سؤال عن ريحة الغمولية الله يخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن ريحة الغمولية الله يخليكم

السلام عليكم أنيقات
    بغيت نعرف كيفاش ماتبقاش ريحة لغمولية في لفراش، مع هاد الشتا كلشي ولا فيه ريحة لغمولية لحوف، السادر، بلاكارات، وخا كنشمشهم وكنهوي الدارودايرا لكويرات كافور وتقهرت ، وأنا وراجلي وولادي تنعانيو من الحساسية
    لي تتعرف شي حل فعال ما تبخلش، الله يجازيها بخير،سمحوا ليا على الإطالة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    حتى انا كنت تنعاني من ريحة ديال لغمولية.الحمد لله دبا لا.تندير غير لخزامة.تديريها في مجمر و تبخري بيها كلشي.حلي ماريو لحوايج و حطي فيه المجمر و خلي البخور يدخل مزيان.و تقدري تحيدي لحوايج من الماريو و تديري المجمر داخل منو تتولي فيه غير ريحة لخزامة و تحيديه و تاخدي الحوايج حتى هما و تبخري بشي بشي و تطوي و ردي في الماريو.راه تتولي غير ريحة لخزامة تتعطي.انا دبا اللي سلم علي تشم في ريحة الخزامة .من بعد ولي ديري المجمر فيه الخزامى و تحلي الماريو فيه لحوايج و بخري غير من الخارج.غادي يولي غير يدخلو مع باب الدار و تعطيهم الريحة زوينة.انا ليومة نيت غادية نديرها

انا الحمد لله ما عنديش مشكل لغمولية
      ديما تنهوي الدار مزيان و ننشر لملايات يتشمشو
      لان الشمس تاتقضي على الطفيليات و تاتقتلهم
      واخا تصبنيهم ضروري يتشمشو مزيان
      و مرة مرة نجمعو لفراش و نخملو
      بالتوفيق اختي
      اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إلاه إلا أنت الواحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد أن تسهل أمر أحبتي و تفرج همهم و تيسر غايتهم.

اضافة لما قالوا الاخوات بالنسبة لسدادر غدي تاخدي قطع الفحم مع الخزامة او ديريها تحت منهم و راني دايراها دابا
        [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]

شكرا حبيباتي غادا نجرب كلشي هاد النصائح
          لهلا يخطينا على بعضنا وخلاص

راني بخرت الدار بالخزامى كيف ما قالوا الأخوات وغادي نعاودها مرة أخرى إن شاء الله شكرا شكرا كنتمنى تكون النتيجة بحال ما تمنيت

موضوع مهم خصوصا في هذا الفصل لا سيما ان الاغلبية الساحقة تشتكي منه وهو ليس بمسألة تشماش والنظافة الامر اقوى من شمس الحوايج
              راه البرد ضار الحيوط وعظامنا وريحة الغمولية كتقهر
              ياليت الاخوات اللي عندهم بعد افكار يشاركونا بيها ومشكورين جميعا

عندك الصح أختي المتواضعة لله وخصوصا هاد السنة، البرد جاء قاسح بزاف ، وحنا ماولفينش بيه في المغرب، أنا ماتصوريش شحال كنشمش المانطات وليزور والفراش، مضروبة على التشماش، ومع ذلك تغلبت فيناهيا الشمش بعدا لي نشمشو بها، أنا كنفكر نشري إن شاء الله ـ سيش لانج ـ راني كان دبر في ـالبيدجي ديالوـ

kahwti rah kolshi kay3ani men hadd lomshkil .diri TABASHIR o LAFAKHER fa7m fi 2ay makan fih ri7at lghmolia

باش اتخلصي من الريحة دالغمولية ما اعليك اختي غير تاخذي ثوب ارهيف او ليبا واتعملي فيهم الورد يابس والخزامى واطريف اديال الطباشير وصريهم وعلقيهم فالماريو مع الحوايج كيخلو الريحة اغزالة.و كيزولو الريحة دالغمال.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X