وبالوالدين احسانا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وبالوالدين احسانا

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أخواتي العزيزات كما يقول المثل أولنا ضعف وآخرنا ضعف، أبي رجل مريض ونستعمل له الحفاضات وعندما نصبن ثيابه تبقى الرائحة ليست كما يجب فمن تعطيني حلا لهذا المشكل وإن كان بالامكان بعض النصائح فيما يخص الحفاضات والكيفيات السهلة لجعل أبي مرتاحا . وجزاكم الله خير الجزاء

  • #2
    ما عنديش فكرة بخصوص سؤالك انما دخلت نقول ليك بارك الله فيك وجعلك بارة يشهد لك برك بابيك يوم القيامة

    نتمنى الاخوات يقدرو يفيدوك بشي حاجة

    تعليق


    • #3
      الله يعاونك اختى على اعالة ابيك...للاسف ما عندى حتى قكرة

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
        الله يخليه ليك و يشافيه يا رب والله اختي ما عندي فكرة
        sigpic

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
          شكرا لكن حبيباتي على مروركن الكريم وعلى اهتمامكن بموضوعي وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على روحكن الطيبة وبروركن بالوالدين

          تعليق


          • #6
            يربي اجيب ليه شفة أختي

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة أم أيوب مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
              أخواتي العزيزات كما يقول المثل أولنا ضعف وآخرنا ضعف، أبي رجل مريض ونستعمل له الحفاضات وعندما نصبن ثيابه تبقى الرائحة ليست كما يجب فمن تعطيني حلا لهذا المشكل وإن كان بالامكان بعض النصائح فيما يخص الحفاضات والكيفيات السهلة لجعل أبي مرتاحا . وجزاكم الله خير الجزاء

              ربي يقدرك أختي راهي مهمة صعبة باش تقومي بشخص كبير و مريض و خاصة الوالدين رضاهم هو الصح في حياتنا و كي يوصلوا واحد العمر تعرفي الكبرة تكون صعيبة و نفسهم ترجع عزيزة ربي يجازيك كل خير
              أنا نقدر نقول لك خذي ماء كولونيا و زيدي قطرات منه في ما التشلال (الشطف) و بالنسبة للفراش صدقيني أنا نحط شوية من السائل اللي نستعمله في غسيل الأرضيات (صاني.....) في الرغوة تبقى الريحة قوية
              حبيبتي إذا عندك إمكانية تغيير الفراش كل يوم خير و بركة حتى إذا ما غسلتيهش تقدري تنشريه ليلة كاملة في الهواء و حتى ملابس الوالد ربي يحفظه غيري له مرتين في اليوم الأمر صعب بصح شوفي حنا نغيروا 3 مرات في اليوم ملابس العمل ملابس البيت و ملابس النوم ديري كيما كان بصحته بدلي له في كل وقت رايحة نشوفي حتى نفسيته تتبدل و غذا قدرتي بلي الغرفة حتى ساعة في اليوم شوفي شكون يعاونك و بدلي له الغرفة حتى السرير بدلي اتجاهه هذا مع مراعاة ان الوالد ممكن يغضب جربي و شوفي رد فعله إذا عجبه الحال كملي عملك الصالح و ربي ان شاء الله يقدرك و يجازيك و اعطينا أخبار طيبة

              تعليق


              • #8
                الله يعينك اختى على بر بابيك واقول لك اختى كما قالت لك الاخت جزائرية لابد مننغيير الفراش والملابس كل يوم اعرف ان المهمة صعبة وتكن الله هو لغدى اجازيك
                sigpic

                تعليق


                • #9
                  [align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/179.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
                  الله يشافي الوالد و يعافيه و يجزيك على عملك
                  و بالوالدي احسانا
                  و الاخت جزائرية اعطت المضمون و الله يجازيها الخير
                  و الله يعاونك اختي لما يحب و يرضى دعواتنا للوالد و لك بالخير
                  [/align]
                  [/cell][/table1][/align]
                  [align=CENTER][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:8px inset burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
                  [/align]
                  [align=center][align=center][flash1=http://dc02.arabsh.com/i/00584/ns7mzq3791h7.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]HEIGHT=300[/flash1]

                  [/align][/align][/cell][/tabletext]

                  تعليق


                  • #10
                    اختي ام ايوب انا مريت بهاد التجريبة مع شيخي الله يرحمو.
                    ماء الكولونية ونصحك تكون بنكهة الحامض راها عند الباعة حوايج الشمال 10 دراهم ملي تشلي لحوايج ديري شوية .الى كان يبغي لبخور مرة مرة بخري لو البيت انا كنفضل سرغينة راها مزيانة حاولي ديري فوسط اللباس ديالو المسك مخلط مع الطالك راه كيعطي رائحة غزالة وحتى هو غادي يفرح بها. الله يعطيك الصبر هاد شى ماشي ساهل و كوني على يقين كما تحسني بيه غادي تلقاي لي يحسن بيك.

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X