعزلي البادنجال فالتقيل هو الاحسن و تتكون بيه زريعة اقل

و نخليوه 30 دقيقة فماء مملح عاد نعملوه فالدقيق للقلي ديالو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة أختي على الفكرة .ولكن كيما قلتي مزاحمينو بالأغاني الله يسمح ليهوم . شحال ديال النصائح القيمة تيقولوها ولكن النهار على خوه تيتنساو النصائح .دبا منين اقترحتي هاد الفكرة غادي يتسجلو ان شاء الله جميع النصائح .وحصريا فمنتدانا الحبيب .من الإذاعة الى المنتدى ديريكت هههههههههه
                    .بارك الله فيك أختي

نتمناو يا الحبيبة انا كنعمل مدكرة و كنسجل النصائح فيها.

وا باين لي مامتبعو حد هاد البرنامج

بالعكس عندو جماهيرية كبيرة دائما كنوصي صديقاتي يتبعوه ماما اللي كانت متبعاه و قالت لي عليه ..........
                        بزاف ديال الوصفات مجربة منو كتصدق
                        شكرا لمجهودات المشرفين عليه
                        و يا حبدا يقللو من الأغاني باش تعم الفائدة أكثر لأن الأغاني اعطى الله فين نلقاوها أما النصائح والوصفات و خصوصا في هداك الوقت كتنفع و بزاف ربات البيوت كيتصنتو للأداعة في الصباح وهن يقضين أشغال البيت
                        sigpic

شكرا أختي على الفكرة كانت كدور لي فراسي محيت أنا كنقيد النصائح ونتمنى نفيد بها الأخوات ديالي وهذه أول نصيحة .
                          لتحضير سيرو ديال الفريز
                          نأخذ600غ فريز ونغسلوه جيدا ونقطعه نضيف عليه 600غ سكر سنيدة ونتركه حتى يطلق الماء
                          من بعد كنوضعوه فوق النار هادئة لمدة30د ونترك الطاوة مفتوحة حتى ينضج عندها نزلوه من فوق النار
                          ونصفيو الخليط ونحصل على سيرو يمكن أن ننسم به الحليب والباقي يمكننا أن نخلطه مع 1لتر من اللبن
                          للحصول على عصير رائع فاتر وكذالك يمكن أن نضع السيرو في مكعبات الثلج ونضعه في الفريكو نحتفظ
                          به كلما أردنا أن ننسم به

تشربوه بالصحة واللهنا أختكم منى النفوس
                          sigpic[attachmentid=4798&d=1228258443[/IMG][/justify][/CENTER]
                          [/justify]

البنات واللهالى عندكم صح برنماج لرائع وغزال انا مكنتش كنتصنط ليه كانت ماما دائما كتعيطليا وتبقا تخاصم عليا قبطي تصنطي ومنين وليت كنتصنط ليه عجبني بزاف .ولاكن مكنشجلش عفاكم البنات لمشجلا شهاجة تكتبها الله يرحم والدين ماما مجرب منو وانا باقي هاد ساعة انا يلاه بديت كنستمع ليه

السلام عليكم اخواتى فى الله قبلو علية عضوة جديدة معاكم انى الاخرى من محبات اللقاء المفتوح وعندى ليكم طريقة ساهلة باش نمسحو النقرة سمعتها اجربتها ناخدو اى معجون الاسنان انمسحو بيه الاسورة انا ضفت شوية الماء معاه تم نغسلوها بالماء انشفوها بقطعة قماش اتولى كتلمع
                              [frame="7 80"]
                              استغفر الله العظيم من كل دنب عظيم
                              [/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X