كيف تغسلين اللون الأسود

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف تغسلين اللون الأسود

حبيباتي يا أنيقات شكون تعرف مادة طبيعية يمكن أن نستعملها لتنظيف ملابس سوداء دون أن يتغير اللون لقيت سائل غسيل و الله ثمنه تقريبا 80 بالمائة من ثمن عباية متوسطة ههههههههههههههه

حبيبتي انا عادة بحال الملابس اللي نخاف عليهم نصبنهم بيدي ونعمل ليهم الشامبو ديال الشعر راه كيخلي فيهم حتى ريحة غزالة وحاجة المهمة بزاف هو انني ملي كنشرهم كننشرهم مقلوبين باش ما يبهاتوش بالشمس خصوصا الا كانو الوان غامقين بحال الاسود مثلا
    تقبلي مروري
    تحياتي
    [frame="1 80"]
    اللهم اني اسألك العفو والعافية والمعافاة في الدنيا والاخرة
    [/frame]

sigpic

بارك الله فيك احبيبة على الطريقة
      الله يجعلها في ميزان حسناتك

بالنسبة للملابس الغامقة من الافضل وضع القليل من الملح والخل في ماء الشطف للحصول على الوان ثابتةكما يجب تفادي نشرها في الشمس خاصة من 12 الى 4 زوالا عندما تكون درجة الحرارة عالية لان الشمس ايضا تلعب دور في اعطاء الملابس اللون الباهت

المشاركة الأصلية بواسطة rayhana.ajdir مشاهدة المشاركة
          بالنسبة للملابس الغامقة من الافضل وضع القليل من الملح والخل في ماء الشطف للحصول على الوان ثابتةكما يجب تفادي نشرها في الشمس خاصة من 12 الى 4 زوالا عندما تكون درجة الحرارة عالية لان الشمس ايضا تلعب دور في اعطاء الملابس اللون الباهت
          شكرا أختي سأجربها تعرفي الحجابات تاعي تقريبا كلها في الأسود و جديدة بصح ما نشبعش منها و يروح اللون

شكرا سنجربها

من الافضل تفادي غسل الالوان الداكنة بمسحوق عادي او حتى الصابون تغسل بالشامبو او يضاف القليل من الخل لمسحوق الغسيل ثم تشلل جيدا و تنشر في شمس الصبح او المساء*

انا كنصبنهم ب برودوي اسمه بلاك يباع في اسيمة ب 40 درهم زوين لايكشف ويحافض على الالوان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X