مشكل لفنيتات او الدبابيس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكل لفنيتات او الدبابيس

اخواتي الاحظ ان اغلب المحتجبات كيستعملو نفنيتات او الدبابيس لتثبيت غطاء الراس او الحجاب مرة كيتلفو مرة كايطيحو الشيئ لي ممكن يتسبب فالضررلواحد اخر مثلا تقدر نفنيتة تدخل فالفراش تقدر ملي تكوني كاتنظفي الارض .المهم شيئ لا يستهان به انا جاتني فكرة درتها لبناتي اتمنى تقبلو عليها.خودو صابونة وضعوها بجانب المراة ملي تحيدو الزيف غرسو لفنيتة فيها و ملي تبغيو تلبسو غادي تلقاوها واجدة اوا كيف جاتكم الفكرة؟

[read]
    شكرا اختى
    [/read][align=center][/align]

لا شكر على واجب هادا اقل شيئ اقدمه لاخواتي علما بانه مشكل لا يستهان به الف شكر على الرد

شكرا فكرة زوينة وممكن كدلك ديري شي اسفنجة صغيرة باش مايتلفوش

فكرة زوينة
          sigpic

فكرة ممتازة

فكرة رائعة و يمكن استعمال قطعة شمع يكون منظرها جميل .نلاحظ ان الشمع اصبح فنا قائما بداته
              :]

انا دايراهم في الكموسة ديال الحنة ديال العروسة لشفهوم كتعجبو الفكرة حنت كتعطي منظر زوين.

هه زوينة و فكرة اخرى دايراها انا نونوس صغير كيتعلق بحال ديكور طوموبيل دبدوب مسكين غارسة فيه كاع الفنايت و منين كنسافر كنحزو معايا فالصاك باش كنخافض غليهم والدبدوب صغير
                  VESOUL 70
                  depot dossier CCM le 28-novembre-2012CCM pret le 15 -janvier- 2013

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
                  casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013
                  acte marriage adoulaire 11 MARS
                  Envoi dossier transription nantes 25/3/
                  livret famille khraj 30AVRIL
                  RAJLI MOSLIM FARANSI[/][/url

شكرا على الاهتمام بالموضوع و كان نعاود ناكد عليه راه فنيتة الى طاحت غير فالارض و لصقات فالجفاف اعزكم الله راه تقدر تسبب فمشكل الله يحفظ .تحياتي لجميع اخواتي و عيد مبارك سعيد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X