باش نبدلو اولويز؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باش نبدلو اولويز؟

اخواتي العزيزات

سمحولي على الموضوع
    لكن قريت في موضوع اختي لؤلؤة البديل على ارييل وعجبني صراحة واوحالي الموضوع بهاد السؤال
    مادمنا كنسعاو للمقاطعة
    اشنو هو البديل على اولويز حيت التوب واخا كلنا عارفينو صحي لكن ماشي عملي

واش عندكم شي بديل؟

فكرتيني ديما كنشري اولويز
    لااله الا الله محمد رسول الله
    اللهم أني أسألك بإسمك العظيم الأعظم الكريم الأكرم الذي إذا دعيت به أجبت
    أن ترحم والديوجميع موتى المسلمين
    اللهم اسكنهم الفردوس الأعلى اللهم جازهم بالحسنات إحسانا والسيئات عفواً وغفرانا
    اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
    اللهم اوسع لهم قبورهم وانرها لهم
    اللهم اجمعهم مع الانبياء والصدقين والشهداءم في الفردوس الأعلى من الجنان

بارك الله فيك
      احنا هنا باش ندكرو بعضياتنا ونستفدو

شكرا على المرور الطيب

وعليكم السلام و رحمة الله يمكن ليك تبدليه بشي ماركة تاية ولكن المشكلة كتبقى في الجودة او الثوب مشي صحي 100/100
        اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

اختي الكريمة اقضي في الدار بللي كاين من خريقات ديال القطن او شي سوفيطمات باليين مقطعين :62:انا حوايج ولادي كاع دزت عليهم كيف ما كان الحال هما بعدا صحيين ولما تخرجي استعملي ماركات ديال القطن من غير اولويز راهم كتار في المارشيات الكبار ولما تدخلي للدار بدليهم بسرعة بطريفات القطن تفاديا للحساسية والميكروبات وشكرا لك لطرح الموضوع فهو جد مهم وبزاف د لعيالات والبات كيغفلو على هد الامور خصوصا بناتنا للي كيمشيو للمدرسة خاصنا ننتبهو لصحتهم لان ما عندهمش خبرة بهد الامور كتبقا البنية باولويز النهار كامل هدا خطير على صحتها وزيادة على هد الشيء واش اسرائيل كتبغي لنا الربح الله يتبع لها البلاء واقيلا هما كاع ما كيستعملوها عندهم

المشاركة الأصلية بواسطة رغدة مشاهدة المشاركة
            اختي الكريمة اقضي في الدار بللي كاين من خريقات ديال القطن او شي سوفيطمات باليين مقطعين :62:انا حوايج ولادي كاع دزت عليهم كيف ما كان الحال هما بعدا صحيين ولما تخرجي استعملي ماركات ديال القطن من غير اولويز راهم كتار في المارشيات الكبار ولما تدخلي للدار بدليهم بسرعة بطريفات القطن تفاديا للحساسية والميكروبات وشكرا لك لطرح الموضوع فهو جد مهم وبزاف د لعيالات والبات كيغفلو على هد الامور خصوصا بناتنا للي كيمشيو للمدرسة خاصنا ننتبهو لصحتهم لان ما عندهمش خبرة بهد الامور كتبقا البنية باولويز النهار كامل هدا خطير على صحتها وزيادة على هد الشيء واش اسرائيل كتبغي لنا الربح الله يتبع لها البلاء واقيلا هما كاع ما كيستعملوها عندهم
            ضحكتيني
            والله ايلا معاك الحق

المشاركة الأصلية بواسطة ثريا المغرب مشاهدة المشاركة
              وعليكم السلام و رحمة الله يمكن ليك تبدليه بشي ماركة تاية ولكن المشكلة كتبقى في الجودة او الثوب مشي صحي 100/100

شكرا على المرور
              بالنسبة للثوب تيبان لي بانه اقل خطرا
              غي هي طريقتنا في التعامل مع الثوب هي اللي ماشي صحية
              لان الثوب خاصو اولا يكون قطن 100/100 ويتصبن ديما بصابون الحجرة ويتنشر في الشمس مزيان او ايلا ما كانتش الشمس على الاقل يدوز في الحديدة (المصلوح) للقضاء على الميكروبات ويعاود يتصبن مباشرة من بعد الاستعمال باش ما تتكاثرش فيه الميكروبات ويصعاب القضاء عليها
              المشكلة هي شكون هاد الحادقة اللي غتدير ها شي فين الوقت وفين الخاطر ولفناها ساهلة

فكرة أخرى ساهلة آستعملوا لكوش ديال البيبي شكليه على شكل مستطيل أو طويها لى الجهة دخلانيا

assalamou 3alaykoune ana jarrebte corail l9itha meziana kayna fi marjane ou label vie kandoune annaha isspaniya

انا اختي كاندير غير توب قطن و كانصبنو بصابون ديال لحجرة او لا الصابون البلدي و شوي ديال جافيل و من شحال هادي من اللي بديت
                    حتاش الماركات كلهم كايديرو لي الحساسية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X