بديل مسحوق Ariel

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بديل مسحوق Ariel

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أكيد بزاف ديال الأخوات تيستعملوAriel فلاماشين الافي la machine a laver ومادام دبا تنحاربو المنتوجات الأمريكية واليهودية تنقترح عليكوم واحد المسحوق معروف عندنا فالمغرب وتينقي الملابس وتيخليهوم رطبين .هو صابون الكف .جاتكوم غريبة ههههههه .راه صديق الأخ ديالي خدم ف 2 مصبانات Pressing وقاليه راه تيستعملو غير صابون الكف وتيزيدو عليه 2 ملاعق ديال تيد باش يحيد ريحة الصابون .
    تتحكي تقريبا نص صابونة فالحكاكة الرقيقة وتديريه فالمكان لي مولفة ديري فيه Ariel ودوزيه بالماء عاد سدي المصبنة .حنا فالدار شهر هادي باش استعملناها وصدقات روعة .تنحكو 2 أو 3 صابونات وتنديروهوم فسطيل باش تيجي الإستعمال ساهل.

الله يرضي عليك اختي لؤلؤة
    بصراحة نفعتنا ولكن سؤال اي نوع من la machine a laver ممكن نستعملو الصابون هاني تنسناك باش نجرب حلا ....
    الله يعطيك الصحة

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

والله حتى فكرة زوينة راه تحنا نفخنا على الاصالة علاه باش كانو كيصبنو زمان كانو الحوايج كيشعلو و شوفي حوايجنا دابا كي مرمدين

المشاركة الأصلية بواسطة ام الحلوين مشاهدة المشاركة
        الله يرضي عليك اختي لؤلؤة
        بصراحة نفعتنا ولكن سؤال اي نوع من la machine a laver ممكن نستعملو الصابون هاني تنسناك باش نجرب حلا ....
        الله يعطيك الصحة
        الله يبارك فيك عزيزتي أم الحلوين. راه تتصلاح فجميع أنواع لاماشين غير جربيها ومنين ينشفو الحوايج ردي عليا الخبار واش بان ليك شي فرق ولا لا :rolleyes::rolleyes:

المشاركة الأصلية بواسطة swamar مشاهدة المشاركة
          والله حتى فكرة زوينة راه تحنا نفخنا على الاصالة علاه باش كانو كيصبنو زمان كانو الحوايج كيشعلو و شوفي حوايجنا دابا كي مرمدين
          والله أختي حتى عندك الحق .حتى أنا النهار الأول لي جربناها لبست بيجامتي وبقيت غير تندوز عليها يدي جاتني رطباااااااااااا :eek::eek::eek:.والفرق تيبان خصوصا فالفوطات وحوايج ديال القطن.

هاذ الفكرة كنديرها لحوايج ولدي اللي عمرو 6 اشهر مكنغسلش حوايج بارييل كنحك الصابون ديال الحجرة ونديروا فيالمكينة وتيخرجوا زونين غد نطبقها في حوايجنا واكيد غدي تكون زوينة وشكرا لك لؤلؤة

المشاركة الأصلية بواسطة omemohamedadnan مشاهدة المشاركة
              هاذ الفكرة كنديرها لحوايج ولدي اللي عمرو 6 اشهر مكنغسلش حوايج بارييل كنحك الصابون ديال الحجرة ونديروا فيالمكينة وتيخرجوا زونين غد نطبقها في حوايجنا واكيد غدي تكون زوينة وشكرا لك لؤلؤة
              العفو أختي أم محمد عدنان .أسعدني ردك على الموضوع

شكرا بزاف على هاد الفكرة الرائعة

الله يعطيك الصحة اختي فعلا فكرة رائعة واقتصادية
                  [glint][ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;border:10px double burlywood;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]ربي هب لي حكما والحقني بالصالحين واجعل لي لسان صدق في الاخريين واجعلني من ورثة جنة النعيم

ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا[/ALIGN]
                  [/CELL][/TABLE1][/ALIGN][/glint]

أشكرك غاليتي زهر الخزامى على التوقيع الممتاز

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X